طريقة تكبير المؤخرة من دون تحاميل ولا خلطات في شهر

02:29 اضف تعليق
 

اغلبيت البنات كايقلبو لي طرق لتكبير المؤخرة لاحقاس للمؤخرة دور كبير في  رشاقة الانتى اي بعني هي ليكاتجر العين هههه مهم ان شاء الله فهاد الموضوع انوريكم طرق تكبير المؤخرة فأقل من شهر
المهم هادي اقل من شهر وانا كنقلب على شي حاجة سهلة كتكبر المؤخرة
وكتروا عليا كثرة الوصفات ...وبيني وبينكم
ما فيا لي يبقى يطحن ويخلط وحتى يدهن...خصوصا الزيوت
واغلب الوصفات فيها الحلبة
المهم اسهل طريقة شفتها واستغربت ومصدقتش فحال لي مصدقوش في الاول لي
 جربوها وعطاتلهم نتيجة
قلت مع راسي شخاصرة مكين مايدار كنقيل جالسة
المهم الوصفة هي
تمرين بسيط جدا
تمرين بنت عداري لتكبير المؤخرة


المهم انا زدت عليها بعد التمارين
مبقاتشي تمرين بنت عداري ولات
طرق وتمارين كبرياء انثى لتكبير المؤخرة هههههه
نبدا بعدا بالطريقة ديالي
كيف كنوض فالصباح كنعمل دوش سخون لديك المنطقة شي ربع ساعة
كندلكها مزيان بزيت اركان..حيت هو لي كان عندي ...ولي بغات نتيجة مزيانة وقوية
حيت بيني وبينكم انا ماشي ممسوحة ولا لاصقة فيا راه بغيت نزيد ليهونش ونبومبيها
شوية ههههه
المهم بعد الدش الساخن جيبي زيت الخزااااامة راها افضل من زيت الحلبة
ودهني مزيان من تحت لفوق ومن بعد ...ركزي معايا هدي مهمة
عطي ظهرك للحيط وعملي انحناءة بسيطة مع فتح الارجل وشد البطن للداخل
وضراب المؤخرة مع الحيط 100 مرة
ضربها يعني تحريكها مع الحائط غير باش تسهال التمارين بلاصت متنقز وتطلع
 وتهبط في الدروج
غتقيسها مع الحيط .. راه .ماشي غتشوطها هههههههه

مع الايام غتحس بالعضلات ديالها كيألموك ويدوزليك مع الرجلين
من بعد مباشرة نمشي نعمل هد الحركة
هدي ايضا وضعية طلوع بالجسم لفوق وتعاود ترجع للاسفل
وراها كتدخل حتى الكرش
شحال مقديتي من 30 مرة لفوق
  من بعد ندوزوا لتمرين بنت عداري
هذا التمرين فعال لتغطيته لمصدر العضله وتفرعها على الفخذ .
الطريقه سهله ومع الاستمرار عليها ويجب التقيد بالطريقه الصحيحه لتجنب المضاعفات التى تكون فى صورة شد عضلى .
نأتى الآن للطريقه وهى بأمانه رائعه ومجربه وتأثيرها فعال على عضلات المؤخرة وتقوى عضلات المؤخره وتشدها وتعطى حجم وشكل رهيب لجسم المرأة .

هذا التمرين


 


 ( انا كنزيد تمرين اخر بهد الوضعية كنرفع رجلي اليمنى للفوق جهة اليمين ..يعني كتفتح الحوض ومرة لجهة اليسار 30 مرة لفوق
الطريقه الصحيحة :-1. يجب ان تكون اليدين والركبتين على الارض .
2. رخى الكتف واضبطى الظهر بحيث يكون وضع الرقبه هو امتداد للجسم وبلا شد للرقبه ولا رفع للرأس مبتذل .
3. رفع الركبة بالتناوب , بحيث نعمل تمارين لجهةواحدة وبعد الانتهاء من العدد المفروض من التمارين نبدأ فى الجهة الأخرى بنفس عدد المرات .
4. فى كل تمرين يجب التأكد من رفع الركبه بـ 90 درجة حتى تكون درجه قائمة مع طول الجسم .

قصة بعنوان أميرتي شمالية .. الجزء السادس و الاخير

02:04 اضف تعليق
 

دازت ايام وامير في خدمتو وسيمة في دار مو الي كل نهار كيف كدوزو معها
ماجد كانت اي حاجة بغاتها هو الي يشريها ليها و لا اي بلاصة مشات ليها هو الي ياخدها ..بدات تولف المدينة وناسها كانت كتصل كل نهار بمه وعائلتها و كيصبروها و كيشجعوها باش تكمل حياتها مع امير
حتا جا داك نهار الي عمرها ماتنساه ..نزلت من ييتها لتحت شادت صاكها و خرجت لواحد نادي كان قريب لدارهم هيا غاديا حتا شافت ماجد جالس في واحد القهوى درت في روحها فحالا ماشفتوش وكملت طريقها حتا وصلت عند واحد المكتبة وهيا تبان ليها واحد المجلة فيها صورة امير و نهيلة وكتبين على الغلاف أمير مع عاشيقتيه في مراكش. شادت داك المجلة و بدات تسراع بالخطوات ديالها حتا جلست فوق واحد الكرسي وبدات تصفح داك المجلة ..بدات تقرا داك الموضوع حتا حاسة بحالا شي دوخة شادتها شويا بدات تقلب حتا لقات تصويرتها وهي مضروبة ..وكيفاش كاتبين المقال كلو غلاط وكيتهموه بانه ضربها. ..ولكن مابغاتش تكمل تقرا كتر
شويا ناضت ماحستش براسها حتا بغات تسخف حتا كتلقا ماجد شاد فيها لانه كان شافها وبقا تبعها من لور
ماجد:بسم الله عليك اش كاين؟؟
وسيمة بدات تبكي و ترعد ومكلاتلو داك المجلة ..بدا يقراها و يشوف فيها
ماجد:وسيمة عافك ..ماتديريش في بالك
راه غير ..
وسيمة:سكوت ...سكوت اماجد ....كيفاش مابغيتينشي نعمل في بالي...هاد هو راجل الي كايقولي كنغبيك و كنحمق عليك ...هاد هو راجل الي جابني صيبني عند يماه و عطا يدو وكيمشي مع مراة اخرا
اوعدييييي شني عاد نقول للعائلة ديالي ...ملي عادي يسوقو الخبر ..هاك شوف تصاور ديالو شحال من بلايص مصورين هيا وياه وحتا في طوموبلتو
ماجد:تصل بيه باش تعراف منو اش كاين
وسيمة:واش كضحك عليا ا ماجد...وهو زعمة كيشبار تليفون ...
بدات چلسا واحد شويا وبدات تفكر حتا لواحد اللحضة هازت صاكها و قالت ليه ..ديني شبار لي كار نطنجة فحالي ..أولا نمشي.نفتش عليه بوحدي ..
ماجد:لا ماغديشي نخاليك تمشي اوسيمة سمعتي ..وانا الي غادي نعيط عليه دابا. بدا يتصل بيه مرارا وتكرارا ولكن ماكنش كيرد
وسيمة:تيقتيني دابا ...راجل مع صاحبتو كيتسارا في مراكش وانا هنيا كنشنبر معيور من عند يماه..لا لا منقدارشي نصبر كتر ....يا لله بسلام
ماجد :صبري .عندي واحد الحل ..يالله ناخدك نيت لمراكش انتي كاع وهضري معاه مباشرة و انا رجعك لغدا اش قولتي؟؟وافقت وسيمة على الفكرة مشات معاه خداو طوموبيلتو وشادو طريقهم لمراكش
فين نازل امير
داك صباح امير مكانش عندو تصوير ومانضش من ناموسيتو حاس براسو كلو عيان بسبب الارهاق ديال الاسبوع كلو
شويا وهو يسمع دق ناض بزز كان لبس غير شورط حيت كان كيصحابليه غير موالين الوطيل حتا لقا نهيلة تاني
امير:نهيلة ..اش جابك نعندي ؟؟
نهيلة:امير ..مصيبة تحطينا فيها بزوج ..اش غادي نديرو دابا؟
امير:علامن كتهضري ؟مفهمتش؟؟
شويا وهي تمد لو دالك المجلة الي فيها هما بزوجات و تصاور ديالهم
امير بدا يقرا و بدا يحس بالجسم ديالو بدا كيتقل عليه خطا شي خطاوت وجلس فوق واحد الفوطيي وشاد في راسو وبدا يخمم اش غادي يدير في هاد الحريرة
قربت عليه نهيلة وجلست حداه و بدات تلمس ليه في ايديه وتقول ..سمحلي
انا.....امير بدا يتعصب عليها و يقول ليها
امير:ماشي انا الي غادي نسمح ليك سير قوليه لناس الي ماكيرحموش ..واش عارفا اش سببتيلي في حياتي دابا ..كيف بغيتني ندير باش نشرحليهم بلي انا وياك ماكتربطنا حتا شي .علاقة...ومصيبة كبير ة ادا عرفات مراتي ..راه ماغديش نقدر نقنعها .شويا بغات تهضر حتا لقاو ماجد و وسيمة وسلوى خلطو عليهم
امير ملي شاف فيهم ماقدارش يتياق عينيها و بدا غير كيشوف فيهم و يشير لجيهت نهيلة ويتمتم
وسيمة قربت عليه :هادي هي الخدمة الي مبعداك عليا الليل مع نهار ...هضر .ولا قولتي مع راسك ما نتينا ا مزوج غير بديك وسيمة الي ماعدي ماعدي تجيب ياك؟
اميرقرب عليها ...وسيمة لا .عااافك راكي فاهما الموضوع غلاط .راه نهيلة ..قاطعتو تبرك الله على الاخت متشرفين
امير :وهو شاد ليها في درعها ..زيدي نهضر معاك لداخل في بيتي ونشرح ليك الموضوع
وسيمة:حايد يدك مني ..وديك الموضوع شرحو لنهيلة ديالك ..اولا نقولك هاك و عطاتو داك المجلة ها هو هنايا عندوم مشروح كامل بلا متحمق راسك
وخرجت تجري هو بغا يتبعها حتا لقا راسو عريان بدا يقلب بزربة مايلبس و تبعها كيجري .نزل كيقلب حتا لقاها غاديا كتسراع بالخطوات ديالها حتا حاست بيدو شادها
امير:وقفي ..فين غاديا؟؟
وسيمة:حيد يدك من عليا ...وماشي شغلك..
امير:شاد ليها مزيان في ايديها و بدا كيجرجر بيها جيهت طوموبيلتو
حتا وصلو ومابغاتش تدخوليه وبدا يدخلها بزز حتا لقا ماجد حداه و بدا يبعدها منو ويحامي عليها
امير:ماجد عاافك مادخلش بيني وبينها
ماجد:مالك اصاحبي داير في دريا هاد الحالة ..ادا مابغاتش سمعك ماغديش تبزز عليه انتا
امير:ماجد ..قوتليك ماشي شغلك ..راه هاديك على من كتكلم انت راها مراتي ..
ماجد:او حقاش مراتك غادي تعنفها ولا شنو ..وسيمة كانت ورا ضهر وديال ماجد وكتحما فيه
امير:انا ماغدي ندير ليها والو باغيها غير تسمعني و نعاود ليها الحقيقة راه داك شي الي قرات كلو كدوب كنقسم ليك بلي انا وديك المرا مابيناتنا والو وزيدون راه حتا هيا مزوجة ويالله جات لعندي اول مرة و جات باش تقوليا اش كاتبين علينا بزوج في ديك المجلة ديال الويل
وسيمة:او ديك تصاور حتا هما فوطوشوب ياك ؟؟اولا شي واحيد كيشباهلك
امير:لا ..للأسف راه دياولنا ولكن ماكاين حتا حاجة كتربطنا من غير الخدمة...بقا شي شويا وكمل كلامو...سيدة راه بصح كتبغيني وانا ماكنتش عارف حتا جا راجلها وضربنا انا وياه بسببها .مي انا ماعنديش حتا شي دنب بلي هيا بغاتني ..ولكن في الاخر رجعتها ليه و كلشي تصلح..ولكن ديك االمجلة كبرت الموضوع و قلبتو لصلحها باش تبيع وتشري علىى ضهري
وسيمة رجعت تاني كتسراع بالخطوات ديالها جيهت داك شارع خطرا ..اخرا و حتا ماجد ماشي في جيهتها ..امير تبعهم من لور حتا حاست بيه شاد ليها في ايدها
امير:واش هاد اشي كل الي قوتليك وماتيقتيش بيا ..باش بغيتيني نحلف ليك ..وراه حتا سلوى بخبرها كلشي
وسيمة:شافت في ماجد وطلبت منو يرجعها بحالتهم نكاز
امير:وسيمة عاافك وقفي راه مابغيش ندير في يدك
راه بهاد تصروفات لي كديري راكي كتعصبني
شويا وقف ماجد وجبدها وراه و قرب على امير .وشاف ليه في عينيه مباشرة وقال ليه
ماجد:ماغديش نخليك تلمس شعرة منها مادام انا معاها سمعتي و دفعو لجيهت الحيط..امير بقا مصدوم من هضرت ديال عمو ماجد ورد عليه
امير:مافهمتش ؟؟اش كتقصد ؟
واش نسيتي بالا هيا مراتي ولا شنو
ماجد:للاسف ...مانسيتش ..لواحد ماعندوش شخصية .و ولد مو ...وزيدها كيخونها معا واحد اخرا ...امير ماحسش براسو حتا شناق عليه و تكاه معا واحد الحيط و قالو
امير:وخا تكون عمي ماغديش نسمحليك ..تخطي حدودك معاي كتسمع ..ومراتي ماتقربش عليهارتاني ولا عادي نقتلك بداو كيضربو هو وياه في واحد شارع ..حتا تجمعو عليهم جوقا ..ملي تهدنو بداو يقلبو على وسيمة مالقاوش ليها الاتار بداو يتصلو بيها لقو تليفونها طافي ومن بعد كل واحد فيهم شد طريقو
وسيمة بدات تجري وتخشات في شي زناقي حتا وصلت لواحد شارع كبير وتخبعت في واحد الباب ديال وحد العمارة وبدات تبكي حتا وقف عليها واحد الولد في اواخر العشرينات
الشخص:مالكي اختي ياك لباس؟؟
وسيمة شافت فيه و بغات تكمل طريقها حتا لقاتورواقف بجنبها وقاطع عليها طريق
الشخص:واش هربانا من شي حاد
حركت ليه راسها بنعم
الشخص:شكون
وسيمة:شفارة اخي خصوم يسرقوني
.وانا ماشي من هنايا ..خاي الله اخاي وريني ماين نشبار كار د طنجة
الشخص:بتسم ليها ....يالله زيدي معايا ..حتا انا نيت غادي لديك طنجة
وسيمة بدات كترتاح واحد شويا وخصوصا هاد شخص باينا عليه ولد عائلة و محترم
الشخص:اش سميتك بعدا؟؟
وسيمة:نورة..وان
تينا
الشخص:انا طارق
وسيمة:متشارفين
شادو طريقهم حتا وصلو لمحطة الكرانا قطعو لي بيي وطلعو الكار وشادو بلاصتهم وهنا غادي تبدا مرحلة تعرف وسيمة بهاد شخص
في طريق
وسيمة كان كايبان ليها غير داك المنضر الي شافت بيه امير وهو چالس غير بشورط مع نهيلة ودوك تصاور الي شافتوم في المجلة وخا شرحليها و عيا مايفهمها ولكن هيا مابغاتش تقتانع
طارق:مالكي اختي باين عليك حزنانة وكتخمي؟
وسيمة:وللو اخاي غير شي ماشكيل وصافي
طارق:اش كديري في حياتي ؟
وسيمة:كنقرا في الكلية
شويا فتحت صاكها و وبغت تجبد منو شي حاجة و هو يهرق ليها كلو ..طارق بدا يجمع معاها حتا كتبان ليه لاكارط ديالها بدا كيحقق فيها و عطاها ليهاوقلب وجهولجيها لخرا وقطاع عليها الهضرا
وسيمة حاسة باحراج منو وبغات تصلح ديك الكدبة
وسيمة:سمحلي اخاي حيت كدبت عليك في اسمي حيت
قاطعها طريق ...ماشي مشكل اختي راني عدرك ..خصوصا راه حالتك باينا عليك بلي راكي واقع ليك شي حاجة كبيرا
وسيمة:رتحت ليه وبدات تعاودليه باختيصار على نفسها
طارق:او دابا اش كتفكري ديري ..راه عندك كلشي مخربق
وسيمة:اه ...عندك الحق ...وانتينا اخاي هابط نطنجة شني هاود تعمل تماك
طارق:ختي راني عايينوني قاضي تماك الاسبوع الي جاي غادي نبدا خدمتي وادا حتاجتي اي حاجة مرحبا ...ماغديش نبخل عليك
وسيمة ابتسمت ليه وشكراتو بلي سمع ليها قصتها ..حيت كانت محتاج ترتاح لشي حاد وتخرج داك اشي الي في قلبها ..شويا بقات ساكتا حتا و نعست
رجعو تاني عند امير وماجد
امير:مصيبة هادي ...مصيبة...وانت
ا اصاحبي علاش جايبها عندي ..علاش ؟
ماجد:حيت ادا ماكنتش جبتها لهنا كانت غاديا بحالها لطنجة فهمتي
امير:اوا دابا عجبك هاد اشي الي وقع
ماجد:مالي انا الي خرجوني كنخون مراتي في المجلة .راك انتا ..هو باقي كيهضر حتا حاس بامير قرب عليه كتر وكيشوف فيه مباشرة في عينيه
امير:قوتليك انا ماخنتهاش كتسمع ..وهاد اشي الي تكتب عليا كلو كدوب وبدا يضرب ايدو في واحد الحيط
ماجد ملي شافو هاكا خطا لطوموبلتو وشاد طريقو لكاز
امير ولا تاني يتصل بوسيمة ولكن هاد الخطر ا كان كيصوني ليها وهي كتقطع عليه....حاس بدمو كيغلي وخطا جيهت طوموبيلتو وبدا يقلب في شوارع ديال مراكش على امل باش يلقاهاا
امير:الو سلوى فينك؟؟
سلوى:راني غير في واحد المارشي كانتقدا
امير:شوفي عافاك ما تصوني على وسيمة راه ماكتشد ش عليا تليفون
سلوى تصلت بوسيمة وهاد الاخير ة جاوبتها وقالت ليها بلي هيا راه في طريقها لدارهم..قطعت معاها وعاودت تصلت بيها تاني وخبراتو بداك اشي الي قالتو ليها وسيمة
امير:بقيتي اوسيمة حتا درتيها ورجعتي تاني ...او دابا نوريك شكون ناهو امير الكازوي
امير بلا مايحس خرج على مراكش وشاد طريقو ندارهم وصلت وسيمة لطنجة ..لمدينتها الي خلقت وتربت فيها ولي عندها فيها دكريات عمرا ماغدي تقدار تنساها..شدت طاكسي وصلها لدارهم
تسحبت في الحومة بلا مايشوفوها جيران حيت من حسن الحض كان الواقت متاخر من ليل
دقات على باب دارهم فتح ليها خوها عنقاتو و مشات كتجري لحجر مامها وترمت عليه وبدات كتبكي وتشهق..بدات تعاود ليهم ماجر اليها مع امير وبلي هيا دابا هربانة منو ومباغاش ترجع تشوفو مازال
الاب:لا حول ولاقوة الا بالله..او انتينا اش داك تمشي نعندو حتا لمراكش ولا شي خلا ... كنتي تجلس في دارك حتا يجي و دابز معه
وسيمة:او ماسمعتينيشي شني قوتلك ..ماش راجل شوفتلو تصاور ديالو مع واحد المرا و ملي مشيت جبرتا معاه
الام:او ماشي قولتي قال ماعندو حتا شي حاجة معاها
وسيمة:ايه هوا كيقول هايدا بلحق انا متيقتيش بيه
الاب:اوا ماشي انا ملي كنت يالله خاطب يمك شافوني واحد نهار مع واحد المرا كنعتلا فاين جا الحمام وكان عادي يفرقوني عليها
وسيمة:وخا كانت معصبة غلباتها ضحكة.هههاوعديي ابا انا شني كنقول وانتينا شني كتقول
الاب:او دابا شني عادي تقي معاه ؟
وسيمة:صافي ابا كيف. ماتلقينا عادي .نتفارقو حسن بلا مشاكل
الام:الام ديالا شهقت ..ما عودت .
هييي شني كتقول ..عادي طلاق اولا ..والله الا مزيانة هذي ....العايلة. جيران كاملين بخبروم مشيتي عندو وبقيتي معا كتر من شهرين و كاملين عندي معروطين نلعورس وانتينا خصك طلق
وسيمة:انتينا يما ماشوفتينيش كيفاش معيشاني يماه ..وعاصك هو العايل ديما ه فايما كنقولو هضر معاها كيقولي صبر
الاب:دابا نوضو تنعسو وغدا يكون خير
طلعت وسيمة لبيتها وتواحشت بلاصتها وابتسمت ملي حاسة بلي هيا فوسط حضن ناسها
رجوع تاني عند امير
وصل لداهم سطاسيونا طوموبيلتو و دخل لقا عائلتو كلها جلسين في صالون
امير:سلام
كلشي :وعليكم سلام ...مصدومين من شوفتو وكينتضروه يهضر
امير:ياك لباس مالكوم كاتشوفو فيا هاك؟؟
الام:او ولدي في ناهيا مرتك ماجتش معاك..؟؟
امير:واش كضحك عليا ولا كيفاش ..راه زعمة ماجد ماقاليك والو؟
الام:لا ..اوا اش بغيتي يقول ليا؟؟
امير ناض واقف هاز تليفونو و طلع لبيتو
تلاحا فوق ناموسيتو وبدا يفكر..شويا ولا صونا على وسيمة ولات تقطع عليه تاني.بدا يضرب بايديه في ناموسية من العصب..حتا شويا تفكر الاب ديالها وتصل بيه
امير:الو عمي سلام
الاب د وسيمة:وعليكم سلام ..او ابني ..شني ديك اشي الي عملتي ماشي حشومة عليك حنايا عطيناك العايلة فحال الوردة وانتيا صايفتيها فحال شوكة
امير:عمي الله يخاليك خاليني نشرح ليك..راه والله ماكين والو بيني وبين ديك المرا كنقسم ليك ولا مع شي واحدا من غير وسيمة...زيدون راه مراة مزوجة..وانت كتعرف حنا الفنانين ماكتخطيناش الإشاعات
الاب :و هادي واخا ....اوا ويماك الي مشربا العايلة لمرار ..شني غادي تقول في هادي حتا هي غير كدبت عليك فيها
امير:ماما يه عندها الحق فيها راه ..الله يهديها صعيبة و كتبغي داخل راسها في كولشي
الاب:او شني غادي نقولك ابني العايلة كتقول خصا طلاق
امير ملي سمع هاد الهضرا حاس براسو تخناق و سراع بالخطوات ديالوجيهت سطح
ووقف
امير:كيفاش اعمي باغا .طلق واش بصح كتهضر
الاب'او يابني ديك اشي الي كتقول او صاقصيها بيدك
امير:عمي راه انا من صباح وانا كصوني لها مابغاش تشد عليا تليفون كيف بغيتيني نتفاهم معاها
امير صافي عمي انا عارف اش غادي ندير قطاع عليه
و هوا نزل ...مر على بيت عمو حتا سمع مو كتهضر مع ماجد
مليكة الام:او اش درتي ..في شغلك؟؟
ماجد:اوا الي وصيتني عليه راني كنت كنديرو
مليكة :ماتخفش انا عارفة كيف غادي نقول هاليه و غادي نخرجك انتا من هاد شي كولو
امير ماسمعش الهضرا كلها بحكم كانت كتهضرليه في ودنيه لقط غير بعض الكليمات وماعرفش كيفاش يربطهوم مع بعضياتهم ..رجاع تاني لبيتو وتلاحا فوق ناموسيتو حتا سمع مو دخلت عندو
الام:ولدي نعست؟
امير وهو كيرود عليها بزز:لا اماما مازال مانعست..راني كنفكر في علد المشكيلة الي تلحت عليا من سما
الام:اوا مالك شد الهم في قلبك عليها .راه الي خلقها خلق غيرها وكن راجل ودير نفس راسك سمعتني
امير ناض كيقفز من بلاصتو وقرب عليها:ماما واش ماكفاش هاد اشي الي كنعيشو ..علاش كترتاحي ملي كتشوفي الي مدورين بيك كيتعدبو...راه بسببك وبسبب تسلط ديالك عليا طياحت من قيمتي كراجل كلشي كايقوليا ولد مو ..اش بغيتي مني مازال نطلق منها باش ترتاحي انتي
الام:راه متصلحش ليك ...راه ادا عرفتي حقيقتها غادي طلقه ليوم قبل غدا سمعتي
امير:اش كتخربقي عليا ..دوي اش كاين:
الام:هاك خد شوف تصاور. ديالها و ديال عمك ماجد اش كانت كدير معاه في غيابك
امير شاد ديك تصاور وبدا يشوف فيهم بالواحدة بالوحدة
ديك تصاور كانت كتصورهم الام ديالو اولا كتكلف بيهم شي حاد ..وهما على هاد شكل ملي كان تعرض ليها داك شمكار وبغا يتعد عليها وملي نقدها منو ماجد كانت في ديك الوقت تلاحت عليه وبقات مخشيا فيه
واخرا ملي كانو في سطح وتعرض ليها باش يهضر معاها وكان قريييب عليها وهو كيهضر معاها
ولخرين شاد ليها في ايديها ملي كانت غادي كتبكي وهكدا
سد عينيه واحد شويا و غوت بكل جهد ...ماجججججد ..ومشا كيجري عندو لبيتو ملقاهش وعيا مايقلب عليه دار كلها و كيتصل بيه ولكن مارضتش عليه وهاد اشي زاد شك كو كتر فيهم
هاز سوارتو و نزل كيجري و دخل لطوميلتو وكسرا في داك الليل جيهت مدينة طنجة امير الليلة كلها وهو شابر طريق ماخلا ماقاليه شيطان على وسيمة و ماجد وخصوصا ملي تفكر كيف كان كيحامي عليها و هي شادا فيه من وار ضهرو
ملي وصل كان باقي ما صبح صباح چلس في واحد القهوى حتا بدا كيشوف ناس غادين للخدمة و شاد طريقو لدار وسيمة صونا عليهم ناض الاب ديالا .يفتح لقاه هو رحب بيه وطلب منو باش يدخول
امير:صباح الخير عمي سمحليا جيت عندكم في هاد ساعة
الاب:لا ماتقولشي هاد الهضرا .
زيد اودي مرحبا بيك...بلحق وسيمة باقا ناعسة...صبر نفيقا ..مشا الاب عندها بدا يفياق فيها هي ملي سمعتو كيقو ليها بلي امير كاين لتحت مابغتش في لاول تنزل ولكن في لاخر استسلمت لالحاح د يالو ونزلت ...دخلت كتسحب لعندو غير بشويا كتلقاه كيشوف فيها بشي ناضرات عمراها ماشفتو م عليه
امير وهو كيشير ليها بايديه:اجي جلسي هنا باغي نهضر معاك
وسيمة:مشات قبالتو وجلست
امير:علاش ماكتهزيش عليا تليفون اوسيمة
وسيمة:امير بلا ماتهوكر راسك انتينا عارف راسك شني عملتي
امير:راني هضرت معك وشرحت ليك كلشي ولكن انتي مابغاش تفهمي ولا تيقي.شد واحد الورقة وقاليها ....هاكي قراي هادي ..راه البارح مشيت مباشرة رفعت دعوة على ديك المجلة الي خرجت فيا ..العجب ..وشد ديك المجلة نيت ولاحا عليها ....هاك زيدي قراي اش قالو تحت تصورتك حتا انتي.اوا داك اشي الي كتب هو للي وقاع ؟؟
وسيمة:بدات تقرا ديك الورقة لقاتها دبصح داعيهم...شويا شادت كتقرا ديك المجلة ..وكان ديك المقال الي كتبو عليها فعلا كلو كدب وبهتان عليها
شافت فيه و قالت ليه
وسيمة:اوا شني كان خصك نعمل في ديك الوقت ..اي واحدا في موطعي كانت عادي تعمل هايداك
امير:نوضي لبسي عليك باغي نهضر معاك برا
وسيمة:ملي شافت ليه في عينيه حاسة باول مرة بالخوف منو ...ماعرفتش واش تخرج معه ولا تبقا معا عائلتها
وسيمة:هضر امير انا كنسمعك
امير:بصوت كلو جدية...قوتليك نوضي لبسي عليك راني كنتسناك برا في طومويلتي
وسيمة زادت تاكدت من ديك شعور الي كتحس بيه
وسيمة:وشعندك كتخوت عليا هايدا .كتخلعني
ناض من بلاصتو و بدا كيشوف فيها و خرج لبارا يتسناها
طلعت لفوق لبست عليها وقادت حالتها و هبطت كتجري وخرجت جيهت طوموبيلتو ..ركبت حداه لقاتو متجاهلها ..ماحستش براسه بديك سرعة الجنونية الي كيسوق بيها امير حتا وصلو لرميلات
ملي وقفو وسيمة بلخلعة بدا تشهد و تشبر في قلبها ..دار لعندها وقال ليها
امير:كيفاش قدارتي تسافري من مراكش حتا لطنجة وتخليني نحمق عليك ..تماك ..هضري ..ولا حتا هادي عنذيك عادي زيديها على لخرين....
وسيمة:دابا ماعرفتشي شكون فينا ظلم وشكون فينا المظلوم ..انتينا الي خصك ....شار ليها بيديه باش تسكوت وبدا يتصل ب سلوى
امير:صباح لخير اختي سلوى
سلوى:صباح لخير..
امير:سمحليا مبرزطك على صباح مي ضروري خاصني نسوليك ...ختي سلوى اش كتعرفي الي كاين بيني و بين نهيلة
سلوى:علاش انتا اخويا اش عادي يكون بينك وبين مراة. مزوجة...وزيدو يالله هضرنا انا وياك في هاد الموضوع وقولتي ليا وحتا ليها كاع راك ماكتعمر ليك عينيك حتا واحد من غير وسيمة مراتك
امير:واخا اختي شكرا من بعد نتصل بيك ..قطاع معاها و بدا يشوف في وسيمة..
امير:سمعتي ولا بغيتي نتصل بنهيلة بنفسها باش تاكدليك كلام سلوى ...وبدا يغوت عليها ....ولكن انتي ماتستهلش هاد الحب كلو الي حبيتو ليك و هاد الاخلاص الي خلصتو ليك ..كنتي تستهل شي حد اخر يخونك وماتعرفوش اش كيدر و ورا ضهرك..وبدا كيضرب في داك البولاني...وليت

