قصتى مع زميلتى فى العمل كان اسمها حنان

05:17 6 تعليقات

هاحكلكم قصة حصلتلى قبل ماتجوز وكنت ساعتها باشتغل فى شركة استيراد وتصدير بالقاهرة
صحاب المكتب كان عامل اعلان يطلب سكرتيرة للمكتب لانه كان بيسافر كتير وسايبلى الادارة هنا لما بيسافر عشان لما اكون عندى شغل بره تكون هى بالمكتب تم اختيارها تشتغل معانا بالمكتب
اول يوم سألتها اسمك ايه قالت اسمى حنان وانت اسمك ايه قولتلها هشام قالتلى تشرفنا وطلبت منها رقم الموبايل بتاعها عشان لو احتجت حاجة وهى فى البيت وسألتنى ممكن اخد رقمك قولتها طبعا طبعا 000000000000 قولتلها ( اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار )لو احتجتينى فى اى وقت اطلبينى فضحكت وقولتلها انش**** الساعة 1 بالليل او اى وقت انشاللا الساعة 3 او 4 حتى قالتلى لأ كده هقلقك قولتلها انا قلقان طبيعى ضحكت قالتلى وانا كمان ساعات باقلق بردو ومش بيجينى نوم حسيت انها بنت فرى ومش معقداها خالص
وكان جسمها فرنساوى وكنت قمحية اللون
فى يوم نظرت لها نظرة حادة فقالت مالك اليوم بتنظر لى كده
قولت لها معجب بجمالك ورشاقتك ومرحك
فقالت مرسى على ذوقك
فتعمدت تبادلنى الشعور بالود والحب
وفى يوم كانت واقفه بجوارى فحطيت ايدى على ايدها فضربت ايدى
فكررت احط ايدى تانى فسكتت
فقمت ضممها على صدرى فابعدتنى
فضمتها تانى فسكتت وكان المكتب خالى
فبوستها فقالت انت جرىء اوى
فبدئت العلاقة تزيد شيئا فشيئا حتى اخذت اجازة اسبوع واتصلت بيها تيجى شقتى فترددت وبعدين وافقت لانها كانت نفسها تتزوجنى فكانت بترضينى باى شكل
فاول مادخلت الشقة كانت خائفة
فاخذتها فى حضنى حتى هدئت
واخذت ابوس فيها وامص شفايفهاوارضع لسانها وهى تتاوه وقالتلى بس خلى بالك انا لسه بنت
قولتلها متخفيش خالص هنعمل كل حاجة وتفضلى بنت زى مانتى
قالتلى بجد ولا مجرد كلام وبعدين تتهور وبعد كده تسبنى
قولتلها صدقينى مش هتندمى معايا ووعدتها بكده
اتصلت باهلها وقالت انا فى مامورية تبع الشغل فى اسكندرية ويمكن اجى بكره بالليل
ففرحت كتير انها سوف تكون معى النهاردة وبكره
وشلتها ودخلتها الاوضة وفضلت ابوس فيها واقلعها كل ملابسها حته حته وابوس مكان الهدوم قلعتها البادى وفتحت سوستة الجيب بتاعها وحسست ( اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار )على جسمها وفكيت السونتيان وفضلت ابوس صدرها من كل حتة ودخلت صدرها فى بقى ارضع منه ومسكت التانى بايدى ودخلت صوابع ايدى جوا الاندر ونزلته شوية من اليمين وشوية من الشمال لغاية لما قلعتهولها وبعدين نيمتها على السرير
وامص فى حلماتها وارضع صدرها جامد ده و ده وابوس
فى شفايفها و هى كالمجنونة تبادلنى بل اكثر
وانا اهيج اكثرونزلت على كسها الحس فيه وارضع
واشد فى بظرها باسنانى وهى تتاوة
وتقول نفسى الحس زبك
فقلعتنى السلب واخذت فى مص زبى وتدخلوا وتطلعوا فى فمها
وهى فى هيجان جامد ..وقالت نيكنى بقى بزبك
فحطيت مخده تحت طيظها وقعدت افرك بزبى على *****ها وهى تقول بالقوى موتنى ادبحنى
اااااااااااااه اااااااااااح نيكنى بالقوى كسى بياكولنى ( اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار )ريحنى وانا اضغط بقوة على كسك وفرشتها حتى ارتعشت ونزلت قولتها عاوز احطه فى طيزك قالت انا كمان عايزة اجرب كل حاجة معاك اعمل كل حاجة انت عايزها المده طويله معاك براحتك خالص معايا
فنيمتها على بطنها وبدئت ادخله فى طيزها بالراحة وهى تتاوة من الوجع فى الاول حتى دخلته كله وبقيت اطلعه وادخله وهى تقول كمان شرمطنى ادبحنى انا نيكتك
انا علقتك اااااح اااف طيزى ولعت نيك كمان وانا بدعك فى *****ها حتى ارتعشت وقولت انزل فى طيزك قالت نزل حبيبى وانا بنزل شهقت وجالها الرعشة ونزلت معاى ونكتها فى اليوم ده حوالى اربع مرات وبكل الاوضاع
وكررنا النيك فى اليوم الثانى
وتعددت اللقاءات حتى فى يوم لقتها بتبكى وقالت اهلى عاوزين يجوزينى لابن عمى من غصب عنى وضاعت منى الفرصة وانا من ساعتهاوانا حزين ولا امارس الجنس