يني ضحكة حدا عائلتي لبار ح كلهم كيشوفو فيا بنضرة تصغير كنباليهم فحالا شي دري صغير ...وزيدها قاطعا عليا تليفون و جايا من مدينة لمدينة ومخالاياني كي لحمار نسول عليك ناس في زناقي ....هههه روفي لاخر قاتليك باغا طلق...
وسيمة. بدات تسمعو وكتافت بسمت حقاش نبرة الي كان كيتكلم بيها خوفاتها منو ومابغاتش ترد عليه
امير:اوا اشنو رتحيتي دابا ورضيتي الغرور ديالك ملي خليتني نسافر من مدينة لخرا ...وشوفي حالتي حتا هيا كي دايرا ..من لبار وانا شاد طرق و منعستش حتا دقيقة ..
وسيمة:اميرا ..حتا انا ملي قريت ديك مجلة تعماولي عايني مابقيتشي نشوف ولا نسمع حتا شي واحد ..وعلاش انا ماشي من حقي نغير عليك ؟؟
امير وهو بقا كيغوت عليها:لا ...ماتغيريش عليا بهاد طريقة ..والا غيرتي ماكنش خصكي ديري هاد اشي كلو الي ديرتي دابا
وسيمةاول مرة تلاحا على امير بداك طريقة وتبدا تبكي
وسيمة:صافي امير ..صافي ..برك ..حتا نهاد دارجة كتعمل في قلبك
امير رجاع جسمو لجيهت الكرسي و سد عينيه و بدا يفكر بلا مايتكلم معها حتا كلمةهيا باقا معنقاه ..شويا بدا كايكسري في طومبيلتو ..بعدت عليه وقالت ليها
وسيمة:فاين ماشين؟؟
امير وهو متجاهلها ...غادي نشرب شي فهوى راسي كنحس بيه غادي يطرطاق ماقدارش نزيد نهضر ولا نخمم كتر شادو طريقهم حتا وصلو لواحد الاوطيل كان كينزل فيه امير دخلو هو وسيمة ماقدرتش تقوليه حتا شي كلمة كتر باش ماتقلقوش منها .دخلو لجيهت واحد الكافتريا جلسو طلبو ليهم الفطور .اما امير ملي جلس و هو حاط راسو على طبلة ومطوقهم بايديه ماكيهضر ماكيتكلم
وسيمة:بدات كتلمس فيه و تقرب عندو لجيهت راسو
وسيمة:شعندك اامير باش كتحس؟؟
امير:كنحس براسي ..ماعنديش قيمة عندك ..وماكنسو ولاو ..؟؟
وسيمة:حشومة عليك اامير علاش كتقولي فحال هاد الهضرا انتينا عارفني شحال كنبغيك..شويا شاف فيها واشار ليها براسو ي..ياللهي طلعي تريحي معايا لفوق شويا
وسيمة حايدت ايدها منو ...وبدات كتمتم في الهضرا
امير:مالكي اوسيمة ..اش واقع ..راه انتي مراتي ..لا ...ياك ناس كاملين كايتكتبو عند العدول ...ولا باغاني نتكتب معاك في شي بلاصة اخرا باش انتي تيقي بيا ...وزيدون انا باغي غير نرتاح ماعندي الكانة ديال والو
وسيمة شافت فيه وبدات تهز صاكها وشارت ليه باش تطلع معه ..ابتسم ليها و عنقها و طلعو لسويت الي كان حجزو من قبل في تليفون
امير زول عليه حوايحو وتلاحا في ناموسيتو وطلب منها ان تاهيا تنعس حداه ....بدا يبين ليها انهو تجرح من فعايلا و من داك اشي الي دارت ليه و بدا يعنقها ويبوسها ويقوليها داك الهضاير كلهم الي كيقولو راجل ملي كايبغي يقضيو حجتهم و وبلي هو ماغديش يوصل معاها لشي دارجة كبيرا وغادي يحافض عليها حتا نهار عرسهم ......ودابا غادي عاشرها غير بطريق سطحيا ..وسيمة تقت فيه و ..ولكن الاسف امير كان مخطط لشي حاجة الي عمرها ماغدي تنساها ليه ..وبقاو هاكك حتا لواحد الوقت وقع ماو قع ..وسيمة ناضت مفزوعة ماعرفتش اش دير سوى انها بدات تغطي جسمها وتحرك غي راسها ..اما هو العكس ديالها ..كان عاجبو لحال وماكنش كيفكر في شي حاجة كتر سوى انه وصل لداك اشي الي خطط ليهمن قبل امير ناض من بلاصتو وبقا غادي جيهت الحمام حتا لقا وسيمة جرات لجيهتو وقفاتو
وسيمة:علاش ا امير انتينا هايدا كتخبع في قلبك ...علاش كدبتي عليا و جيبتني معا ك نهنايا غير باش تنتقم مني ياك ؟؟
امير:انا ماضحكت على حد ..وزيدون راكي جايا معايا برجليك
وسيمة تصدمت من كلامو :براڤو عليك ممتل واعر مع راسك..ماعندي مانقولك عرفتي تتقن داو ر .....بدا يقرب عليها حتا لصاقها مع واحد الحيط
امير:عارفة نهار ديال كستينج شحال كان معايا من الوحد ههه. . لا ..بتاكيد ماعرفاش .الالف ديال ناس ....ولكن انا الي خدتها وتختر من الاوئل ..سمعتي ...شويا بدات دفعو عليها وتغوت عليه
وسيمة:بعد عليا ..الحمار ..ا..وبدات تسب فيه شاد ليها ايدبها بزوج.شويا بدا يصرفقها
امير :اوا شوفي دابا هاد الحمار و هاد ولد مو فاين وصلها معاك ..باغا دير راسك قافزا ..اوا شوفي دابا تنقز ديالك فين وصلك ..وطلق منها ودخل لحمام بد يفتح عليه الما. حتا حاس براسو .وبدا يتنفس بصعوبة .......كمل لوا عليه واحد نشافا وخرج لقاها باقا منهارة وكتبكي في الارض من هول صدمة ..واقف عليها
امير:نوضي سربي دوشي ...راه باقي تابعني طريق وبدا يلبس عليه ..ناضت من حداه وسراعت جيهت الحمام دوشت حتا هيا ولبست عليها ملي خرجت لقاتو هبط وكيتسناها في طوبيلتو..ركبت حداه وهيا متجاهله ملي وصلو لحومتهم ..شاف فيها وخرج شي فلوس وداك تصاور لي عطاتهم ليه مو وخدا منها صاكها و حطهما لا فيه قاليها
امير:هاك خدي عطي هاد الفلوس للمحامي باش يطلقك مني ومنتنسايش مالي تكوني حدا القاضي عطيه داك تصاور يتمنضر فيهم راه انا متاكدة غادي يعجبوم
وسيمة بدات تفرج في ديك تصاور وتعجب براسها منهم
امير:نزلي ..شافت فيه وبغات تهضر حتا قاطعها ..قوتليك يالله نزلي
نزلت و شاد ليها في دارعها و بقا غادبي بيها لجيهت دارهم لقا الاب ديالها لتحت وقف وشاغ فبها وقال ليه
امير:عمي ها بنتك راه تفهمنا اناو ياها ..ودبا راني غادي نخاليهاعندك امانة ..حتا نهار ديال العرس غادي لبس الكوستيم ونجي ناخدها وقرب عندها و عنقها وباس في راسها و مشا

البارتي ،48
امير رجع لطوموبيلتو وكسراها جيهت كازا تاني ..ملي خرج على طريق لكبيرة شاد سيدي ودارو في الكاسيط ولقا داك الغنية نيت ديال شرين ..الي كان سمعها هو وسيمة نهارالي اعترافو بحبهم لبعضهم بقا كيسمع فيها حتا نواحد شويا حاس بنفسو بدات ضيق عليه طفاه ولاحومن شرجم
طريقو كلها وهو كيخمم في داك اشي الي دار و. والي قالو لوسيمة ماعرفش واش دار صح ولا الغلاط ..في لاول بدا يلوم راسو ولكن في لاخر ماحسش بدنب حيت في رأيو انها هاديك مراتو وحلالو ومعندوش علاش يخجل من نفسو..واخا هاكك بقات الافكار ديالو مشوشة
وسيمة تاني ملي دخلت لدارهم شافت في عائلتها ولكن ماقدرتش تقوليهم حتا كلمة سوى طلعت تجري لبيتها سدت عليها لباب و نهارت بالبكى
امير ملي وصل لدارهم صطاسيونا طوموبيلتو وفتح لباب ودخل بالحس حتا تجه جيهت الكوزينة وكانت صدمة ملي سمع الحوار الي دار بين ام وعمو ماجد
مليكة:واش انت باقي ما مشيتش؟
ماجد:فين باغا تهربيني تاني؟
مليكة:قوتليك ماتبنش هاد اليومين ..سر لداك الاوطيل الي قوتليك عليه راه خالصت هوليك
ماجد:او الالة حتا لين غادي نبقا هربان منو ؟
مليكة:حتا يرجع تاني امير لمراكش ..ومن بعد رجع فحالتك
ماجد شاف فيها وقرب لعندها وقاليها
ماجد:فعلا راكي شيطانة نيت امراتو خويا ..عرفتي كيفياش تكرهي ولدك في مراتو باش تفرقيه عليها ..ولكن كنحلفليك ادا قيصتي شعرها منها و لا هو دار ليها شي حاجة.ماغديش نرحمكوم بزوج
امير سراع بالخطوات دياولو جيهتهم..وخطا تاني عند ماجد و بدا يضرب فيه حتا شبع فيه ضرب ..والغريب في لامر ان ماجد ماحاولش يوقفو ولا يدافع على نفسو سوى انه بدا يغوت ويقولو ..نستاهل اخويا ..زيدني ...حقاش انا ماكنسواش ..وسخة للبنت صومتعها وهيا ماكتستهلش ...ماكتستهلش
ونهار في الارض و دار ايديه على وجهو..وبدا يبكي
امير نزل عندو على ركابيه وشناق عليه حتا قجو وقاليه
امير:اش كاين اماجد دوي راني كان عرفك مزيان ماغديش تكون كتبكي هاك حيت كيعدبك ضميرك وصافي
ماجد بقا ساكت و طلع عينيه و شاف فيه حتا لواحد اللحضة رجاع حطهم في لارض
ماجد:حبيتها بلا مانشعر..امير ماقدارش يستوعب ديك الهضرا راجع وقف تاني و بدا راجع بلو و بدا يحس بشمئزاز منو شويا بدا يهرس في داك المواعن كلهم و يضرب براسو و بايديه فين ماكان حتا بدا يسليه دم من نيفو
امير:مايمكنش...
لا ماغديش نقدر نتقبلها ....وقرب عندو تاني وكمل كلامو...وهاديك كانت اول مرة امير يبكي قدام ناسو بديك طريقة كيفاش قدارتي تبغي مراتي اماجد ..كيفاش عطاك خطراك تحب مرات ولد خوك ......راك انتا .خويا وصاحبي واقرب شخص عندي ..راني امنتك عليها حيت ماعنديش شي حاد قريب عليا من غيرك...وجاي تقوليا هاك بساطة بلي انت كتحبها
ماجد ناض من بلاصتو وبدا يمسح في عينه الي كانت شلل من دموع
ماجد:ماقصدتش ...والله ماقصدتش ....ماقدارتش نمنع نفسي ملي كنت كانشوفها وهي كتضحك معايا و تخرج معايا و نجريو بزوج ونحكيلها على حياتي وتواسيني و نحن عليها من موك وشاف فيها الي كانت كتقتلها بسمها.....كنت بغيت نبعد منها ولكن موك ماخلاتنيش طلبت مني نقرب عليهاباش نطياحها في شباكي وتبعدها عليك .....رفضت مابغيتش ندير داك اشي الي طلبت مني ..ولكن موك كانت احقر واحدة شوفتها في حياتي بدات تهددني بلي غادي ترمينا انا ومي و خوتاتي لزنقة ..
امير:واش انتا هاك كتهضر ليا على مراتي وتغزل فيها و تقوليا كتبغيها..اماجد وخصك انا نتقبل ونسمحك ..واش عارف راسك اش كتقول ولا اش كطلبني ..او ها انا سمحتك ..كيفاش بغيتي ندير .ا ..نجيبها لهنا تسكن معاك في دار وحدا وانا نولي نسافر تاني ونخاليها عندك امانة ..؟؟
ماجد:بقا ساكتا
امير:كيفاش عطاك قلبك دير فيا هاد اشي كولو ا ماجد راك ماشي غير جراحتيني ..راك قتلتني وقتلتيها حتا هيا ..عرافتي انا بسببك اش سببتلها ...راه ...وشاف في مو...وانتي اماما دوي ...مالك داير هاك ..اش ناقصك ...راه ربي عطاك كلشي وانتي ماحمداهش ..وهاديك بنت ناس الي جيبتهاليك وخاليته عندك اش دنبها الي تكرفستي عليها ..واش ناسيا بلي انتي تاني عندك بناتك وماتبغيش الي تكرفس ليك عليهم
امير:بدا كيشوف فيهم و يرجع بلو ..لا انتما ماشي عاىلتي ومعمركم ماغادي تكون ...دعيتكم ن الله الي حطمتولي حياتي وفرقتوني على مراتي ..كان عندها لحق ملي كانت كتطلبني باش ماتبقاش معاكم ...ولكن انا كنت غالط كان كيسحبلي راكم ناسي ولكن من ليوم غادي نعتبرك ميتين بالنسبة ليا
الام ديالو حتا هيا ملي شافت ولدها و سمعت كلامو نهارت في الارض وبدات تضرب في راسها ..ماجد مشا يسراع بالخطوات ديالو لبرا ..اما امير طلع لبيتو و بدا يضرب فين ما.كان و حتا عيا ومشا لواحد القنت و نزل على رجليها و بدا يبكي وسيمة نهار كلو مابغاتش تاكل ولا تشراب وناسها عياو مايسولو اش واقع ليها لكن هيا كانت غير كتحرك في راسها وتبكي..دخلت عندها هاجرج صاحبتها وعنقاتها وبدات حتا هيا كتبكي معاها
وسيمة:وانتينا علاش كتبكي ا هاجر شكون بكك؟؟
هاجر:اهيا...اوا

نتينا تبكي وانا نبدا غير نشوف فيك ماجبتاشي
وسيمة: وخا ماكنتش على قلبها تضحك....بقات تضحك حتا خرجت شويا من داك الجوا
وسيمة:توحاشتك الحمقة اوالله ...وخا كنتي دائمان كتفقصني عاد كترود عليا ..بلحق كنت كانجبرك غير انتينا باش نخويلك هامي
هاجر:وسيمة شعندك اختي من بارح وانتينا ماكتاكول ماكتشرب ..وغير كتابكي..عاودلي انا صاحبتك
وسيمة:هاجر عندي اختي شي ماشكيل مع امير ...وزيدون انا صافي كرهتو وكرهت يماه ..غدا يالله تمشي معايا اصاحبتي عند المحامي باش نطلب طلاق
هاجر:اوعدي يا وسيمة شني كتقول ..اهيااصاحبتي..
بغيتي تصايفط يماك نصبيتار اولا؟؟هيا معربنا ليك على كولشي
وسيمة:انا عيييت مانفكر اهاجر ....شوفت راسي ماعديش نتفاهم معاه. وزيدون كاين شي حاجات وقعولي معاه مانقدارشي نقولوم حتا نواحد ..ومتصاقصينيشي شيني هما المبلايا
ماغنقلوم ليكشي ويالله
هاجر:شكون داها فيك ...وزيدون دبر راسك طلق ولا چلس
بقات ساكت وسيمة وكتفك شويا وهي يطح ليها في بالها طارق..ناضت كتقفز من بلاصتها شادت تليفونها وتصلت بيه وطلبت منو باش يدير معاها في شي بلاصة باش تطراح عليه واحد المشكلة
لغد ليه ناضت ولبست عليها وقادت حالتها وشادت طريقها للبلاصة الي داير فيها مع طارق
ملي وصلت لقانو كينتضرها
وسيمة:سلام
طارق:اهلا اختي اش خبارك؟؟
مهم سلمت عليه وسيمةبداو يتحدتو في مواضع عاديا و سولتو كيف جاتو طنجة شكرها ليها مي توحش مدينتو وعائلتو..بقاو هاكك حتا جبدتليه الموضوع لي جايا عليه
حكتلو اش صرا بينها و بين امير ومعاملة عجوزتها ليها
طارق:شوفي اختي ماغديش نكدب عليك ..راه قضية ديالك شويا ناقصة انا قوليك علاش ..بنسبة راجل الي خداك و دار معاك علاقة حميمية وبخطرك راه هادا ماشي سبب باش يطلقك منو القاضي وبالنسبة الموه راه ادا سولو لقاضي واش يوافق ياخد ليك بوحدك دارك وهو .وافق ..حتا هادي ماغديش يطلقك عليها ..وبالنسب الي خيانة ديالو ..راك قولتي راجلك داعي داك المجلة ...راه ادا كان ممتكدش من براءتو ماكنش غادي يغامر حتا لهاد دراجة
اما الحاجات اخرا. راه اي واحد فين كيعشهم
وسيمة:او دابا شني كتبغي تقول
طارق:ختي خاصك تكوني واقعية ..راه لازمليك الادلة ..راه ادا يجي يطلقك غير على هاد اشي راه غادي يطلق البلاد تقريبا كلها..
وسيمة:وادا قولتلو ضربني
طارق:واش ضربك وخالا فيك لامارة ولا شهود
.ولا جاو البوليس
وسيمة:لا
.لا ماشي حتا نهاد دارجة
اوا عطيني اخي الحل مانقدارشي نبقا هايدا
طارق هاك خدي هاد لاكارت ڨيزيط ديال....هاد المحامي راه شاطر في هاد شي شادتها وسيمة منو وشكراتو على نصائحو ومشات نشان لعند هاد الاخير دخلت سلمت عليه وحكاتليه بلي بغات تطلق مد ليها شي وراق تعمرهم ..وطمأنا ها بلي هاد الاسبوع غادي توصلها البر ليها وليه من عند القاضي رجعو تاني عند امير
امير من نهار لي جا من طنجة وهو ساد عليه الباب ماكيهضر مع حاد ماكيبغي ياكل وحتا من خدمتو سمح فيها ...حاس براسو بلي هو خصر حب وتقة وسيمة ليه ...عمو لي غدرو وتصروفات ديال. مو الي ماكيتغفرش ليها ...اسبوع كلو عاطيها غير نبكي ولوم في نفسو واحساس بالغدر والخيانة وفقدان تقة من اقراب ناس ليه
الام ديالو غاضتها حالة ولادها وكيف كان بداك الوسامة والحيواية وناشط وكيفاش تبدل من انسان ناجح الي انسان كيتسنا غير الموت
دخلت عندو وهيا كيف ديما بصينية ديال الاكل حطات ليه وقربت لعندو وملي شافت حالتو كيف ولات بدات تبكي و تعنقو
وهو ماكينش في هاد العالم ولا جسد بلاروح .حتا شعرو ولحيتو خالهم يكبرو..كتر من لاول
الام:وهي كتبكي..ولدي مشا .ليا ...ماغديش يرجع امير ديالي فحال الي كان ...اموي على كبدتي ...
اميمة حتا هيا واقفة في الباب وكتشوف في خوها وكتحصر عليه
اميمة:دابا عاد كتبكي عليه وتحصري ..حتا فات الفوت...اوا شوفي فعايلك فين وصلوه ..واش بصاح انتي مو ولا غير جايبها من زنقة؟
الام:سوكتي...سو

كتي ..ماتزديش تحرقلي قلبي كتر عليه ...عارفا راسي غلطت ولكن كنت بغيا مصلحتو بغيت نشوفو احسن واحيد في هاد دنيا
اميمة:لا انتي كنتي انانية في حبك ليه بغيتيه ليك بوحدك ماتشركك فيه حتا واحدة ..اوا ها هاو دابا شبعي بيه
امير كان كيتصنت على الحوار الي دار بين مو وختو ولكن ماقال حتا شي كلمة سوى بدا يدمع بلا ماحس .مو ملي شافتو بدات تضمو ليها وتبوس فيه و تبكي وتشهق على حالتو
داز اسبوع اخرى والحالة ديالهم متشابهة هو و وسيمة
ناضت وسبمة ونزلت لتحت حتا لقات لبرا جاتها من المحكمة وها د اشي كلو كاديرو بلا خبار واليديها...شادت
ها في اديها وبدات تقراها شوية حاسة بدوخة و جلست حتا حاسة براسها مزيانة خدات صاكها و خرجت شادت طاكسي وطلبت منو ياخدها لاشقر في المكان الي تلقت بيه امير.اول مرة.نزلها في ديك جيها ..نزلت وبقات كتجري لجيهت لبحر حتا وصلت للما و جلست حداه و بدات تبكي وتشهق على حبها و راجلها الي عشقاتو من قلبها..شويا ناضت وبدات كتسراع للخطوات ديالها في رمل حتا حاست مابقاش فيها شي جهد كتر تلاحت تاني عليها و ولت تبكي ملي تفكرت بلي نهايتها مع امير قريبة
رجعو تاني عند امير
حالتو كاتزيد تسوء نهار ورا اخر..لا ماكلة لا خروج..وجهو ولا كيخلاع ..من كترت ماكيبغيش يخرج من بيتو
شويا وطلع ليه اية لبار ديال دعوة ..في لاول مابغاش يقراها حتا لخر فتحها ..وملي قراها ناض ورجعليه داك نهيار عصبي من جديد بدا يغوت ويهرس في بينو ..طلعو عائلتو بدا يشدو فيه حتا عايطو لطبيب جاو وضربو ليه لبرا
طبيب:لالة ..ولدك حالتو خايبة بزاف راه ضروري خاصو يبدا العلاج في اقرب واقت ممكن راه ادا بقا هاك راه يقدار يدير شي حاجة في راسو ....انا ليوم غادي نخلي معاه الممرض ديالي باش يزيد يدوق ليه لبرا خطرا اخر حيت انا متاكد غادي تولي ترجاعليه هاد الحالة تاني
الام ديالو بقات غير ساكتا وكتبكي ..ماعرفتش اشرغادي دير باش تخرج ولدها الوحيد من هاد الازمة الي عايش فيها ومعايش فيهادار كلها طبيب كان عندو الحق بنسبة لامير ..فعلا ملي ناض تاني تفكر داك دعوة ورجعتلو داك الحالة تاني.ولكن كانت كتر من لاولة ..حيت هاد الخطرا فقد الوعي ديالو .حتاهازوه لسبيطار
طبيب:فين كان هاد سيد حتا وصلت حالتو حتا لهد دارجة
الام ديالو وعينيها ماوقفوش من دموع .:كان سد عليه باب بيتو و ماكايكل ما كيشرب
طبيب:راه ولدك تعرض لازمة نفسية حادة وادا متعالجش دابا راه تقدر تزيد تدهور حالتو كترا ..ويمكن يفكر في لانتحار في اغلب الحالات
الام ديالو شادتها دوخة وجلست على واحد الكرسي ولات غير تدعي نالله ينقد ليها ولادها و يغفر ليها على دنوبها
جا نهار ديال المحكمة كان امير خرج من مصحة ورجعو لدارهم..ناض في صباح بكري وشاد ديك دعوة و بدا يتأمل فيها حتا لواحد شوية خدا سوارتو وسراع لتحت لقا مو وماجد جالسين في صالون ..شاف فيهم وكمل طريقو لطومبيلتو .وشاد طريق لطنجة...حتا هما بدورهم تبعوه في طوموبيلت ماجد
طريق كلها و هو كيفكر في واش غادي يطلب سماح من وسيمة ولا غادي يوافقا ليها على القرار ديالها
وصل لباب المحكمة شاف في ساعة لقا هاد الوقت دخل بدا يسراع بالخطوات ديالو حتا وصل لداخل وجلس في واحد الكرسي وربع ايديه
دخلت وسيمة تاني..هيا وخوها الي كانت يالله قالت هاليه .رفض القرر ديالها بحكم انها هيا رفض تقوليه سبب
جلست فوق واحد الكرسي كتنتضر باش يعايطو عليها ..بدات كتضرب بعيني واش يبان ليها امير ولا عائلتو ..ولكن مبان ليها حد ..
ايمن:وسيمة. هادك ماشي لاء؟؟
وسيمة بدات تحقق فيه :لا اوعدي قالا امير ..اش جاب لجاب
شويا امير ناض ومشا لواحد شرجم ووقف وبدا يتأمل
وسيمة:ايمن مشي خايله شوف واش هادك امير
ايمن قرب عليه و بدا يحقق لقا هو ولكن بقا حال فومو هلى حالتو وكيفاش غير في هاد المدة قصيرة
رجع عند وسيمة
ايمن:نوض العايلة مشي شوف راجاع راجل ديااك كيفاش رجع كايخلاع
وسيمة:اهييا مانقوليشي هادك هو امير ..اوعديي..ناضت قربت عندو وبدات تحقق فيه
وسيمة:امير..هاد

ا انتينا؟
امير شاف فيها وعينيه مدبالين و ماقدارش يكمل شوفا فيها
امير:اه ..هاد هو

امير:زوينة هادي عندك...ملي على 15 يوم ماعقلتيش على راجلك..ورجع يشوف تاني لجيهة شرجم
وسيمة :اه.. شحال تبدلتي ..وشعندك كبرتي لحية و شعرك هايدا ..؟؟
امير وهو باقي متجاهلها:نهار الي عادي تعشقي من قلبك وتغدار وتخان من اقرب ناس ليك عادي تعرفي علاش انا وليت هاكا ...وسيمة ملي سمعتو حاسة بقلب بدا كيدوق بسرعة وجسمها بدا يسخون عليها ..بدات تقرب عليه حتا لواحد اللحضة نداو عليهم بزوج باش يدخلو
رجع شاف فيها امير و خطا لداخل حتا هيا بدورها بغات تلحق عليه حتا حاسة بايد. امو كتجرها لعندها
الام وهي كتبكي:عاافك يابنتي وماتسمحيليا على داك اشي الي درتليك ...العلم الله شحال بكيت و تعدبت بسبب داك اشي اوعلى فعايلي كلهم .امير ولدي من نهار خاليتيه وهو في حالة ..لا ماكلة لا شرب ..حتا بيتو ماكيخرج منو ....انا مزاوكا فيك ماتفرقيش عليه
وسيمة:بقات رجعا حتا جلست في واحد الكرسي وبدات تبكي .وتشهق..وحاسة بنفسها مخنوقة عليها
الام كتبوس وتعنق فيها:كنحلف ليك ماغديش مازال نتدخل في حياتكم ديرو الي عجبكم ولكن ماتخلايش عليه
راه ولدي بغاك من قلبو
وسيمة:شافت فيها وابتسمت ليها و دخلت عند امير
القاضي سول وسيمة علاش باغا طلاق هو با قي كيسولها حتا ناضت و قربت عند امير و بقات كتشوف فيه لقاتو كيشوف في لارض و كيخمم ..ملي شافها وقفت عليه حتا هو بدورو وقف و بدا يشوف ....فيها لقا ها كتبكي بدا يحرك ليها براسو بلا ..
ماتبكيش
شويا تلاحت عليه وبدات تبكي بجهد وتشهق...ضمها لعندو وبدا يسكتها
امير:مابغيش نشوفك كتبكي وخا نكون انا سببك اوسيمة ...راكي انتي ماعرفاش اش كتعني انتي بالنسب ليا
وسيمة:سمحت لك ..أامير.... سمحت لك ..والي كيبغي ديما كي سمح
امير:عالا ليها وجها وقال ليها
ماغديش تندمي بلي خديتي ولد مو ؟؟
وسيمة:انا كنبغيك كيف ما انتينا امير ومستعدة نرجع نضحي مرة اخر عليك حيت مادام وصلتي لهاد الحالة بسببي ماعديشي نجبر في الحياة ديالي كاملة شي امير اخر عادي يبغيني فحالك
امير حنا عليها باش يقبلها ..حتا سمع القاضي كيدير الحس
وسيمة حشمت وهابطت عينيها الارض...اوعدييي