الغنى لا ينتج المجد

04:13 اضف تعليق

 السلام عليكم و رحمة الله
"الغنى لا ينتج المجد،بل الإرادة والعمل من تخط بأحرف من ذهب في ذاكرة التاريخ"

فهاد المقال بغيت نوصل جوج أفكار رئيسية ليك نتا لي تتقرا، اللولة هي أنو الفقر و الحرمان يقدر يخليك تبدع،ويزيد يحفزك أنك تخدم و تعري على كتافك...والفكرة الثانية هي أنك تحاول تستأنس، عزيزي القارئ،بالرياضيات وعلم الحساب، لي هو للأسف la bête noire ديال شريحة عريضة ديال الشباب..ماشي المشكل ف أنهم مقادرينش يواجهو مساءل رياضية أو بلغة الخشب"معندهمش معاه"، ولكن ب أحكام مسبقة كانو تيسمعو الماط صعيب فتيتكون هاجس عليه وتيخافو منو..والحقيقة أنو حلاوة الماط تضاهي حلاوة الجنس، لي مجرب غايفهمني!

هاد جوج أفكار انحاول نوصلها عن طريق سرد قصة حياة العالم الرياضي الألماني المشهور فريديريك غاوس Gauss..جاوس تزاد ف 1777، ممتورخش بالضبط بحكم أنو الأم ديالو مقارياش و أمية،و الأب ديالو كان مرة جزار مرة بناي مهم مديبانيين الوقت ومكافحين مع الزمان.غاوس فعلا عاش الفقر والحرمان، هدشي لي خلاه ف بلاصة مايلعب باللعب، يلعب بالأرقام..ملي كانت عندو 7 سنين، وقعت حادثة طريفة مع جاوس بسببها وقعت انتفاضة ف علم الحساب..كان غاوس تيطير فالحساب،و تيسول الأستاذ بزاف،وباش يتهنا الأستاذ من صداعو عطاه عملية صعيبة فديك الوقت بحكم مكانوش تصاغو خاصيات المتتاليات..فقاليه حسب ليا مجموع من 1+2+3...+99+100 .بعض خمس دقايق نقز جاوس"ستاذ ستاذ، المجموع هو 5050".لوستاذ تعجب!! شهاد القوادة كي درتي ليها؟ فجاوبو البرهوش"لاحظت بلي 0+100 و 1+99 و 2+98 و ...49+51 كلها تتساوي 100..عندي 50 زوج نضربهم ف 100 هي 5000 نزيد ديد 50 لي شاطت بين"49 و 51" هي 5050" هنا الأستاذ فهم بلي البرهوش غا يرسم التاريخ ديال علم الحساب، عاونو وعطاه كتيبات باش يزيد يقرا..جاوس كبر وخدا الدكتوراه سنة 1799 من جامعة هيلمشادت.جاوس نجح ف اكتشاف طبيعة الأعداد الأولية و قدر يطور مفهوم الأعداد المركبة ولي عاونات بزاف العساكر فيما بعد فداكشي د التشفير..ويمكن الجزم أنو ألمانيا ف الحرب العالمية 2 كانت تخرج من الدور اللول كيف تنقولو كون مكانش جاوس صاغ كيفية توزيع الأعداد الأولية..جاوس عندو شي قوادة آخرى ف علم الفلك و الإحصاء و الجيوديسيا و الهندسة التفاضلية، وايني طولت نحبس هنا براكة!