اامير دائمان كتحشمني ..انتينا عندك كلشي دنيا هانيا
امير:ههه علاش هو مالو ماكيبوسش مراتو ؟؟
وسيمة شدت ليه في ايديه ..يالله الحمق. ديالي باش نمشيو نفرحو ماماك..امير ملي سمعها استغرب لكلامها حتا خرجو لباب لقاو الام ديالو وقفا في واحد القنت هي وماجد عمو
امير شافهم وبدا يغنزر فيهم وبغا يبدل طريقو حتا لقا ايد وسيمة شاده و مقربها لعندوم
وسيمة..بصوت فيه الفشوش..امير صافي حشومة عليك ..فحال الي كنتي كاتقولي انتينا ..كيف ما كانت هيا يماك ..
امير:شاف في مو لقاها حالتها حالا في وجهاه من كترت البكا والحزن عليه ..قرب عليها وعنقها وبدا يبوس ليها في راسها وشاف حتا في ماجد وابتسم ليه
ماجد:قرب حدا وسيمة وقاليها ..اهلا وسيمة كي دايرة ؟؟
امير ملي شاف فيه وسمعو ... جرها لعندو لجيهة لخر وقاليه..ها انت كتشوفها كيداير بلا ماتسولها
ماجد:امير ..بلا ماتعيق راه ...قطعو امير
امير:متقوليش بلي راك نسيتها بهاد سرعة ..راه ماغديش نتيق بيك
ماجد:شاف فيها وبخجل منهم كاملين ..وخا منسيتهاش غادي نساها على قبلك و خطا في حالتو لطومويلتو
تبعوه حتا هما .. مليكة ركبت معاه و وسيمة وهو شادو طريقهم للأول مكان تلقا و فيه ...اشقر
ملي وصلو نزلو وخطاو لداك جيهة الي جلسو فيها اول نهار تعرفو فيها
وسيمة:كتعقل اامير على ديك نهار ههههه؟؟
امير و هو معنقها:ههه هادك نهار عمري ماغديش ننساه راه الما الي شربتهم باقي عندي في اامعدة
وسيمة:ههه..
هايد امير زعمة دغيا جيتي كتجري باش طلقني ..كنتي على سبا ياك؟
امير شاف فيها وضمها لصدرو ..سمع قلبي شعل كيضرب ملي كاتكوني في حضني ...كنت مراهن مع نفسي بلي راكي ماغديش تخالاي عليا ملي غادي تشوفني وتعرفني شحال تعدبت في غيابك. وبدا يبوسها حتا قطعاتو وسيمة
وسيمة:امير ..العرس نهار جمعة عادي نعملو اولا...؟؟
امير:طبعا عادي ديريه و.عادي تكوني اميرة في عرسك وتطلعي اجمل عرسة شافتها عينيا
ناضو بزوج رجعو لطوموبيلتو وكسرا لجيهت حومتوم مع دخلة ..جات كتجري هاجر لعندهم سلمت عليهم ..حكاو ليها اش وقع وبلي غادي يكملو حياتهم مع بعضياتهم
هاجر:حتا انا بركولي .غدا عادي يجيو يخطبوني
وسيمة فرحت ليها وبدات تباركليها
هاجر:وانتينا علاش كتباركلي ...مشي بارك لخاك ايمن
وسيمة:علاش ايمن ديالنا حتا هو عادي يخطب اولا ؟؟
هاجر:او انتما الي عدي تجوي تخطبوني ليلو
وسيمة بقات مصدومة :اهييا هاجر اوا حنايا ماقلنا ولا
هاجر:لا ..انا يماك قالتا لماما..انتينا الي مابخبركشي
وسيمة كتشوف في امير..ديني ا امير فحالي صافي العائلة ديالي مابقاتشي كتحسبني منو ..رجعوني كازويا قبل لوقت
امير:هه ومالك كدبتي فيها .العام جاي تكوني ماماه ولا ماماها د شي كازاوي ولا شي كازويا
وسيمة:ههه حلم
امير:اوا دابا غادي نشوفو شكون فينا الي كيحلم
رجعو كملو طريقهم حتا دخلو لدارهم ..مالقاو حد
وسيمة:هاد ناس دائمان تجبروم طايشن ..عمرك ماتجبروم في دار
امير جرها لعندو .او حسن ملي ملقينا حتا شي حد حتا انا توحشت مراتي وبغيت نبقا معها بوحدنا
وسيمة:طلق مني عندك يدخل اوعدي شي واحد علينا
امير وهو باقي شادها ....والله لا طلقت منك وخا نعرفهم يدخلو دابا .ماعندي سوق..
بقا هاكك كيبسوها وكيعنقها حتا سمعو لباب كتفتح عليهم بدات دفعو عليها و تضحك حتا قدرت تهرب منو
وسيمة:ماما فاين كنتي ؟؟
الام :دخلت سلمت على امير وبقات غير مبهوطة من حالتو
الام:شعندك ابني مريط اولا؟؟
امير شاف في وسيمة وغلباتو ضحك:اه ..كنت مريض ولكن دابا راه صححت
بدات الام ديالها تحكي ليها على داك اشي الي تقدات للعرس والي باقي خصها شي مسائل ....من بعد طلبت من امير يبقا معهم داك نهار حتا لغدا ويمشي بحالو ..
دازت داك الايام و وسيمة مشغولة غير مع توجد للعرس ..وروينا ديالو
نهار العرس
وسيمة طلعت نهار عرسها اميرة فحال الي وصفها امير ..جات زوينة تبرك الله بكل لبسا كانت كتلبسها و الابتيسامة مافرقتش شفايفها ..اما امير فهو جا اسم على مسمى من بعد ماحسن وبدا يكل مزيان ويتريض رجعتليه لوسامة من تاني لوجهو بسبب رجعوعه لحبيبتو
داز العرس على اكمل وجه ..خد مراتو ونطلاق بيها في شوارع طنجة حتا خرج على طرق الكبيرة الي متاجها لكازا
امير كيشوف في وسيمة كايلقها خايفة ومتوترة وماعرفاش اش بيها
امير:مالكي احياتي ما كنشوفكش فارحنا..:؟
امير:كيفاش بغيتني نفرح ا امير وانا خاليت عائلتي وناسي و..
وقف امير و حاسة بيه فحالا تقلق من كلمها
امير:وسيمة
واش هاد الهضر حافضوها اليك ولاشنو ..راك هادي عشرا ديال الخاطرات وانتي تعاودي هاليا
شويا بدات تبكي
امير بدا يشوف في قبالتو ..ماقدارش يستحمل كتر حتا جبدها لعندو و بدا يعنقها
امير:صافي ماغديش نبقا نخليك بوحدك غادي نلقا اي فرصة واخا يكون عندي نهار واحد غادي نجري عندك ..صافي ..وزيدون راكي شوفتي ماما كيف تبدلت و كيف كانت الفرحة باين عليها ..
كملو طريقهم حتا وصلو لافران الي كانت المحطة لالول لشهر العسل ديالهم
دخلو لوطيل الي كان شاديناه من قبل
طلعو لغرفتهم امير تجه حدا واحد شرجم
بقا واقف كيشوف ف واحد المنضر حتا حاس بوسيمة جات من لور و عنقاتو .بقاو شويا هاكك حتا رجعها لعندو و بدا يشوف فبها وبدا يقبلها ...ودازت ليلتهم بجو مليئ بالحب والفانتزيا
من بعد عام رزقم الله بتوأم البنت سماها امير. ريما ..والولد سمتو وسيمة لوئ ....رغم الخدمة ذيالو والبعد الي كان كايعاني منهم امير وسيمة كانت مصدعه في تليفون باش يجي يقابل معها ولادهم هه .. 

النهاية 
من تأليف suma.tanjawia

قصة بعنوان أميرتي الشمالية الجزء الخامس

01:59 اضف تعليق
 

دخل الاب ديال وسيمة لقا معاد جلس في واحد القنت و كيمساح في نيفو الي ولا كلو دم ...وامير الي متكي على واحد الحيط ومضروب في وجهو.الاب:شني واقع هنايا ياك لباس؟
امير:سير سوول بنتك الي لقيناها ناعسا لهيه و خطيبها لقديم ناعس قبالتها...
الاب شاف في وسيمة :شني هاد الهضرا الي كنسمع اوسيمة
وسيمة:والله ابا مابلعاني كنقسم لك...ماعرفتشي كيفاش وقاع باش رجعو ..حيت ماما قاتلي هاود تنعس لتحيت حيت ايمن و معاد مشاو نلبحر..
ايمن:اه بصح الوليد عند الحق ماعرفتشي كيف ناقز حتا وصل نهنايا ..حيت ملي جا امير كان معايا انا سماحت فيه و مشيت عندوم حتا كنجبرو سباقني. و تماد قبالت وسيمة
الاب قرب عندو معاد :دخلت عليك بالله واش هاد وجهك ولا شريتيه...ياقولن
الك ..طلق من العايلة باش متعملاشي المشاكل ...وانتينا حالف حتا تطلقا من راجلا ياك؟؟
معاد:وشعنديك خوفان تطلاق ..شوف ادا قدار يعملا وحتا نديها
امير بدا يشوف فيه و شويا ماقدارش يزيد يشوق فيه كتر سراع لعندو وبغا يزيد يضربو ولكن ايمن و الاب و ديالو بداو يبعدو عليه
رجاع شاف في وسيمة
امير: نوضي انتيا لبس عليك.باش تمشي معايا ندارنا..تبقا معاهم
وسيمة شافت فيه وشافت في الام ديالا
الام د وسيمة:فاين عادي تدي العايلا ...حنايا ماتفهمناشي الحبيب ديالي على هايدا
الام ديال امير:اوا ملي الالة باغا بنتك طلق خاليها عندك
الاب ديال وسيمة:علاش الالة ..كتخيط بالخيط الكحال ..وشني وصانا حتا لطلاق
امير قرب عند وسيمة:راكي سمعتي اش قالتليك ماما عندك نص ساعة لقاك عندي في طوموبيلتي ..سمعتي
امير ملي بغا يخرج شد فيه الاب ديالا وقاليه .
الاب:صبر نخرج نهضر معك ...صبر
وسيمة بقات غير كاتشوف فيهم وكتحرك في راسها في هاد المصيبة التحطت عليها من سما بدات تخمم وتشوف في ماماها

الاب:شعندك الحبيب رافد في قلبك حتا نهاد دارجة اش كاين
امير:عمي..البارح معايطليا ..وكايقوليا راه مراتك معايا وبوحدنا ومعرافتش اش تاني ...والا انت راجل طلقها ..
الاب:ماتديشي على ديك العايل باقي برغوش...عليها مابغيتشي نعطيهالو ..شوف مشي دابا انتينا تخدم على راسك ومن بعد يكون خير
امير:الا ..عادي نخدها معايا وغادي تبقا في دارنا معا عائلتي ...وزيدون راه خصها تكون ضروري تبقا تماك باش تختر الفراش لدارنا ...حقاش انا مغديش نبقا كل خطر غادي جاي نطنجة ..وراك عارف راني دابا خدام في مراكش
الاب:واخا ابني الي تشوفو ..بلحق غادي نوصيك عليها ..وسيمة واخا تشوفا هايداك راها غشيمة ...ماشي شي واحد ةمطورة
امير:صافي ..كن هاني
دخل لاب وراها باش يطلب منها تخرج لقاها باقي جلسة في واحد القنت و كتبكي قرب عندها و بدا يواسيها ويعنقها وحكاليها داك الحوار الي دار بينو وبين امير
شافت في الام ديالها و خوها لبست عليها و خدات معاها غير شي حاجة ديال لباس و خرجت عندهم لقاتو كيسانيو فيها ..قربت عندهم لحضة بلاامير ماكيشوفش في جيهتها رجعت شافت في دارهم وحومتهم دخلت و سدت عليها لباب ومن بعد كسرا جيهت كازا
في طريق
وسيمة متكيا على جيهتها و ماوقفتش من بكي وتخمام في ديك اشي الي وقاع و في هاد اشي الي كيتسناها ..خصوصا ملي كتشوف في ماماه ...ملي كانت كتضرب خطرا ..خطرا عينيها جيهت المرايا كتلقى امير كيشوف فيها بالغنازر ويقلب وجهو لجيها لخرا
وقفو حدا واحد ريستو ..خرج وطلب من امو تخرج حتا هيا
شويا رجاع جيهت وسيمةوفتح لباب وقاليها
امير:هبطي
وسيمة:ماهبطاشي ومخصنيشي ناكول
امير:قوتليك هبطي اوسيمة وماتزيدش تعصبني كتر
شافت فيه لقات كيهضر وماكيشوفش فيها نزلت وبدات تابعها..شويا جاو كيجريو عندو شي مجموعة ديال طالبات بداو يتصورو معاه ويطلبو منو فيرمات ديالو ويسول فيه ...بدات تشوفيه ..شويا سراعت بالخطوات ديالو حتا دخلت لداك ريستو بانت ليها عجوزتها جالسة في واحد القنت مشات لعندها وشادت بلاصتها
امير ملي سالا خطا لعندهم و شاد حتا هو بلاصتو طلبو داك اشي الي بغاو تغداو الا وسيمة كانت كتاكول غير بزز باش ماتخليش امير يغوت عليها تاني ومن بعد رجعو لطوموبيلتهم وشادو طريقهم لكازا
في كازا
ملي وصلو دخلو لقاو دنيا عامر بداك صحابو الممتلين الي كان دار معاهم يتجمعو عندو باش يشدو طريقهم وزيد عليهم عائلتو
وسيمة بقات غير كاتشوف في داك الصالة وداك العدد دناس الكبير الي كانت موجودة سلمت عليهم ..وبدات تكلم مع سلوى وخواتتو حتا دخلت خالتو وشيماٱ سلمو عليهم وجلسو حتا هما
امير كان كيغلي من داخل حقاش كان باغي يهضر معا وسيمة وماعرفش كيفاش يدير ..عيا مايشوف فبها ويحرك ليها في راسو ولكن هيا دارت في راسها فحلا مافهمتوش و تجاهلاتو شويش مشا لبيت ختو اميمة الي كان قريب من داك صالة وصيفط ليها ميساج وطلبت منها باش تدخل عندو
وسيمة قربت عند اميمة و طلبت منها تاخدها لبيتها هاد الاخير جاوبتها بالموافقة
يالله دخلت حتا حاسة بامير شاد ليها في دراعها وساد الباب ووقفاها حدا واحد المريو وطوقها بايديه بزوج وقرب عليها وبقا كيشوف فيها
امير:داك نهار لي عايطلي داك الحمار الي كنتي معاه اش وقع بيناتكم في طوموبيلتو
وسيمة:بقات مصدومة من تفكير ديالو وكيفاش تجرأ حتا يفكر بهاد شكل
وسيمة:الي وقاع بيناتنا انا وياك ا امير ملي كنت كنخرج معاك
امير:اش بغيتي تقصد؟؟
وسيمة:امير يعني الي كنت كنعمل معك عملتو معاهر..فهمتي..
امير:وانتي عجبك ها د اشي الي وقع ليوم هضري ؟
وسيمة:شوف اولد ناس انا عيييت مانقولك انا ماعملت والو .ووزيدون حتا شي واحد ماضربك على يدك وقالك جوج بيا وادا شوفتي راسك ماعديش تفاهم معايا او خاليني نمعاد الي كيبغيني وكيحمق عليا ملي قالت هاد الكلمة حتا لقاتو بدا يضرب بايدو في الماريو بكل جهد فيه بحكم انهو كان مقرب عليها بزاف و مطوقها بايديه بزوج بلا مايقصد جاتها واحد ضرب في وجها
وسيمة سدت علي وجها و بدات تغوت و تبكي حتا نهارت وطحت في الارض ..دخلول داك ناس الي كانو كلهم برا كيجريو ملي سمعو داك الفوضى لقاو وسيمة طايحة في الارض وامير مصدوم من ديك اشي الي دار .نزل عندها على ركابيه وبدا يحيد ليها بايديه على وجهها و يعتدر ليها ..
وسيمة:حايد مني ..متأديشي يدك فيا صافي ...خصني نرجاع فحالي ندار دينا وبدات تغوت وتنادي عاى ماما ها ....
خطا عندو عامو ماجد وزوج من داك الممتلين و بداو يجروه على برا باش يهدنوالوضع
قربت سلوى واميمة لعندها و بدا و يشوفو في بعضياتهم و بداو يطلبو منها تهدن ...اميمة:صافي ا وسيمة تهدني عافك
سلوى:اش كاين .مالو امير معصب حتا لهاد درجة
وسيمة غير كتبكي وترود عليهم ...خصني نمشي في حالي ندار ديانا .
ديوني في حالي
شادو فيها بزوجات حتا جلسوها فوق الناموسية حتا بانت ليهم داك ضربا الي في وجهها
اميمة:اح ..اش هاد اشي الي في وجهك واش امير دارفيك هاد الحالة مايمكنش ..راه خويا عمره ما دار في نا ايديه
وسيمة :غير ساكتا و شادا على وجهها ..
الام ديالو والخالة وشيماء ملي شافوها هاكك بداو غير تغمزو.عليها و يضحكو في خطرهم..شويا خرجو يجلسو برا
الام:اوا غزا فيها ...والله الا ولدي لا طلع رجل..عطاها على من كاتقلب
الاخت ديالها حورية:علاش اش دارت ليه بعد ؟؟..
الام؛او عاودي ليها شيماء... راه بخبارها كلشي....نوضي يابنتي يا شيماء ودري خدمتك ..راه انا دايرا
جهدي كلو باش نشتت ليهم شمل قبل ماتعشش ليا هنا وتبقا لصقاه حياتو كلها
شيماء:ابتسمت ابتسامة شيطانية وناضت
رجعو عند وسيمة
سلوى وهي كتشوف ليها في وجهها...والله الا حرام عليه .
هاد اشي الي دار فيك..ماعمرني ماسحابليا امير فيه يدو
اميمة:لا .
بالعكس ..خويا كاع ماكيضرب ...ومعمرو ماقص شي وحد ا فينا ولا حتا غاوت عليها كاع...هو ديما كان حنين علينا وهادئ ..ودابا ماعرفتش اش وقاعليه باش دار هاك؟
في داك اللحضة كانت دخلت شيماء وسمعتها اش قالت
شيماء:او اختي راكي كاتشوفي بعينيك اش دارللبنت راه كلنا حاضرين؟ ،
اميمة شافت في شيماء وغنزرت فيها و حركت ليها براسها بمعنى بلا ماتزيدي تشعليها كتر
شويا وهما يسمعو امير كيطلب من عمو يبعد ليه من طريقو
ناضت سلوى واميمة خرجو لعندو
شيماء:ايي.... مسكينة وجهك كي ولا ....اري نشوف ..وسيمة على نيتها عطات ليها باش تشوفليها وجهها حتا لقاتا صوراتها و كاتقوليها
شيماء:هاكي شوفي هاد العينينا ديال ليمنا كيف ولاتليك حمرا و لتحت زراق كلو..وسيمة خدات من عندها تليفونها وبدات تشوف في راسها وتحصر عليه
في بارا
امير:خاليني اصاحبي ندخل مالك؟؟
امير:لا ماغديش نخليك تدخل عندها وانت بهاد الحالة ..حشومة عليك اصاحبي ضرب البنت وانت عاد يالله مدخلها لداركم
امير:انا مضربتهاش ..راه كنت نضر ب في الماريو وجات فيها ضربا
ماجد:صافي سير دابا رياح ليه ...شويا وسير عندها
امير حاس براسو كل متوتر
امير:ماغديش نقدر نجلس وانا كلي كنغلي من لداخل ...اماجد
شاف فيه هاد الاخير وحايد ليه من طريقو ...الام ديالو بغات تعيط عليه حتا لقات بنتها اميمة شداتها من دراعها و حركت ليها راسها باش تسكوت
اميمة:ماما ..خالي راجل يتفهم مع مرتو ..واش باغا تفرفهم ولا شنو؟؟
وزيدون ..انتي اش داخلك في هاد اشي كلو؟؟
الام:او اش فيه ادا طلقها ..حسن...بعدا . نتنهناو منها وحتا هو يتهنا منها...عله خوك داير هاك ...عمرك سمعتي حسو في دار ..الولد ملي عقد عليها و هو رجاع لور ..
اميمة:باز ..اماما ..كيعطيك قلبك تديري هاد اشي كلو في ولدك ..واش انتي باغيا تملكيه ولا شنو؟؟..ماقداكش داك .الخاطر كلو الي كيديروليك مسكين ....
وناضت فحالها وخالتها
امير خطا جيهت لبيت الي فيه وسيمة ..دخل لقاها ناعسة على ناموسية وبقا شاد على وجهها
قرب عندها و جلس وشاد على راسو وبدا يشوف في الارض
امير:علاش ماكتديرش داك اشي الي كانوصيك عليه اوسيمة؟؟
وسيمة ناضت من بلاصتها وجلست وجاوياتو
وسيمة:غيرر قولي هي شني قولتيلي وانا ماعملتشي بيه
امير:ماعطيتيهش تساع ..ياك قولتهاليك نهار لول ملي جا عندكم......واش عمرك شوفتي شي حد سالت معها خطيبتو على ود واحد اخر ورجاع لعندها فحالا زعمة ماكين والو .....الا وعندو نية خايبة وناويها عليها ..
راه ملي جا باش يبقا عندكوكم في دار الا وكان باغي منك شي حاجة
..وماتكوليش ..لا راه عادي..
وسيمة بقات ساكتا شويا رجعت تبكي تاني
وسيمة:عارفك ا امير ماكتيقش فيا ...حيت مادام خرجت معاك وانا كنت مخطوبة لواحد اخرا ...واخا تكون موديرنو ..واخا تكون ممتل ..تكون لي بغيتي تكون ...كتبقا في لخر راجل عربي .الي دائمان كيرجع الاصل ديالو ..
امير:شاف فيها .وللاسف شديد رجاع حنا راسو في الارض وماجاوبش عليها
وسيمة:كنت متأكدة ا مير بلي هاد اشي الي خالك ترجع واحيد اخرا الي ماكنعرفوشي ..حيت الي عرفتو وبغيتو وتزوجت بيها .امير الهادئ والحنين والي ماتسمعشي منو شي كلمة تجرحك..ماشي الي مخصلي وجهي مع داخلة. وقلبت وجهها لجيها اخر. في ديك لحضة امير زاد قرب عندها كتر و بدا كيشوف فيها ودوار ليها وجهها لعندو وبدا يلمس ليها فيه وخصوصا في ديك ضربا
امير:ماقصدتش نضربك اوسيمة والله ماقصدت ..وضمها لعندو
امير:كيف بغيت نكون ...راني في لخر كنبقا راجل ..لا ...وما غديش نقبل على مراتي داك اشي الي قالوليا ..راه انتي ماعرفتينيش كيف حاسة ملي لقيتك ناعسا وهو بجنبك ..كنت في ديك اللحضة نقدار نقتلو و ماغديش نحس ..
وسيمة:علاش ماكتقشي فيا اامير علاش شني بنت لك انا شي بنت ...هي باقا كتهضر حتا حست بيه بدا كيقبلها ..بقاو واحد شويا هاك حتا حاسو بشي حاد باغي يفتح عليهم لباب ..ناض امير من بلاصتو حتا لقا مو
الام:او انت ماغديش تجلس مع صحابك راه شويا وغادي حطو لعشا ...
امير:واش كتشوفني انا دابا عندي شي خاطر ديال شي عشا ..وزيدون راه معاهم ماجد
الام:او انتي وهي كتشوف في وسيمة. .....غادايا تبقاي هاكك ناعسة .راه حنا ماجيبيناكشي عروسا راه غير ..قاطعهاامير...ماما....عااافك
خرجت لام ديالو وخالتهم تاني بوحدهم
امير:يالله نوضي نخرجك شي دويرا ..حقاش ماغديش تلقاني من بعد
وسيمة وهي رجعت تجلس فوق ناموسيا. :شني خصك تخرجني ووجهي هايدا ....وزيدون غدا عادي نقطع الكار باش نمشي فحالي ندار ديانا ...مانقدارشي الحبيب نبقا هايدا مع يماك..لا.لا
امير قرب عندها و حنا عليها على ركابيه
امير:وسيمة راها ماما هاديك علامن كتهضري واش كتسمعي ...يعني راه غادي تبقا حياتها كلها معايا...والحال هو خاصك تولفي عليها ماشي تهربي منها ...وزيدون شكون غادي يبدا يشري لفراش لدارنا
وسيمة:اجي بعدا فاين عادي نسكون انا و ياك ؟؟
امير ناض من حداها وخطا لجيها اخرا و عطاها بضهر و حاط ايدو في جيبو
امير:معرفتش اوسيمة..ضروري مانهضر مع ماما في هاد الموضع ...حقاش هيا باغا نسكون معاهم وانا. رافض بحكم دارنا راه عاامرا
ناضت وسيمة وقفت حداه وربعت ايديها و قالت ليه
وسيمة:واش ماما ك حتا نهاد دارجة كتحكم فيك اامير بزاااف او لا
امير:رجاع مقابل معاها ...وسيمة...في الحقيقة ماعنديش لجاوب لهاد سؤال ..مي نقدار نقولك ماكنقدارش نخصرليها خطرها
وسيمة:فهمت ...بلحق انا كتخوفني اامير ..الله يرحم ولديك خاليني نمشي فحاليك ..مانقدارشي نبقا معاها
امير:قرب نعندها وضمها لصدرو..
.ماشي حتا لديك دارجة اوسيمة ...مي صبر حتا نشوف اش غادي ندير معها ورجع تاني يقبل فيها حتا سمع ختو. اية كتنادي عليهم باش يخرجو يتعشاو
امير لوسيمة:نوضي يالله نخرجو من هاد دار عندك شويا نتسطا ...وبدا يقلب بعينيه في لبيت واش حاديني ولا كيفاش هههه
وسيمة:ههههه ديك اشي الي بان لي
البارتي الرابع والتلاثين
فتح الباب امير و ابتسم لوسيمة طلب منها باش تمد ليه ايديها خطا بيها لجيهت الحمام وبدا يغسليها في وجهها وهي كتضحك على هبالو حتا وقفت عليهم مو وشيماء
الام:اش كاين انتي وياه جايبين بصوتكم حتا لهيه؟؟
امير شاف فيهم و رجاع شاف في ماماه
امير:اوا اش شنو ..ياكما ديرنا شي حاجة غالط وراه غير كنضحكو
وسيمة حاسة بغصة في قلبها ..وزيرت ليه على دراعو..شاف فيها امير وطمأنها براسو بلي ماتديرش في بالها
شيماء:او مبروك امير ..
امير وهو كيرود عليها بزز:الله يبارك فيك اشيماء..العوقبة ليك
شيماء:او كان فيها خير ملي ماخديتيكش ..كاره داك تصرفيقا كليتها انا
امير شاف فيها و رجع شاف في مو.شد في ايد وسيمة خطا بيها حتا لطوموييلتو ومن بعد كسرا لجيهت لبحر ووقف حد واحد ريستو خدا منو شي ماكلة وشي مسائل اخرين وزاد لواحد جيهة اخراكانت خاوية
ملي وقف بدا كيشووف في وسيمة وكيبتسم
امير:عمرك شوفتي شي زوج حماق فحالنا ههه مخالين دار و المكالة وجاين لهنا باش ياكلو مخبعين ههه
وسيمة:اه شوفتوم وسيمة وامير ههه
وسيمة:شكونيا ديك العايلة الي كانت واقفا مع ماماك ..ياكما تكون هيا ديك بنت خالتك الي كنتي عادي تزوج بيها؟؟
امير:اه ...هي هاديك
وسيمة:زعمة كتبان ضريفة ...جات عندي قبايلة للبيت و بدات تهدن فيها ...قاطعها امير :وسيمة رد بالك منها ...فهمتي ..وخالي بينك وبينها تيقار ..راه كيف ماكن ...راه بقا فيها الحال حيت خاليتها وخديتك انتي
علاش انتي ماسمعتيهاش اش قالتك قبايلة؟
وسيمة:صراحة مارديت لاشي البال حيت كنت باقا مبهوطا في يماك .وفي ديك الهضرة مزيييونة ديالا
امير:واش دابا انتي جايا لهنا باش تهضر ي على شيماء وماما ولا شنو؟؟
شويا طلب منها تقرب عندو عنقها و قاليها
امير:فين بغيتي الالة ناخدك في شهر العسل ..يالله طلبي مني وانا عليا غير نفدههه
وسيمة:انا كنت دائما. كنقول لهاجر صاحبتي عادي ندوز شهر العسل في اسبانيا ....قاطعها امير وحاسة بيه تقلق ..بدلي البلاصة
وسيمة:صافي يالله نمشيو ندوزوه في جبل عند عزيزة ..عند ا بقيرات و جداد و....
امير:هه مسطيا ..راني كنهضر معاك بصاح
وسيمة:علات وجهها مباشرة شافت ليه في وجهو.....امير اي موطاع عادي تكون فيه الحبيب ديالي عادي يعجبني ...مهم غير ماتبقاشي تعصب عليا و تغوت فحال قبايلاتي حنا عندها وبدا كيقبلها حتا لواحد شويا وقف عليهم واحد راجل ..كيبيع الورد بدا يدوق عليهم في زاج
امير:لا ..دابا بزاف ...واش فيما مشيت مالقاش راحتي ولا شنو
وسيمة وهي كتمووت بضحك ..شريلي الوردة ..حم يماك كتحمقني في الحمار
امير طلع ليه دم خاد ليها داك الوردة وشادو طريقهم تاني لدارو
ملي نزلو لقاو ناس باقين قصارين و كيتسناو فيهم .دخلو عندهم ولكن هاد المرة كانت باين الفرحة على وجههم
جلسو حدا بعضياتهم .شيماء كانت كتشوف فيهم كتلقا امير الفرحة خرج ليه من عينيه ووسيمة حدا حتا هيا فحالو ..وزيدها هوخطر خطرا كيلمس فيها بلا ماكيشعر وكيبتسم ليها..ناضت من بلاصتها وقالت لامها
شيماء:يالله اماما..راه تعطلنا
الام ديالله:اي ابنتي عندك الحق
الام ديال امير:نوض اولدي عاافك وصل خالتك
امير حاس براسو تزير و بدا يتفتف:فين ناهو ماجد...راه..قاطعتو مو .
ماجد صخرتو لواحد لبلاصة..ونوض راه خالتك وصلت للباب
ناض امير من بلاصتو وحنا على وسيمة وقاليها في ودنها
امير:حياتي ماتقلقيش مني ...غادي نجي بزربة ..مي عندكي تنعسي وغمزها
وسيمة ابتسمت وحركت ليه راسها بالموافقة
ملي خرج امير وسيمة في ذيك اللحضة حاسة براسها في غرية معا هاد ناس الي ماكتعرفهومش ولي زادت قلقتها معاملة ديال ماماه جيهتها قربت عليه مو وقالت ليها
الام:يالله نوضي جمعي راسك ومشي بدلي عليك داك لباس واجي باش تعاونين في الكوزينة
وسيمة بقات غير كاتشوف فيها وفي ديك ناس الي كانو جالسين ..حركت ليها راسها وقالت ليها ..واخا..انا ماشا نبدل عليا ولحق عليكم
وصل امير خالتو وبنتها وطريق كلها وشيماء كتشوف فيه وتبغي تجبدو في لهضرا و هو كيتمنا غير فوقتاش يوصلهم لدارهم
ملي وصلهم رجاع في طريق بسرعة باش مايلقهاش نعست سطاسيونا حدا باب دارهم وطلع لقاها وحدها بقا في الكوزبنة كدور فيها وكتجمع داك روينة .وقف عليها وحاس بحالا شي حاجة تغرستليه في قلبو ملي شافها فديك المنضر حيت عرف بلي مو دارتهاليها .بلعاني..ولكن هو مابغاش يزيد يجبد صداع عليه تاني كتافا
بلي قرب عندها بلحس عنقها وضمها لعندو من لور
امير:سعداتي عندي مرا حدكا
وسيمة:بسم الله رحمان رحيم خلعتيني ..فحالك فحال ديك هاجر ..ماكتعملوشي الحس غير كاتخلطو
امير:هههه يالله زيدي طلعي معايا لفوق لبيتي
وسيمة:امير ..شو ماتفهمناشي هايدا ..
وماتكونشي باااااسل
امير:هههه لا الحمقا ماغدي ندر ليك والو ..مي بغيتك تنعسي حدايا هاد ليلة
وسيمة:لاء ا امير انا عادي نعس مع ختك اميمة.سمعتي ويالله الحبيب طلع فحالك تنعاس
امير:لا مابغيش نعس ليو م ..وصافي نديرو وحدة القضية يالله تطلعي معايا لسطح والله الا الحال زوين
وسيمة:امير انا مدكدكا .
مانقدارشي نبقا طلعا في دراوج..شاد ليها غي ايديها و خطا بيها لجيهت دروج بدا يركبها فوق ضهرو
وسيمة بدت تمووت بضحك و سادا على فومها ومقادرش تقول حتا شي كلمة عندك يسمعا شي حاد بقا هاكك طلع بيها حتا وصلو لفوق لسطح و طاح وطاحت حداه ..بزوج بداو يضحكو على هبالهم من بعد وقف وساعدها باش تنوض حتا هيا
وسيمة:ههههههههه
ه انتينا حمق مرة ...دراايم
امير:درايم؟؟
وسيمة:ههه هه اه
شد ليها في ايدبها وخطا بيها لواحد لقنت كايطل على المدينة
وسيمة شافت في ساعتها :اوعدي نوص دياليل ..ماعديش تنعس العايل انتينا ..وغداا ماشي بكري لمراكش ؟؟
وسيمة:مالكي من صباح وانتي باغيا تنعسيني بزز ...ولا .....ماباغيش ننعس باغي نبقا مع مراتي و حياتي وقربها لعندو وعنقها
وسيمة:ههه تيقت ...
امير:واش ماكتيقش فيا اولا شنو
وسيمة:ههه فحالك امير ...فحالك وقلبت وجهها لجيها لخرا وتناهدت
امير فهما اش بغات تقصد ورجع ليها وجها لعندو خطرا اخر
امير:وسيمة باقلي زوج سوايع وعادي نشد طريق ..فهمتي مابغيش هاد الوقت لي بقيلي معك ندوزوه في الهضرا الخاوية
وسيمة:يالله نهبطو لتحت ا امير والله الا بردت..امير حايد داك جاكيطا لعليه و غطاها بيهاوضمها نعندو
امير:يالله دابا غادي تسخني ابتسمت ليه وقاتليه
وسيمة:شكرا اشكيشك دقلبي
امير:هههه يالله تمشي تريحي معايا في بيتي ..بغات تقاطعو حتا قال ليها كنحلفليك ماغدي نقيصك غير تكوني حدايا وصافي شافت فيه .حركت ليه راسها بالموافقة.
خطا بها لبيتو وهو مازال معانقها دخلو سد لباب وراهم نعاس هو لول و قربت عندو. نعستليه بين دراعو
وسيمة :اميرعندك اوعدي يماك تفتح علينا لباب
امير:اوا اش كاين ..؟؟متلا ديرين لحرام ..راه غير انتي الله يهديك وبغا يقبلها ..ناضت وسيمة كتجري وبغات تفتح عليها لباب لقاتا مسورتا ..امير 

امير بدا يضحك عليها ...ناض وخطا لعندها وبدا يقرب ليها وحاطها بين ايديه بزوج و قال ليها
وسيمة:عقلتي نهار الي دفعتيني على الحيط ونكرتني حدا خوك
وسيمة:اميرررر..