على أي، الفقر ممكن تستغلو ك حافز..و الرياضيات للجميع ليست فقط للنجباء!
بقلم :
Abdelhaq Lahlal

انقلاب عسكري في تركيا على أردوغان

15:45 اضف تعليق
 

 أنقرة –
بعدما  أعلن الجيش التركي الجمعة في بيان أنه تولى السلطة، ليؤكد بذلك ما جاء قبل قليل على لسان رئيس الوزراء بن علي يلدريم الذي أعلن أن هناك محاولة انقلاب جارية، منددا بـ"محاولة غير شرعية تقوم بها "مجموعة" في الجيش وأن هناك تحرك عسكري دون تسلسل قيادة.
يدور السوؤال في بال المواطنون
هل ينهي الجيش حكم أردوغان؟
وأعلن الجيش الذي سيطر على مبان رسمية منها مبان عسكرية ومبان للتلفزيون الرسمي والمطارات أن جميع علاقات تركيا الخارجية الحالية ستستمر، فيما وردت أنباء عن احتجاز المجموعة التي قادت الانقلاب رئيس الاركان التركي بمقر بمقر قيادة الجيش في أنقرة.
وتلا متحدث عسكري البيان على تلفزيون 'تي.آر.تي' التركي الرسمي معلنا حظر التجول في كامل أنحاء البلاد وإغلاق المطارات وتطبيق الأحكام العرفية. وأعلن أيضا أنه سيتم إعداد دستور جديد في أسرع وقت.
وكانت أنباء سابقة أشارت إلى أنه تم اغلاق مطار اتاتورك الدولي بإسطنبول قبل أن يعلن الجيش غلق جميع المطارات.
وقال طيار إنه تم إلغاء جميع الرحلات من مطار أتاتورك بعد الأحداث الجارية والتي لم تتضح الى أين ستصل بعد أن اعلن الجيش توليه السلطة.
ولا يزال الموقف غامضا كما لا يتضح مصير الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وما اذا كان الجيش سيطر على القصر الرئاسي أم لا.
لكن مصدرا بالرئاسة التركية أكد لاحقا أن أردوغان بأمان، مضيفا أن البيان الذي صدر باسم القوات المسلحة لم يكن مصرحا به من قيادة الجيش.
كما ناشد المصدر الرئاسي التركي العالم على مساندة الشعب التركي، ما يشير الى أن الوضع ربما خرج عن سيطرة السلطة الحاكمة.
وغموض الموقف حاليا يبدو مبررا نظرا لتواتر الاحداث بسرعة ونظرا لعدم انتهاء عملية الانقلاب بعد بشكل يسمح بمعرفة مصير أردوغان وحكومته.
ولاحقا قال أردوغان إن هذه محاولة انقلاب تقوم بها مجموعة صغيرة داخل الجيش، مضيفا "سنتجاوز هذه المحنة". كما دعا الشعب التركي الى النزول للشارع تنديدا بمحاولة الانقلاب.
وأضاف عبر الهاتف لمحطة 'سي.إن.إن تورك'، إن هذا العمل شجّع عليه "الهيكل الموازي"، في اشارة الى الموالين لخصمه الداعية الاسلامي المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن.
لكن حديث أردوغان عبر الهاتف لمحطة تركية يؤشر في المقابل الى أنه بات عالقا بالفعل في اسطنبول وأنه اضعف من أي وقت مضى فيما تشير الأنباء الى أن الحيش يفرض سيطرته على معظم المؤسسات وأنه لم يلجأ الى أي اطلاق للنار خلال وضع يده على العديد من المراكز الحيوية باستثناء ما يتردد عن تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.
وفي المقابل قالت وكالة الاناضول التركية الحكومية للأنباء في نبأ عاجل لم يتضح ما اذا كان قبل تصريحات أردوغان أو بعدها إن "الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتوجه إلى مطار أتاتورك الدولي وجماهير غفيرة من المواطنين تتجه إلى هناك".
وفي حال كان النبأ صحيحا قد يتعرض أردوغان للاعتقال، حيث يسيطر الجيش بالفعل على أكبر مطار تركي بعد أن أغلق جميع المطارات بما فيها مطار أتاتورك.
وكان رئيس الوزراء التركي قد أعلن قبل ذلك أن قوات الأمن تتعامل لحل الموقف، فيما ترددت أنباء عن سماع دوي اطلاق النار وتحليق لمقاتلات تركية ومروحيات في أجواء العامة أنقرة.
ولاحظ شهود أيضا طائرات هليكوبتر في سماء اسطنبول أكبر مدن تركيا.
وذكر تلفزيون 'إن.تي.في' الرسمي أنه تم إغلاق الجسرين العابرين لمضيق البوسفور في اسطنبول أيضا أمام حركة المرور.
وذكرت قناة الميادين نقلا عن مراسلها في بغداد أن القوات التركية في العراق بدأت في الانسحاب بعد تلقيها أوامر من قيادة الجيش.