.غادي نغوت
امير:غوتي مالني حبسك هههه
وسيمة:امير حشومة عليك ..ياك حلفت لي
امير:ههه اوا وانتي مالكي هربانا ؟؟
شد ليها في ايديها ورجعها تنعاس حداه..تاني
وسيمة:امير:..كي
فاش عادي نبقا هنيا معهم بلا بيك
امير:ماتخفيش انا غادي نوصي عليك اميمة
وسيمة:و الكلية ديالي وصحباتي ...و
امير:وسيمة راكي خصك تعرفي بلي انتي دابا زوجتي لمدينة اخرا و عادي تبدا حياتك فيها مع ناس اخرين ..راه بصح غادي يجبك في لاول كولشي صعيب ..مي ضروربي خصك تولفي
وسيمة:عادي تخليني نكمل قرايا ديالي ؟؟
امير:علاش انتي باغيا تكمليها
وسيمة:ماشي بزااف..مهم غير نمشي ونجي في طريق ومانبقاشي في دار
امير:كيفاش باغا تمشي وتجي في طريق؟؟واش انتي ناسية راسك مزوجة ولا شنو ..وزيدون راه انا ماشي انسان عادي ...اي غالط منك غادي يخالي صحافة توسخلي صومعتي
وسيمة:صافي مناقص من دك قرايا لي قريتي عليا الجريدة عليها
امير:غادي نتوحشك العايلةهههه
وسيمة :تاانا كتررر اامير
رجاع امير يقبلها من تاني حتا لواحد اللحضة سمع مو كدوق وتنادي عليه
بدا يهوز في الخديات و شي حوايج كانو حداه و بدا يلوحهم بلعصب .وسيمة كضحك عليه. ..
وسيمة:ناضت كتجري ...خبعني ...خبعني ...اوعديي عادي تحصلني معاك و عادي دابز معانا
امير:هههه ماعنديش فين خبعك ..صافي راكي حصلتي.ملي .فتح ليها لباب بدات كتقلب بعينها في بيتو
امير:ماما صباح لخير
الام:صباح النور
..يالله اولدي راه كيتسناوك لتحت صحابيك باش تشدو طريق
امير:صافي غير نزلي انتي انا غادي لبس عليا و نزل انا وسيمة
شافت فيه مو و طلعت فيه وهبطت و نزلت و خالتهم
ملي رجع ملقاش وسيمة بدا يقلب عليها في البيت حتا سمع الحس ديالها تحت الناموسية
امير:طلعي المسطيا ..
طلعي
وسيمة:اوف ضربتا مني خالعة ..اجي نتينا علاش فضحتيني ..؟؟حشومة عليك
امير:هههه واش صحابليك ..ماما زعما معرفتكش معايا ..ايه
انت ابنيتي باقي ماكتعرفيهش مزيان
وسيمة:ديني معاك امير الله يرحم باباك
امير :قرب عندها وضمها لعندو ...صافي حياتي خطر اخرا ناخدك معايا ..مي ديري عقلك عافك مابغيتش شي مشاكل توقع بينك وبين ماما
وسيمة:واخا ..صافي انا عادي نصبر ..بلحق غير عليك انتينا كتعرفني عندي القنصا ضيقا
امير:صافي واخا ههه المهم صبري نبدل حوايجي و ننزل
وسيمة:انا عادي نهبط وانتينا لحق عليا
امير:باسها وقاليها ..اوك انا غادي نجي وراك 

نزلت وسيمة لتحت بقات كضرب بعينيها في داك ناس الي كانو جالسين على طبلة كيفطرو بدات تشوفيهم ويغلبها ضحك حيت مساكن باقين كيميلو بنعاس جلست حدها سلوى بدات تهضر معاها و رتاحت ليها ..و.شكرت ليها الاعمال ديالها
امير نزل لقا لبلاصة حد وسيمة عامرة ..مشا جلس قبالتها و بدا يشوف فيها ويبتسم ...شويا رد ليها لبال ماكتكلش حيت حشمانة
وبدا يشير ليها براسو باش تجي تجلس حداه ..حركة ليه هيا بدورها راسها برافض
امير:وسيمة نوضي اجي حدايا
وسيمة بدات تشوف فيهم كلهم و وولات كي مطيشة حمر ا وقفت سلوى..... باش تخاليها تدوز ..قربت عندو وجلست حداه
وسيمة:اييما ياامير شحال كتحشمني قدام ناس
امير:ههه يالله بلا ماتحشمي..
غير كولي ونعت ليها براسو لجيهت الماكلة
وسيمة شافت في ديك طبلة الي كانت تبرك الله عمرا بالخير فحال جميع طبالي ديال المغاربة وخصوصارملي كايكونو معهم ضياف...
شويا بقات هاكك ..حتا لقات امير بدا يقرب ليها ووكلها بايديه
الام ديالو ملي شافت داك المنضر بغات تموت با لفقصة
الام:امير اولدي ..كول انتا ..الي مشا عليك الحال
امير معجبوش كلام مو ولكن كمدو في قلبو سوى انه ابتسم لوسيمة و طلب منها تمشي معاه لباب باش تودوعو
امبر:وهو كيلمس ليه في ديك ضربة:ياك عارفني اوسيمة راه ماقصدت نضربك
وسيمة:صافي الحبيب ديالي ماتعملشي في بالك
امير:ادا بغيتي اي حاجة ولا بغيتي تمشي لشي بلاصة قولها لماجد عمي ..راه ظربف وعندو الخطر
وسيمة:صافي غير مشي باش ماتعطلشي ..انا موقيدا براسي
قربها ليه وضمها اعندو ..غادي نتوحشك
وسيمة':،وصافي امير باش منبكيشي ...وعاد كلشي كيشوف فينا
امير:يالله انا غادي
ركب في طوموبيلتو واكسرا جيهت مراكش وخالا وراه وسيمة الي غادي تبدا حياة مجهولة مع ناس غراب بنسب ليها. داز عندها داك الاسبوع الاول كحل ..حيت عجوزتها غير قلاع ولدها بدات عليه بنكير وخشيان ديال لهضر ...ولكن لباس الي لقات اميمة بصفها ...كانت على الاقل كتحمي عليها بعض الخطرات ..
في واحد صباح ناضت وسيمة بكري طلعت لسطح وبدات تبكي على حالها ...تفكرت ماماها وعائلتها ..ودوزت شريط ديال المغامرات دياولها مع هاجر و بتسمت شويا ...حتا جلست في الارض و ولات تبكي تاني
حاسة بشي حد نزل على ركابيه ومقرب عندها
ماجد: ياك لباس اختي ..مالكي داير هاد الحالة في راسك؟
وسيمة:عيييت اخي والله الاعيييت مانصبر اي
حاجة كان نعملا ماكتعجبشي..وهاد

اشي كامل لي مدوزاه عليا .گاع ماكنقولو لامير..غير باش مانجبدتشي مشاكل
ماجد:ههه علاش هو ماعرفش مو ؟؟ولكن براڤو عليك ...وناض ومد ليها ايديه باش تنوض سادت ليه في ايدو وناضت
ماجد:يالله سيري لبس عليك باش تخرجي معايا نجريو ...عجبا لحال وكانت غادي طير بالفرحة ..شوية تفكرت بلي ماعندهاش الكيطما ..وقالتها ليه
ماجد:سير دابا طلبيها من اميمة ..ومن بعد غادي ناخدك تشري داك اشي كلو لي ناقصك..راك انتي وليتي دابا عندي امانة
...بتسمت ليه ..وهابطت كتجري طلبت من اميمة داك اشي الي بغات ..مشا ت لبست عليها ونزلت لتحت من بعد شادو طريقهم جيهت لبحر فين غادي يجريو
في شاطى
وسيمة:صافي برك عليا عندك نسخف لك هنايا وتلاحت في رملة
ماجد:جلس حداها :ههه وخا الالة ماش مشكل هاد غير نهار الاول
وسيمة:زعمة عادي نبقا نجي دائمان هايدا نجري ..لا ء اخي ماعنديش صحة
ماجد:ههه اوا الصحة كتجي من رياضة ..ماشي تبقا جالسا في دار بنهار ومطال..حتا تولي سمينة ومن بعد تنوضي تبكي على حالتك
ابتسمت ليه: عندك الحق .اخي ماجد..حنايا نسا دغيا ماكنغلاطو
وسيمة:اجي قل لحق يماك سماتك على كابتن ماجد يااك ..كانت واقيلا كتواحم عليه هه حيت ها انتينا ..اسمك ماجد وداائمان كانشوفك بالحوايج د رياضة وعاسك كتشباهلو
ماجد بدا يضحك:اوا دابا نسولها
وسيمة:شكون فيكم كبير انتينا اولا امير؟
ماجد:لا هو كبر مني بست شهور
وسيمة:اه سبحان الله انتينا عمو وهو كبر عليك...ماعرفتشي
كيفاش عملتولا
ماجد:ههه لا هاد سؤال راه مجهد ضروري ماخصني نصاقصي لوليدة عليه
رجعو فحالتهم لدار وهما باقين داخلين حتا لقات عجوزتها كتشوف فيها بشي شوفات ماشي حتا لهيه....شو يا ولات تاني بالغوت عليها وبالمعيور ..ماجد بدا يشوف في وسيمة وحرك ليها تاني في راسها زعمة بلا ماتزبيدي معاها

 وسيمة ملي سمعت ديك الكلام الجارح من عجوزتها وخصوصا ملي ماقدرتش ترد عليها..بدات تبكي وتسد في فومها وبغات تمشي حتا حاسة بايد ماجد شادها و جراها لجيهتو
ماجد:مرة خويا مالكي مع البنت اش دارت ليك باش انتي كتعيريها هاك؟؟وزيدون راه كانت معايا وانا الي طلبت منها باش تمشي تجري
مليكة:اوا اسيدي انت معامن تشاورت ..؟؟واش انت ناسي بلي هي مرةولدي ولا شنو؟؟
ماجد:راجلها خالاها عندي امانة...سمعتي وكل نهار غادي نخرجها معايا..شاف في وسيمة وشار ليها براسو باش تمشي لبيتها
وسيمة وماجد كل نهار كانو كيمشو يجريو جيهت لبحر في صباح بكري و شربو قهوتهم من بعد يرجعها لدار ويمشي لخدمتو الي هيا مدرب رياضة كامل الاجسام
رجعو عند امير لمراكش
في الاستوديو
سلوى':امير واش ماغديش تحشم واحد شويا والله الا ..لزيدتي فيه
امير:مالكي كتعيرني هاكا ...اش ديرت؟؟
سلوى:او شوف انتا راسك ..تبغي مراتك دير هاد الحالة الي داير انتا ...اولا حلال عليك وحرام عليها
امير شاف في لارض :والله الا عندك الحق ..ولكن هي ماكتخلينيش نفرقها ..فينما كنبغي نعتدر ليها كاتلقالي شي سبا
سلوى:قولتي ليها بلي راك.متزوج؟؟
امير:لا
سلوى كنت عارفك ا امير ..حيت انتا ولفتي يكون عندك المعجبات و يدور عليك من كل جيهة ..
عليها ماقدرش تواجه الواقع .
حقاش.كتخاف تفقدهم
امير:نزل راسو على طبلة وبقا واحد المدة هاكك كيفكر وناض من بلاصتو وخدا سوارت طوموبلتو وسراع بالخطوات دياولو لبرا
نهيلة ملي.شافتو حتا هي خرجت كتجري وراه
فتح طوموبيلتو حتا لقاها تبعتت معاه و طلبت منو باش يخدها في طريقو
نهيلة:مالك ا امير ..ياكما شي حد معاصبك
امير:لا غير بديت نحس بواحد شويا د القنط..
شادت ليه في ايديه وابتسمت ليه وقالت ليه
نهيلة:واش بصح كتحس بالقنط وانا معك؟؟
امير مالقا مايدير ولا يقول غير شاف فيها ورجع شاف في جيها اخرا
نهيلة:يالله نمشيو نواحد البلاصة غادي تعجبك بزاف
امير:فين ناهيا ..بدات تنعاتليه حتا وصلو وجلسو يريحو فيها
طلبو داك اشي الي بغاو حتا حاسو بواحد المرأ و راجلها جاو وطلبو منهم يتصورو معهم بزوج باعتقاد منهم انا.هاديك هيا مراتو
ملي.مشاو فحالهم ناس
نهيلة:تكلم ا امير مالك غير ساكت
امير:لا غير هضري انتي راني تنسمعك
نهيلة:عندك.امير
شي علاقة مع شي واحدة؟؟
امير:اه ....مي علاش كتسولي
نهيلة ولات صفرا من لي سمعت ديك الجواب وبدات غير كتفتف ..لاغير بغيت نسولك
امير:قرب عندها وقال ليها. .
.امير:وانتي:؟؟
نهيلة:انا ..
كنطلق وبدات تبكي
امير:ششوش .ياك لباس انهيلة ..مالكي كتبكي
نهيلة:واش كتبغيها..هضر
امير:شكوناهيا؟؟
نهيلة'داك البنت
امير :نهيلة راني متزوج ..راه ماشي بزاف باش عقدت على واحد البنت من طنجة مي راني مخاليها مع درنا
نهيلة.وهيا كتبكي وتغنز فيه:سولتك..واش كتبغيها امير جاوبني؟؟
امير تصدم من ردت الفعل ديالها و طريقة الي كنشوف فيه
امير':اه ..كنبغيها .
نهيلة:نضات من بلاصتها:ومشات تجري جبهت لباب حتا شدت .طاكسي و رجعت فحالها لدارها
رجعو عند وسيمة
وسيمة:الو ماجد لباس
ماجد:الحمد الله ..شوفي صافي واجدا
وسيمة:اه صافي لبست علي غير كنتسناك
ماجد'يالله الالة واحد عشرة ديال دقايق نزلي لتحت
وسيمة بالفرحة ناضت كتجري كملت على وجهها دارت صباطها و هازت صاكها و هبطت تجري لتحت لقاتو باقي ماجا
شخص:فينيك ا زوينا ..راكي كدخلي لقلب وكلو كيتمايل وريحت شراب خرجا منو
وسيمة'مشي فحاليك العايل عندك تجيبا في راسك ..سمعتي؟؟
الشخص'اه زين شمالي ههه.مرحبا بيك عندنا في كازا ..وقرب عليها وخرج واحد الموس وتكا عليها في ضهرها وطلب منها تزيد حداه ..وسيمة بدات تقفقف بالخلاعة ومابقاليها غير تستسلام بيه و تزيد حداه

بقات كتشوف في شارع على الله يبان ليها ماجد وزيدون راه مامخلاطش تقدر تتلف على دار..شويا وهو يبان ليها ماجي لجيهت هم ولكن للاسف مرضلاش لبال و زاد في طريقو
بدات توتر كتر ..حتا خداها لواحد جيها كانت خاوية ولاحا في الارض و بغايتعدا عليها حتا جاتو واحد ضربة من عند ماجد الي كان في اخر لحضة بانو ليه من المرايا
ناضت وسيمة كتجري و تلاحت عليه وبدات تعنقو وتبكي و ترعد بوحدها
ماجد:شششوش.
صافي ماتبكيش
راه هاد ناس ماكيخفوش منو الحمقا
وزيدونا ماحدني انا معاك حتا حد ماغدي يقدر يقرب عليك..بقات هاكك حتا رجعت للوعي ديالها و بعدت منو بسرعة وقالت ليه
وسيمة:سمحلي اماجد .انا..قرب عندها وقاليها
ماجد:صافي ماديريش في بالك .
واره اي واحد ا في بلاصتك كانت غادي دير الي ديرتيه انتي
رجعو تاني لطوموبيلتو
في طريق.ماجد خطرا خطرا كيشوف فيها كيلقاها ساهيا
ماجد:مالكي اوسيمة واش باقا مقلقة
وسيمة:انا ...حشمانة منك اماجد اخي ...ومعرفتشي كيفاش واقعلي باش ...قاطعها ماجد وفي نفس الوقت واقف
ماجد:صافي اوسيمة نساي عليك الموضوع ...ودابا باغي نشوف ديك ضحيكة ديالك
وسيمة بدات كترتاح شويا وبدا كينقص ليها ديك شويا تعديب ضمير الي سمحت لنفسها تلاحا في حضن راجل من غير راجلها
مشا يتقدوا ليها داك اشي الي خصها ..وفي نفس الوقت كيتحدتو بزوح على طفولتهم ومراهقتهم ..ملي سالو رجعو بحالتهم لدارهم
وهاد الخطرا عجوزتها ماقالت ليها ولا بلعكس بقات غير كتشوف فيها وتبتسم
وسيمة دخل ليها شك فيها ..مي مابغاتش تعطي لموضوع كتر من حجمو
طلعت لبيتها بغات تتصل بامير باش تحكيليه داك اشي ليوقع ليهاولكن للاسف ماردتش عليها
لبست عليها بجامتها وطلعت لسطح
هيا بقا كتخايلا داك نهار الي دوزاتو مع امير حتا سمعت صوت جاي وراها
ماجد:اش كدير انتي هنا في ضلام و بوحدك
وسيمة:ولو غير كنتمضر ...صراحة عندكم بيستا من نهنايا مزييونة شوارع كبارين ا تقريبا كيبانو من نهنايا
ماجد قرب عندها وشاف فيها وقاليها
ماجد:اه بصح...حتا انا ملي كنبغي نرتاح ونبقا بوحدي كنطلع لهنا
وسيمة:انتينا ماشي مزوج ولا خاطب..؟؟ حيت دائمان كنشوفك غير بوحدك
ماجد:هه في هاد ساعة راني بوحدي و رجاع شاف فيها بواحد شوفا زعزعتها من بلاصتها...ولكن في ساعة اخر ماعرفش
وسيمة في ديك اللحضة توترت وسمحت فيه و بدات راجع بلور باش تمشي بحالتها
حتا حاسة بيه قرب عليها كتر وتعرض ليها وبدا كيشوف فيها
وسيمة:سمحلي..و بعد لي من طريق خصني نهبط في حالي
ماجد:مالكي وليت كلك متوترة ..ياك لباس
وسيمة:لا غير خصني نهاود وصافي ..باش نعيط نماما وهي كلها كترعد
ماجد:واخا ..ولكن خاصيك تعرفي واحد الحاجة..وعمركي ماتنسايها...معم

رني ماغادي ناديك بشي حاجة خايبة و لا نخالي شي حاد يأديك ولا يجرحك وخا يكون امير بنفسو
وسيمة ابتسمت ليه ابتيسمة مصطناعة وهبطت في حالها في دروج
ماجد مع راسو:ههه مسطيا ...شويا عقد شانو وقال شحال غادي نبقا نستمر في هاد اللعبة ..ماغديش نقدر نونطر كتر 

دخلت وسيمة لبيتها طلعت فوق ناموسيتها و بدات تحس بجسمها كلو كيترعد.وشويا ووصاليها مساج من عندو
ماجد:تصبحي على خير يأرق بنت عرافتها في حياتي
ناضت من بلاصتها سورتت عليها لباب.بدات تعنق جسمها بايديها حتا ترشت عليها لعراق ..شويا سمعت تليفونها كيصوني مابغاتش تقرب عندو وحتا رجع خطرا اخرا يصوني عليها
وسيمة:الو امير
امير:ألو اعمري توحشتك
وسيمة:ساكتا
امير:وسيمة فينك فين مشيتي ؟
وسيمة:انا كنسمعك ا امير هضر؟؟
امير:ومالك صوتك ماعجبنيش اش واقع ..ياكما. تكون ماما عاوتانيك مقلقاك ..راني عاد هضرت معاها ووصيتهاعليك
وسيمة:لاء خصني غير نمشي فحالي ..وبدات تبكي
امير:نووو..وضرب

يدو في طبلة ..واش اوسيمة غادي نبقاو هاك مايمكنش كل خطرا تقوليا باغا تمشي في حالك راه ضروري خاصك تولفي الوضع ديالك الجديد
وسيمة:هضرتي معا ماماك فين غادي نسكنو باش نبدا نأتت دار راه مابقيشي بزاف ن العرس امير
امير:،كيرد علييها بحصرة....معها
وسيمة:لاء اوعديييي ماتقوليشيييي
امير:اش بغيتني ندير نعندها...راه قاطعتو وسيمة
وسيمة:او حتا انا مموافقاش ..اوا شني عادي تعمل ..وعادي نهبط دابا نقولالا و ماعديشي نحشم منا
امير:بقا ساكت
وسيمة:او رود عليا شعندك سكوتي
امير:وسييمة .ديري لي عجبك وقطاع عليها تليفون و طفاه
داك الاسبوع كلو و سيمة كتحاول تتصل بامير كتلقا اما طافي واما ماكيرودتش عليها
نزلت نصالون بقات كتفرج حتا شافت ماجد جاي لجيهتها
ماجد:سلام وعليكم
وسيمةوهي كتهرب من ناضرات دياولو جيهتها
وسيمة:وعليكم السلام اخاي
ماجد:نوضي ياللهي تمشي معايا لواحد البلاصة باش نفرجو الماتش ديال باسكيط ديال العيلات
وسيمة:لاء غير خاليني ...مافيا مايمشي خطا لعندها و شاد ليها في ايديها وبدا يجرها باش تنوض..ناضت وسيمةمن بلاصتها ودفعتو وقالت ليه
وسيمة:واش نسيتي اماجد بلي انا راني مزوجة بولد خاك حشومة هاد منضر ..ودابا الا كان شافنا شي واحيد شني كان عادي يقول علينا . وسمحت فيه و سرعت بالخطاوت ديالها ..حتا وصلت لبيتها ودخلت وسورتت عليها تاني
ماجد تعصب وجلس فوق واحد الكرسي و بدا يشوف في الارض
حتا سمع مامات امير جاي عندو وكتصفاق عليه ..قربت عندو وشادت ليه بين دراعو وقالت لي
مليكة:براڨوووو ..ا لوسي العزيز ..ولاين ممتل كبير
ماجد شاف فيها باحتيقار. ورد عليها
ماجد:رتحيتي ..باز على ديكالقلب الي عندك .
واش متكتخفيش الله ..اش دارت ليك هاد البنت الي باغها تبعديها على راجلها وتوساخ ليها صومعتا ..وانا كي الحمار تابعيك..ولكن ..قاطعتو
مليكة:ماجد راك عارف اش كايتسناك الا نطقتي كلمة واحدة من هاد اشي كلو ..سمعتي و.عارف مصير دعائلتك اش غادي يكون
ماجد:شيطااانة..
.وناض زاد في حالتو
رجعو تاني عند امير
ملي كمل المشهد ..خرج كيسراع بالخطوات ديالو حتا لقا سلوى وجلس حداها
سلوى:اسسي مالك جاي كيرعد
امير:واش هادا عادي يحمقنا ولاشنو؟؟واه ...مشهد واحد مبرزطنا عليه
سلوى:اوا اشناهو الجديد في هاد اشي ؟؟راه حنا مولفين عليه ..وبدات تحقق فيه ...كر..كر..اش كاين تاني ..وسيمةهه
امير:اه ..مشاكل وصافي
سلوى:اش واقع تاني
امير:مابغاتش تسكون مع ماما
سلوى:من حقها اخويا ..واش بغيتي تركب فيها سكر ..راه اخويا موك واعرة
امير:او انا اش غادي ندير نغضب موي باش نرضي مراتي ولا شنو؟؟
سلوى:راك اخويا سلبي حدا موك بزاااف ..وماشي تالهاد دارجة ..راه خصاك تكون عندك شويا ديال شخصية...او نهار الي تقوليك مو طلقها تنوض نتا طلقها
امير:لا ..ماشي حتا لديك دارجة ..مي معرفتش اش عادي ندير معاهم بزوجات...سلوى شافت في جيهت لباب لقات نهيلة دخل عندهم وقالت ليه
سلوى:قول بتلاتة ههه
امير'خالي سيدة عليك راه طلعت متزوجة
سلوى ملي سمعت داك الكلام بقات غير مصدومة ..وشويا وهي تقرب عليهم نهيلة
نهيلة:امير عاافك واحد دقيقة باغا نهضر معاك في واحد الموضوع
امير شاف في سلوى لقاها معجبة من هاد اشي الي كتسمع وكتحرك في وجهها ورجاع شاف فيها و قليها ...تفضلي
امير:دوي ا نهيلة انا كنسمعك
نهيلة:امير ...انا ..البارح هيا باقا. كتمتم حتا دخل عليهم راجلها و جا كيسراع بالخطوات ديالو وضربا امير بواحد البلوكي حتا لاحو لارض 

امير ماعرفش باش تبلا ولا حتا شكون ناهو داك شخص الي ضربو سوى اناهو بدا يلمس في وجهو حتا لقا دم نازلو من نيفو ..ناض بسرعة وشد فيه وبدا يضرب فيه حتا كان عادي يصافيها ليه
حتا لقا ناس كيجروه باش يبعدوه عليه
خطات نهيلة عند راجلها ملي قربت عليه عطاها واحد دفاع حتا طاحت الارض ..امير بغا يمشي يزيد يكمل عليه .ولكن كلشي كان حبسو
امير:مالو هاد سيد واش تسطا ولا شنو؟؟
زوج نهيلة:تسطيت بسببك الحقير ..خرجت ليا على داري و حياتي كلها ..
امير بقا غير مصدوم :انا اش درتلك بسلام ..وزيدون انا عمري ماشوفتك ولا عرفتك كاع..
زوج نهيلة:سولي هاديك ..الي معلقة تصورك في كل بلاصة في دار ..سوليها اش دارت باش توصليك وتكون بجنبك .ً
امير خطا جيهة الكرسي وجلس و بدا يشوف فيها و حرك راسيه بلي مايمكنش
زوج نهيلة :ملي خطبتها ..قولت ماشي مشكيل كلنا عندنا الفنانين كنتعجبو بيهم ..وملي خديتها لداري ..لحضت انني كنت غالط ..حيت تا من لباس كتلبس لي ستيل ديالك حتا من تحسنا ديال شعر كتحتم عليا نديرها في حالك ...ولايت نسخة منك باش نرضيها ..ولكن للاسف داكاشي ماكنش كافيها...حبها ليك كان قوي ..لدارجة ملي قربت منك كتر بغات طلق باش تخليني و تاخدك انتا
امير:اوا انا اش دنبي ...فعلا انا غلطت من لي خاليتها تقرب مني كتر ...ولكن ماكنتش عارفها مراة متزوجة ...
ناض امير وقرب عندو وشاد ليه في دراعو وقال ليه
امير:مراتك ماكتبغينيش ..كاتبغيك انتا اخويا ..سير خدها وعالجها ..راه هاد ماكيسميواهش حب كيسميواه مراض ..وزيدون انا مانصلاحش ليها ..حيت حتا انا مزوج و كنبغي مراتي
ورجع تاني حداها
امير:نهيلة ..نوضي سيري مع راجلك..اما انا راه ماخلقتش باش نكون ليلك ..فهمتي ..راه كل واحد فينا واش مكتابليه ياخد
ناض نهيلة ويدات تشوف في راجلها وتقرب عليه بشويا حتا وصلت حداه وبدات تبكي وتطلب منو سماحة ..راجلها قتانع بكلام امير وحن لو قلبو عليها عنقها و خرجو من ستوديو مصالحين ..ولكن خلقو نامير مشاكل الي ماغديش تسلا بسهولة ..
شيماء في تليفون
شيماء:الو حنان كي ديرا لباس؟؟
حنان صاحبتها:اهلا شيماء ..لباس ربي يخاليك
شيماء:واش نزلتي داك الموضوع الي عطيتك
حنان :غادي ينزل هاد الاسبوع كن هانيا راه ماغديش يبقا شي حد ماغديش يقرا ه ههه
راه هادا أمير واجرك على الله نص ديال العيلات ديالمغرب متبعين اخبرو
شيماء:هه هاكك نبغيك ..براڨووو عليك
رجعو تاني عند وسيمة
ناضت في صباح لبست عليها وقدت حالتها و بغت تخرج بوحدها باش تضرب شي دويرا
وسيمة:صباح الخير عليكم
كلشي :صباح لخير
الام:فين غادي بسلامة؟
وسيمة:خرجا نزنقة ..نتسارا ..يضرب فيا الهوى شي شويش
عجوزتها:او امير عارفك كتخرجي تدوري في زنوق ولا كاديري هاد اشي بلاخبارو
وسيمة:شوف .انتينا مرة كبيرة ويماه د رجل ديالي..ماخصنسشي

نخصر معك الهضر.
.وزيدون علاش انا هنايا اصلا غير باش نمشي نشري الاتات ديال دار
عجوزتها:علاش انتي ماعرفاش بلي غادي تسكني هنا ..اوا اش غادي ديري بديك الاتات
وسيمة:لاء ماعديشي نسكون معاك ..وادا بنك مابغاشي يسكني انا بوحدي وهو يبقا ساكن معاك
عجوزتها بدات تعاير فيها وتسب ..وسيمة مابغاتش تزيد معاها كتر وخصوصا ملي دخلت اميمة وماجد بيناتهم كتفت انها بدات تسراع بالخطوات ديالها جيهت لباب فتحت و سداتها وراها بجهد وبدات غاديا في شارع
حتا لواحد اللحضة حاسة بيد شي حد شاد فيها
ماجد:اجي فين غاديا؟؟
وسيمة وهي كترد عليه بصوت مخنوق:خاليني ا ماجد الله يرحم يماك في هاد ساعة
ماجد:لا ..ماغديش نخاليك وانتي في هاد الحالة ....زيدي حتا انا غادي في هاد جيهة
بقاو غادين واحد المسافة
ماجد:شويا دابا ..حاولي تنفسي مزيان باش ميبقاش صدرك مخنوق
وسيمة:ماكنضونشي
غادي نقدر نزيد نصبر كتر...ادا بقا هايدا امير عادي نقولو كل واحد فينا يشبر طريق ..هادي ماشي عيشة ..الله ينعل لحب الي عادي يدلني ..هايدا .وعاد مكملاها ماكيرودشي عليا في تليفون
ماجد:ماديش عليه ..راه حتا معنا كيدير هاكك ..حيت ملي كيبدا في شي فيلم كينسا لعالم كلو حتا كيفضي عاد تقدري تلقايه حداك...وخاصك تعودي على هاد اشي من دابا
وسيمة:دابا انا زوجة نواحد مدينة ماكنعرف فيها حتا شي واحيد غير ناسو ..او هانتينا شوفتي يماه معايا ..وعاد نزيد خصني نصبر عليه حيت عادي يبقا يغيب عليا دائمان هايد
ماجد:امير ذكي ..ملي بغاك دغيا طلب منك يتزوج بيك باش يحطك في امر الواقع حقاش هوا عارف مو كيداير ا و.عارف خدمتو ..راه حنا شي خطرا كنشوفوه غير 2/3 مرات في العام كلو
وسيمة:اوعدييييي
.دابا انا عادي نبقا هنايا بوحدي مصيبة هاديي
ماجد:اه ..الاسف ماعنديكش شي حال اخر 

وسيمة شافت في ماجد وتحصرت على راسها وبغات ترجع لدار حتا حاسة بيه رجع لقبالتها ووقف
ماجد:غاديا ترجعي لدار ولاشنو؟؟
وسيمة:مابقاتشي عندي شي كانة دالخروج ملي سمعت هاد الهضرا الي قلتي دابا
ماجد'ياللهي معايا لواحد الجرادة غير هنا قريبة غادي تريحليك شويا دالاعصاب
وسيمة شافت فيه وحركت راسها بالموافقة وشادو طريقهم
رجعو تاني عند امير..هو وسلوى
سلوى:مالك غادي تبقا هاك نهار كلو غير سارح
دوي باش تخرج داك اشي الي في قلبك
امير:والحزن باين على ملامحو...اش غادي نقول نسكت حسن
سلوى:اوا انت ماعندك حتا شي دنب في هاد اشي الي وقع راه هي..قاطعها
امير:لا ..حتا انا عندي واحد الجزء فيه ملي كنت نتبعها و نجلس معاها في شي بلاصة
سلوى:اه ..بصح عندك الحق ..ولكن مزيانة باش تربك لخطرا اخرا
ناض من بلاصتو و رجاع داك الكرسي لور وخطا جيهت لباب حتا سمعها جاي كتجري وراه
سلوى:هاك خد تليفونك
لقاه سمير راه كل نهار عندك مليوح في قنت
امير:شاف فيه لقا ه مطفي بغا يفتحوه .
مبغاش يتفتح ليه بحكم مقاديلو شارج و. تعصب
امير:اوووف انتا الي كنتي باقي ناقصني
مشا للمكان في نزل دخل دوش ولبس عليه وخرج چلس في تيراس وفكر يتصل بوسيمة
امير:الو وسيمة كي دايرا لباس؟؟
وسيمة:وهي كترود عليه غير بزز...الحمد الله
امير:ياك لباس مالكي ؟؟كتبان عليك فحالا عيانة
وسيمة:رجعتي هضرتي مع ماماك ا. امير اولا والو ؟؟
امير:علاش كتسوليني؟؟
وسيمة:حيت انا هضرت معها قبايلاتي و قوتلا ماعديشي نسكونو معاها فهمتي
امير:وانتي مالكي كطيري في المقلة بوحدك .ياك قوتليك انا الي غادي نحل داك المشكيل
وسيمة ناضت من بلاصتها و بقا ت
غادا جاي في البيت و جسمها كلو متوتر
وسيمة:انتينا اامير بختيصار دالهضرة العايل ديماه سمعتي ..وانا كوكنت عارفك في الاول عادي تبقا اي حاجةتبغي تعملا معاياحتا تكون بخبرا ماعديش نجوج بك
امير:تشوكا من هاد الهضرا بقا غير مصمر في بلاصتو
امير:وسيييمة.
شوفي اش كتخرجي من فومك ..
راه ماتخلينيش ندير شي حاجة نندم عليها من بعد
وسيمة ملي لحضت بدا يقصح عليها بكلامو
وسيمة:دابا. شني خصك اامير. .هيا تخططنا حياتنا كيف مابغات اولا كيفاش
امير:انا ماقولتش ليك هاك ..مي قوتليك صبري أنا غادي ندير الي قدرت عليه باش نسكنك بوحدك .
ولكن ماتهضريش معاه انتي ....حقاش غادي تزيد تكرهك وتأديك كتر
وسيمة جلست فوق ناموسيتها......

امير علاش ماتسكنيشي في طنجة قدام عائلتي و ناسي و.ملي يكون عندك الوقت اجي عندي
امير:واش كتهضريي بصح ؟؟كيف غادي ندير ليها ..اوا انتي غادي تبقا حدا عائلتك وانا ..؟وزيدون المرا هي الي كتبع راجلها .وانا ماغديش نقبل اولادي يتزدو في شي مدينة من غير مدينتي فهمتي وهاد الموضوع بغيتو يتصد
وسيمة بقات غير حالا فومها ..حيت كل نهار كتكتاشف حاجات في امير ماكنتش كتعرفها من قبل
وسيمة:امير مابقيتشي عارفك ولا عرفا شني عادي نعمل .
حيت مامخليني شابرا حتا شي جيهة ..واصلا انتينا جيبتني على اساس الفراش لا؟؟
امير:جيبتك للدارنا. على اساس باش تعرف راسك واش غادي تقدري تستحملي هاد الحياة ديالي ولا ..قبل مانديرو دراري ونبقاو واحلين بيهم.
ويكون هما ضحية ديال العلاقة د زواج ديالنا الفاشلة
وسيمة:علاش ماقلتي ليشي هاد اشي في الاول أ امير وخاليتني نبغيك ونتعلق بيك حتا لهاد دراجة..علاش.. والله الا حرام عليك وبدات تدمع عينيها
اميرا بقا ساكت واحد شويا ونطق
امير:حيت مابغيتيكش تعرفي حقيقتي وتبعدي عليا ...حيت ادا كنتي عرفت بلي ماما دايرا هاك و خدمتي بهاد شكل ماكنتيش غادي توفقي ..سمعتيني او سيمة
اوا ها علاش
وسيمة: بلحق انا فعلا. بغيتك وما..
هي باقا كتهضر حتا قطعها
امير:او دابا ملي دخلتي لحياتي باقا كتبغيني .
كيف الاول
.ولا...؟؟.
؟؟وسيمة:باقا كنبغيك امير ..كتر ملي كتصور وها دا اشي الي مخليني كنتحطم نهار مور نهار و انا ساكتا على حقي غير باش نحافض عليك ونبقا معاك..بلحق...!!
امير:وسيمة
راه والله حتا انا كنبغيك و
كنموت عليك ..ولكن ماغديش نقدر ندير شي حاجة من غير خاصنا نصبرو احياتي بزوج وانا كنوعدك غادي رجع خطرا اخرا باش نهضر مع ماما فهاد الموضوع.......

... يتبع .....
الجزء السادس

كشف سر أكبر الخدع السحرية

09:28 اضف تعليق
 

بزاف منا كايتسائلو علي السر من ورا شي خداع سحرية شهيرة كيف ماكنعرفو كاتختلف الاراء كاين لي كايتصحاب ليه أن الجن أو العفاريت هم لي ورا داكشي ان شاء الله فهاد الموضوع اتعرف الحقيقة لي كايخبوها بزاف ديال السحرة

المراة لي كاتقطع علي جوج بالمنشار

أي  واحد من شاف هاد الخدعة السحرية الا و  ماكيقدرش اشوف داك المنضر او كايبقى ايفكر ف المصير ديال ديك المرة مسكينة لي تقسمارت علي جوج بداك المنشار مي ديما كيبقي الغموض او الدهشة حيتاش كاتشوف نتا المرة مقسومة علي جوج او مع داللك كاتلقاها مبتسم أو كضحك  كاتبدا اتقول شي قوة خارقة هادي هههههههه و لكن ف الحقيقة هده حاة ساهلة أي واحد ايقدر ايديرها غير تكون شوية د الرشاقة و البدنية
   شوفو الصورة كاتوضح الخدعة كاملة

 

 

الخدعة ديال الراجل لي طاير ف السما هههه 

أي واحد فينا كايشو هادالراجل  لي جالس ف السما متكي علي عصا و اطاير كيدار ليها الله أعلم صراحة أي واحد شافوكايتعجب لدرجة واحد النهار سمعت شي واحد قال بلي العفاريب او الجنون هما لي هازين داك الراجل في  الهواؤ  و لكن ف الحقيقة هاداك كرسي ديال الحديد حاطو علي ديك العصا لي شاد فيديه اوديك لعصا حاطها علي واحد الطبلة ضمنها شادا التوازن وكاجلس فوق داك الكرسي و كايلبس جلاب واسع و كايغطي الكرسي اوطبلة اوكاطبقة كاتبان غير ديك العصا و كايبان لينا حنا بحال متكي علي العصا مي هو راه جالس فوق كرسي اوواخد راحتو ههههه مهم الصورة كاتوضح الطريقة

 

قصة بعنوان كايعتبرني بحال ختو (كاملة)