وأضافت أن هناك اشتباكات مسلحة بين الجيش والشرطة في الشارع وأن مجموعات من حزب العدالة والتنمية تتجمع في أحد الميادين، وأن الرئيس التركي يتواجد بالفعل في اسطنبول وقد أعلن ذلك بالفعل وأنه سيتوجه قريبا الى أنقرة رغم علمه بحظر التجول وبغلق الجيش لجميع المطارات.
ولم يتضح على الفور ما إذا كانت تلك الأحداث متصلة ببعضها، لكن تلفزيون سي.إن.إن تورك قال إن رئيس فرع حزب العدالة والتنمية الحاكم في اسطنبول اكد أن جنودا دخلوا مبنى الحزب وطلبوا منهم المغادرة.
وسارعت روسيا على لسان وزير خارجيتها سيرغي لافروف في اول ردّ فعل لها الى دعوة الأتراك الى تتجنب اراقة الدماء وتسوية اية قضايا في اطار الدستور، بينما عبر وزير الخارجية الأميركي جون كيري عن أمل بلاده بالسلام والاستمرارية في تركيا.
وقال البيت الأبيض إنه تم إطلاع الرئيس باراك أوباما على الوضع في تركيا عضو حلف شمال الأطلسي وحليفة الولايات المتحدة.
وقال نيد برايس المتحدث باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض في بيان "فريق الأمن القومي الخاص بالرئيس أطلعه على الوضع الآخذ في التطور في تركيا."
من جهتها دعت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني مساء الجمعة الى "التهدئة واحترام المؤسسات الديمقراطية" في تركيا.
وقالت موغيريني في تغريدة عبر تويتر من مونغوليا حيث تشارك في قمة اوروبا- اسيا "انا على تواصل مستمر مع بعثة الاتحاد الاوروبي في أنقرة وبروكسل من مونغوليا. ادعو الى التهدئة واحترام المؤسسات الديمقراطية في تركيا".
وفي سوريا انطلقت احتفالات في دمشق بإطلاق النار في الهواء بعد تقارير عن انقلاب عسكري في تركيا.
هل انتهى حكم الاسلاميين؟
واذا انتهى الانقلاب العسكري الى عزل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فإنه بذلك يكون أنهى نحو 13 عاما من حكم الاسلاميين، ليكون ذلك ثاني سقوط لحكم الاخوان بعد نكستهم في مصر.
ومع أن الانقلاب العسكري كان مستبعدا إلا أن تركيا تعيش خاصة في السنوات القليلة الماضية حالة من الغليان بسبب الممارسات القمعية لأردوغان حين كان رئيسا للوزراء وحين تولى الرئاسة في 2014.
وتجاهل أردوغان كل الانتقادات الدولية لانتهاكه حرية التعبير والحريات العامة وانتهاكه لحقوق الانسان.
واعتبرت فترة حكمه الأسوأ في تاريخ تركيا من حيث الايغال في قمع معارضيه ومن ينتقدون شخصه أو حكمه.
ويبدو أن حالة الغليان لم تكن شعبية فقط وانما طالت كبرى مؤسسات الدولة بما فيها المؤسسة العسكرية التي يبدو ايضا أنها كانت تتحين الفرصة للإطاحة بأردوغان بعد تجاوزه لكل الخطوط الحمراء وبعد سعيه المحموم لحكم الفرد الواحد، مرسا استبدادية غير مسبوقة في سبيل تحقيق طموحاته بأن يتحول سلطانا لتركيا ولكل المسلمين.
وأغرقت سياسات أردوغان تركيا في أزمات متعددة الرؤوس اقتصادية واجتماعية وأمنية.
وفي عهده تعرضت تركيا لأسوأ الاعتداءات الارهابية البعض منها نفذها المتمردون الأكراد والأخرى تنظيم الدولة الاسلامية.
ويتهم البعض أردوغان بأنه من جلب الخراب لتركيا بتحالفه مع جماعات الاسلام السياسي وبتدخله في الشؤون الداخلية لدول أخرى منها دول الجوار.
كما يواجه منذ فترة اتهامات بالارتباط بجماعات اسلامية متطرفة في سوريا وليبيا وأنه وفر لها قبل انفراط التحالف السري معها المال والسلاح، كما كان جرحى التنظيمات الارهابية ومنهم جرحى الدولة الاسلامية يتلقون العلاج في المستشفيات التركية.
واعتبرت تركيا في عهده ايضا بوابة رئيسية لعبور المتطرفين الى سوريا والعراق ومنهم الجهاديون القادمون من تونس الذي تلقوا تدريبات في معسكرات جماعات متطرفة في ليبيا وكانت ليبيا نقطة عبورهم الأولى وتركيا محطة الترانزيت قبل أن يتحولوا الى سوريا.