06:22 اضف تعليق
 
قصة واقعية تحكي قصة فتاة تمر من بعض التجارب لكن ستحقق حلمها اترككم مع القصة
السلام ليوم غادي نعاود ليكم قصتي، انا سميتي فتيحة بنت عندي حقي من الزين و ظريفة، داخلة سوق راسي كنفضل الوحدة و كتبقى نتامل فابسط الاشياء، مكملتش قرايتي حينت مكنحملهاش (مع انا و القراية مكنتلاقاوش هههه) و مع ذلك كنت كنجح عمري سقط واخا غير بالدفيع بعد المرات لكن جا واحد نهار لي قررت باش نحبس قرايتي و الصعوبة لي لقيت هي نقنع عائلتي على قبل صعيبة عليهم و لكن مع انا الصغيرة فالعائلة ماكنوش كيقدروا اخسروا ليا خاطري لكن كنت كنعتارف ان الاوقات زوينة دوزتها فالقراية كنت ديما فرحانة و ضاحكة لدرجة شي ناس كانوا كيقولوا ليا سعدات كنتي ديما ضاحكة، حتى انا كانوا عندي مشاكل و مع ذلك مكنت كنبكي و لا نتقلق حيت كيفما كنقول دنيا فايتة اش غادي نستافد الى بكيت و تقلقت والو، و لكن الى ضحكت غادي تبقى على الاقل شي ذكرة زوينة فحياتي، كنت معروفة لبلاصة لي مشيت ليها تنخلي مالها ناشطين و فرحانين كانت فيا الهدرة بزاف (فهاد الامر ديال الهدرة بزاف كتشبه ليا البطلة سبحان الله العظيم كلشي كيقوليا فيك الهدرة بزاف هههه) و عندي حس كوميدي و كانوا فيا تحريميات بزاف كانت مشاغبة من درجة الاولىدوزتها على الاساتذة كاملين لي مكنتش كنحمل هالي درت ليه المسكة فوق لكرسي ديالوا و لي درت ليه الفلفلة الحارة فالفنيد حتى من الادارة ديال المدرسة مع كنت كنغيب شحال من مرة كنت كندخل ليها و كنسرق ليهم ملف الغياب و مع ذلك كنت عزيزة على كلشي بتواضع ديالي و روح الكوميدية لي عندي لكن هادشي كامل غادي اجي نهار لغادي تبدل فيه حياتي 180 درجة (دابا غادي نشوفوا شنو لغادي اتبدل فحياة فتيحة لكانت ديمة فرحانة و ضاحكة شنو غادي اوقع لي اخلها تبدل ...)
خسرت بزاف ديال الناس منهم بعض صحباتي و بعض الاشخاص من عائلتي من بعد مدارو تصرفات بينتهم على حقيقتهم كلهم باغين غير مصلحتهم الحاجة لكانت خايبة فيا هي ان أي واحد غلط مع المرة اللولة و الثانية غادي نسامحو لكن الا عاودها المرة الثالثة غادي نحقد عليه هادشي ماشي معنيتو ان قلبي كحل بالعكس قلبي بيض و كنعاون الناس لي محتاجيني حينت انا لعائلة ديالي لاباس عليها
نبداو من العام لخرجت فيه من القراية و مع والديا مبغاوش نجلس فدار و مندير والوا انا يالاه عندي 18 سنة دفعو ليا باش ناخد دبلوم فعلا قريت و لكن ماشي فالمدينة لكنت ساكنة فيها سافرت و سكنت مع بنت عمي بوحدنا (بنت عمي لي بحالي بحالها فالعقلية) قريت و خديت دبلوم و حتال لهاد الوقت ماكين حتى شخص فحياتي ماشي حينت مكنعجبش دراري لكن على قبل كنبغي شخص واحد واخا بعيد عليا و كيعتبرني بحال ختو ولكن انا مقدرتش نحيدو من بالي و كنت ديما كنقول شي نهار حتى هو يبغيني مع كنت تايقة فراسي بقيت كنقلب على خدمة شحال من شهر حتى لقيت واحد الخدمة فشركة ديال الحوت و فرحت واخا كنت كنفيق بكري و مكنجي حتال نص ليل ولكن كنت كنتخلص مزيان و هادشي لخلاني صابرة و كنت كل ليلة كنجي وندوش حينت كنت كندخل لمعمل و كتلسق فيا ريحت الحوت لي ميقدر حتى واحد ينعس و هي فيه (راكم عارفين ريحت الحوت كيفدايرة ههه) بقات حياتي هاكا مدة نفيق بكري و نرجع معطلة حتى من دوران قلال كنت كنخرج مع بنت عمي نهار الحد ندور و نتقدى
واحد ليلة كانت شتا جيت من الخدمة تعشيت و دخلت باش ندوش ولكن دوش ديك ليلة كان خاسر فيه الما السخون داكشي علاش كان ضروري نسخن الما فشي طاسة فعلا سخنت الما و حطيتو فدوش و فواحد اللحظة معرفتش كيفاش تخوا عليا الما على ايدي و تحرقت بقيت كنغوت تا جات بنت عمي و عاونتني لبست و نزلنا الفرماسيان باش نجيبو الدوا و انا كنبكي دازت ديك الايام عليا كلها كحلة حيت تحرقت بزاف امبقيتش كنمشي الخدمة عائلتي فاش سمعوه دشي جاو عندي أقالوا ليا نمشي معاهم نغير الخو فواحد العرس فعائلتنا مشيت باش نبدل الجو ومع ذلك نفسيتي كانت مريضة و مكنتش حاسة براسي مزيان مشينا نهار العرس لبست و درت مكياج كنت كنبان غزالة (تبارك الله و ماشاء الله) و شحال من مرا كانت فالعرس شافتني وهدرت مع ماما باش تزوجني لشي ولدها و لكن انا مكنتش مسوقة لحتى حاجة حيت كنت متوقعة يكون فداك العرس هذاك لخدا قلبي و كنبغيه ولكن خسارة هو كان خدام مقدرش اجي
أفديك اللحظة لكانوا فيها العرسان غادين باش ابدلو تلقوا موسيقى ديال عمرو مصطفى لمستك نسيت الحياة و شي ايد جات فديك اللحظة غمضات ليا عينيا معرفتش شكون ولكن كانت ايد رجل بقيت شحال كنسول شكون نتا بلا ميهدر هو فواحد اللحظة جا قدامي فرحت لوحد الدرجة متصورش مكنتش متوقعة نشوفوا و بالضبط فهاد اللحظة هذا عمر الولد لكنبغي و هو كيعتبرني بحال ختو داك النهار بالعرس مقداتني فرحة ناضت شطحت واخا انا عادة حشومية عمر عجبتو محيدش عينيه عليا العرس كامل و هو حاضيني اه عجبتو باينة و لكن كل واحد فينا كيقول لا هي كيسحاب ليها بلي كيعتبرها بحال ختو و هو كيسحاب ليه بلي هي كتعتبروا بحال خوها
المهم دوزنا داك النهار ديال بخير بليل مشينا لدار جدة لي قريبة لدار عمر و حيت حنا من نفس العائلة دخل عمر تعشا معانا و بقينا مجمعين انا و عمر و بنات خالتي بقينا كنهدروا و تبادلنا الفيسبوك و نوامر ديال تيليفون انا من بعد عيت و مشيت باش نعس و عمر بقا مجمع مع بنات خالتي و خويا حتى هو دخلت لطواليت و بديت كنسم عشي صوت كيهدر ليا فراسي حسيت بلي غير انا لي كنسمعو كيقول ليا (نشطي الالة فتيحة مع راسك فهاد العرس تستاهلي كل خير و لكن كلشي خسر فاش جا داك عمر لي فرحتي بيه) تخلعت و قلت غير مع العيا و طريق ديال سفر ملي تفي تضو حسيت بشي حاجة كتلمس ليا وجهي سخونة و شعلت ضو كان كيسحاب ليا شي وحدة من بنات خالتي بغات تخلعني و لكن ملقيت توحد و تفي تضو و رجعت نعست هادشي كامل و ولاد عائلتها باقي مجمعين شوية حسيت شيواحد جرني من صبع رجليا تما تخلعت ديال بصح نصت كنجري بلا صندالة لعند بنات خالتي و عمر و خويا و عاودت ليهم داكشي لي وقع و شدو فيا بضحك خصوصا خويا قاليا دربك حمار ليل بقيت جالسة حداهم اوبلعيا نعست جالسة فاش دربتني الفيقة حيت خلاو الضو شاعل شفت شكون كيشوف فيا نيشان لقيت عمر حاضيني بنات خالتي مشاو نعسو و حتى خويا نعس فنفس صالة فين كنت ناعسة انا عمر، عمر فاش حصلتو كيشوف فيا تلون و دار راسو بلي كيشوف فتيلفون انا مفهمت والوا و رجعت نعست حتى ستوعبت اش واقع (الله ياربي واش انا كنحلم شكون هذا لعاد شفت؟؟؟؟؟ اويلي هذا عمر لي كان حضيني و انا ناعسة؟؟؟؟؟؟؟) و رجعت حليت عينيا لقيتو بصح عمر جالس تما نضت بزربا ملويا فلغطا ديالي بلا منهد رمعاه مشيت شفت راسي فالمرايا ديك ساعة كون لقيت الارض تفتح و ندخل ليها شعري كان طالع لسما و الكحل كان دايع ليا تحت عينيا ديك ليلة مجانيش نعاس حليت الفيسبوك لقيتو مسيفت ليا انفيتسيون قبلتو و لقيتو مزال حال الفيسبوك ديالو سفيت ليا ميساج فيه مالكي مجاكش نعاس مجوبتوش بانت ليا بنت عمي فاتحة الفيسبوك هدرت معاها (سلام خديجة عرفتي معرفتش شنو وقع ليا كنحس راسي غادي نحماق شيواحد كيهدر ليا فراسي و حتا عمر واقلة خسرتو حيت حيت شافني فواحد الحالة دابا كنخلع كراني خلعتو مسكين معمروا يشوف فيا) هادشي كامل بالغلط سفتو ل عمر نيت فاش عرفت ندبت حناكي و قرصت فخادي حسيت بالحرارة شادة ليا من رجليا حتال راسي (الله يا ربي اش هادشي كامل كيجرى معايا بلخر هادشي سيفتو لعمر غادي نتشوه معاه معمرني نقدر نشوف فيه) سديت الفيسبوك و نعاس مبقاش جاني حتى وصل الفجر عاد نعست فصباح كان خاصنا نمشيو نجيبو العروس لدار جدي مكنتش حاملة نمشي و بقيت جالسة فواحد البيت بوحدي حتى بغاو الناس يمشيو عاد شافتني ماما و بداتك تعير فيا و قالت ليا خاصد ضروري تمشي عاد بديت كنلبس و شفت لبنات مشاو و عايطت لماما قلت ليها راه صافي مشاو قالت ليا ماما لا نتي غير قادي حالتك راه كاين معامن نسيفطك المهم قاديت حالتي و بقيت كنتسنى حتى قالت ليا ماما سيري ركبي فطنوبيل الكحلة تانشوف ليك شي واحد من دراري لي يديك لدار لعروسة مشيت ركبت و انا عند بالي خالي ولا ولادو لي غادي اوصلوني حينت مكنتش عارفة طنوبيل ديالمن حتى كنشوف شي واحد جاي عندي تما تسالو ليا بتلفة درت صاك درقت بيه وجهي كان عمر لي غادي يوصلني ركب فطنوبيل و كيشوف فيا مدرقة وجهي بصاك قال ليا فتيجة شفتي لميساج لي سيفت ليك البارح مجوبتوش درت راسي مسمعتوش حيد ليا صاك و لقاني حمرة بحال مطيشة و تماك بدا كيضحك و عرف بلي الحشمة من وراها شي حاجة زوينة و مابقاش هدر معايا حتى وصلنا لدار العروسة عاد قاليا بليل نهدرو فالفيسبوك ضروري انا فرحت حيت عرفت بلي غادي اقول ليا شي حاجة زوينة غير وصلنا لدار لعروسة لقينا الجزارة كيذبحوا غير شفت الدم سخفت و عمر معرف ميدير العيلات لتماك كل وحدة اش كتقول بلخصوص فاش شافو معايا راجل اسحابليهم راجلي كاين لكتقول حاملة و كيقولو لعمر متخافش اولدي راه ماكاين والوا سباب لخلاها تسخف هو دم لي شافت بقيت ساعة و انا مجبدة معرفوش اش ايدرو باش نفيق و فنفس الوقت مقدروش اقولها لماما عمر كان باغي يديني لسبيطار ولكن حبسوه العيالات و قالوا ليه طبيب معندو ميدير ليها دنيا كلها تقلبات و رجع العرس بحال لجنازة حيت الاغلبية لي كانوا فيه كيعرفوني و كانوا خايفين عليا حتى جابو واحد الفقيه بقا كيقرا عليا عاد فقت و الجو رجع ديال العرس و لكن بنات خالتي شكو فشي حاجة ماشي هيا هديك و بقاو ساكتين دازو دوك الايام ديال العرس بخير و انا مبقيتش هدرت مع عمر و حتى الميساج لكان سيفت مشفتوش هاد المدة كاملة واحد نهار قرروا بنات وولاد عائلتي باش امشيو البحر فعلا مشاو و مشيت معاهم كنا فرحانين شي مجمع شي دخل لبحر و انا مكنتش معول نعوم و قلت ليهم لا مغديش نعوم فواحد اللحظة خرجوا تجمعو باش نتغداو نضت بحال الى مغيبة و دخلت لبحر خويا كيقول ليا جلسي بلاتي مدخليش حتى تغداي ولكن كنت بحالا سمكة مكنسمع والو و حتى عينيا محلولين مكيتسدوش كنت كنتمشى و انا مغيبة. بقاو عائلتي مصدومين و جلسين كيشوفو فيا غادا حتى دخلت لبحر و لما وصل لصدري و انا مزال غاديا تماك خويا قاليهم بلي مكنعرفش نعوم ناضو كيجريو فاش وصلو ليا كان الما مغطي ليا راسي فاخر لحظة تعتقت ديك ساعة خويا سرفقني حيت تخلع عليا بزاف عمر بدا كيخضم عليا فالاول كان كيحساب ليهم بغيت ننتاحر و لكن فاش جلسو قلت ليهم بلي انا معرفتش كيفاش توصلت لوسط لبحر من بعد بداو كيجمعو كاع داكشي لوقع ليا من نهار جيت مشاو نيشان قالوها لواليديا حدا دار جدة كان واحد الفقيه مجهد عيطو ليه اقرا عليا و يشوف شنو كاين كان بصح داكشي لي توقعوا كنت معشوقة من واحد الجن حيت فاش كنت خدامة كنت كندوش بليل و فواحد ليلة عفطت على مراتو و قتلتها هو بقا ساكني من لحظة فاش قتلت مرتو هو لي حرقني باش اعذبني ولكن من بعد عجبتو ولا بغيني ليه هادشي لسمعو عائلتي فاش كان كيصرعني الفقيه و قال ليهم يا اما يتزوجني و لا غادي اقتلني كيما قتلت مرتو فاش فقت عاودوا ليا هادشي متيقتش كان كلشي كيبكي بحال الى مقدرين اديروا والو فكلتا الحالات بنتهم غادي ضيع منهم الى مبغاوش اسمحو فيا ليه غادي اقتلني و الى تزوجت غادي نكون ساكنة معاه فعالم ديالو و مع ناس غادي نبان بحال الحمقة و غير ساهية و كنهدر بوحدي و لكن انا فالواقع عقلي غادي اسافر لعالم ديال الجني و غادي ابقى غير الجسد ديالي وخا هكاك انا كنبغي عمر و مزال كنتسنى منو اقول ليا شي حاجة.. حليت الفيسبوك لقيتو كاتب ليا من نهار كنتي ناعسة و شفت لكحل دايع تحت عينيك و شعرك واقف لسما كتباني بحال بنت صغيرة و زوينة الميساج الثاني كان فيه بلي عجبتو و بلي تخلع عليا فاش سخفت عاود ليا بلي العيلات كان كيسحاب ليهم بلي مزوجين و قال ليا حتى دابا مكرهتش نخطبك من والديك فاقرب وقت الى كنت كنتبغيه كيما كيبغيني بعدها قررت نهدر معاه صونيت ليه مكيجوبش تسنيتو اجي لدار جدة مجاش دازو 4 سوايع بالحساب مشيت لدارهم و لقيت ختو شيماء كتبكي سولتها مالها قالت ليا بلي عمر تخاصم مع مو ومشى لمدينة فين خدام بقا فيا الحال و حسيت بلي مكان غير كيتفلى عليا وبغا يدو زبيا الوقت واخا ماكان بيناتنا تعدبت بزاف و مقدرتش نبكي حيت واليديا غادي اتشوشو عليا كنت محطمة حيت حسيت بلي خسرت شي حاجة كنت باغها بقيت كنتسناه فالفيسبوك حتى حل باش نواجهو فاش حل سولتو علاش مشا بلا ميقول ليا والو مبغاش اجاوبني ولكن بقا شحال عاد قاليا بلي الفقيه فاش كان كيصرع فيا قاليهم بلي خاصها تزوج بشي واحد قبل لا يفوت الحال وعمر سمع هادشي و مشى قالها لمو باش تخطبني ليه و يتزوج بيا ماشي غير على قبل المشكيل حيت هو اصلا كيبغيني و باغي يتزوج بيا فاقرب وقت ولكن ماماه مبغاتش بالخصوص فاش عرفات بهداك لسكني مقدرش اعارض رغبت مو بالخصوص فاش قالت ليه هالسخط هالرضا محس براسو حتى جمع حوايجو و رجع لمدينة فين كاينة خدمتو بلا ميقول والو ليا انا مبقيتش مقلقة على قبل عرفت بلي كيبغيني و حسيت ان واحد نهار غادي ارجع ليا بقينا ديما كنهدروا بلا منجبدو مشاعرنا حتى وصلت واحد اللحظة هدرتنا بداتك تقل و المشكل لي عندي مزال كاين واخا داز الوقت عليه و انا واخا قالوا ليا بلي الى تزوجت شي واحد المشكل ديالي غادي اتحيد ولكن والو مبغيتش نتزوج شحال من واحد جا خطبني لكن واحد لبغا قلبي هو عمر
عمر تصالح مع مو ولات كتقول ليه تزوج بهاد فلانة بنت جيرانة و لا شوف بنت خالتك لكن حتى هو مابغاش اتزوج الا بيا انا واخا مباعدين و قليل فاش كنهدرو وخا مكنديرو حتى محاولة و لكن حنا مزال كنبعيو بعضياتنا
كانت شي يامات الخدمة عند عمر و جا لمدينة فين كاينة انا و بالطبع زارنا و كنا كنخرجوا ندورو بزوج بحكم انه مكيعرفش لمدينة مزيان دازو الايام واخا قلال ولكن كانو واعرين عمرهم اتنساو لينا و بغينا بعضياتنا كثر جا الوقت فاش خاصو يمشي لمدينتو مكانش ساهل علينا نتفارقو ثاني ولكن ظروف مكتسمحش مشا عمر و كل واحد فينا قلبو حزين حيت مسخيناش ببعضياتنا ولكن قبل ميمشي واعدني بلي غادي نكونو لبعضياتنا فالحلال زوج و زوجة و هداك لسكني مع الوقت غادي امشي فحالو فاش اعرف بلي ماهو ديالي ما انا ديالو داز عام على اخر لقاء لينا واحد نهار صونا ليا و قال ليا وجدي راسك نجيب لواليدة و نخطبك فرحت بزاف ولكن بغيت نعرف كيفاش مو حتى وافقات دازت يومين نهار الاحد جا خطبني فرحت بزاف (كنهدر مع راسي: نهار لي درتو فبالي جا كنت حاسة اننا غادي نكونو لبعضياتنا واخا معمري عرفت كيفاش كنجيه ولا كيفاش كيعتبرني بقا ديما فبالي نهار لي جا خطبني حسيت باروع احساس) سيفت ليه ميساج ديك ساعة فاش جا يخطبني و كان جالس حدا باب قلت ليه كنبغيك و معمري غادي ندم حيت بغيتك هاد الكلمة لعمري قدرت نقولها ليه من قبل حيت كنت كنحشم تصرف لدار مع الواليدة ديالو و كذب عليها مكانش ساهر ايديروا اي واحد بالاخص ان الواليدة ديالو اعز وحدة عندو فهاد دنيا هو مبغاش اخسر الخاطر ديال مو كانت غير كذبة بيضة حتى تزوجنا و دا ليها شهادة ديال طبيب باش تاكد بلي مزال بنت و حيت عندنا الميمات ديالنا كيتاكدو غير بواحد شهادة ديال ليلة الدخلة شفتها و تاكدت بلي مزالة بنت و رضات علينا بزوج و حتى انا شفتها ولكن مسخفتش هاد المرة هههه دوزنا ايام لحد ساعة زوينين عمر حبيبي مبغانيش نخدم حيت حاملة ب 3 شهور عندي توام بنات ولكن مزال مقال ليها طبيب والو عمر كيقول بلي ولد لغادي اتزاد عندنا المهم فرحانين بزوجنا و بلي جاب الله و هداك لكان ساكني امكن حول سكنة هههههه
فالاخير كنقول بلي الى بغيتو شيواحد خاص تاكدوا بلي كيستاهل الى كان نيت ولد الناس شدوه بايديكم و رجليكم خاصكم غير تبقاو تصليو و دعيو من قلبكم و الله غادي اجازيكم بمحسن و معمركم تسمحو فكرامتكم

النهاية 
جديدنا علي صفحتنا في الفايسبوك