وصفة فعالة لشد ترهلات الثدي

05:51 اضف تعليق









 


يعد الصدر الجزء الأكثر أنوثة في جسم المرأة والأكثر جاذبية، ومع تقدم في السن وبسبب التغييرات الهرمونية التي تحصل في الجسم قد يصاب بالترهلات والتشققات المزعجة،

في هدا الموضو سنترف لي وصفة فعالة لشد ترهلات الثدي

تحتاجين إلى:
3 ملاعق من زيت الزيتون
3 ملاعق من جلسرين
ملعقتين كبيرتين من أي كريم
عصير نصف ليمونة
القليل من ماء الورد

طريقة التحضير:
نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه في قنينة زجاجية بعد ذلك نقوم بتدليك الثديين بحركات دائرية ونتركه لمدة ساعة كاملة ثم نشطفه بالماء الفاتر والصابون، تكرر هذه الوصفة يوميا لمدة 15 يوميا للحصول على نتيجة مرضية.

خلطة بسيطة لتكبير حجم المؤخرة و الأرداف

05:43 اضف تعليق
 

عزيزتي القارئة لتكبير حجم المؤخرة و الأرداف و الحصول على جسم جميل و متناسق، في هدا الموضوع 
خلطة بسيطة تساعد في تكبير المؤخرة بمكونات طبيعية.

المكونات :
كأس من الحليب
ملعقة صغيرة من الحلبة
التمر السكري
ملعقة من الزبدة
القليل من الماء الدافئ

الطريقة :


نقوم بوضع أربع تمرات في القليل من الماء الدافئ مع ملعقة من الزبدة فوق النار لمدة ثلاثة دقائق ، ثم نضيف على الخليط كأس من الحليب و ملعقة من الحلبة مع التحريك جيدا.

نتناول ملعقتين من الخليط في كل صباح و مساء لمدة 30 يوم على الأقل.

خلطة سحرية تعلاج تشقق الشفاه

05:34 اضف تعليق
 

السلام ليكم في هدا الموضو سأقدم لكم وصفة طبيعية وسحرية لعلاج تشقق وخشونة الشفايف نهائيا
تحتاجين إلى:
3 ملاعق من زيت الأفوكادو
ملعقتين من العسل الأبيض
ملعقتين من السكر البني

طريقة التحضير:
نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط
متجانس ثم نضعه على الشفاه ونتركه لمدة 10 دقائق بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر.

تكرر هذه العملية مرتين يوميا وبانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء الرابع و الاخير

02:26 اضف تعليق
 



.ليا وفالتحت درت ليه بوكلي مع ميكاب خفيف شوية الكحول اول مرة كنديرو مع الاينير وعكر احمر سارة:واو اصحبتي جيتي فنا انا حشمنا:لوه زدتي فيه راه غير هاد لعجب ليدرتي ليا لزيني سارة :هههه نو حبية نتي زوينا من عند الله انا:ربي اخليك احبيبة تاعي توريا:ونتما سربيو راه ناس بداو كيوصلو شافت فيا ناري على بنت نفيات كيولات انا خنزرت فيها ههه ومشات تخلعت مسكينا سارة:خلينا نمشيو نستقبلو ناس
سارة خلينا نميو نستقبلو ناس انا:اه خلينا نمشيو خرجنا لقينا ناس كيدخول كانو غير ناس مرفحين بنات لبسين ومقدين فين نبان قدمهوم بقينا حنى الخدمات وجابو حتى سربيا جداد وقفين حد الباب كنستقبلهوم بابتسامة ولداز هاز راسو لفوق دخلنا سارة كتقرص فيا:شوفي محبوبي كيف جا انا شفت حبيبي الوسيم جايا بكل اناقتو ورجولتو ناري اقلبي غدي اخرج من بلصطو كان مع مرون لحتى هو كان بابهى حالتو كنشوف فعمر وبتسمت ليه مي ولد لدين قمعني خنزر فيا وحد تخنزر ياسلام ونا نجمع ضحكة دخلنا لكوزينا هزينا بلطو تاع العصير كنفرقوه وصلت عند عمر كان هو ومرون ومعهم تلاتة لبنات وسيهم عمر عاجبو لحال شاد الهضرة وضحك انا بنفخا:بغيتو لعصير عمر :وي بليز عطيني كاس انا:مسولتكش نتا سولت مرون مرون:ناري كتباني ليوما كتحمقي انا :شكرا ناري حشمتني عمر:كون كنتي كتحشمي كاع متلبسي دكشي انا:مشي شغلك نلبس ليبغيت ومشيت كملت شغلي دخلت لكوزينا كلست ناري رجلي طابو سارة:نتي هنا ونا مكلب عليك دنيا انا:اوووووف يله كلست اش بغيتي سارة:بليز ختي سير سوبر مرشي لحدنا جيبي شي عصير راه هدو مكفينش انا:وخا نيت اضربني شويت البرد شديت الفلوس وخرجت من باب تاع الكوزينا تلقيت بكريم كلس مع العساس كيشربو اتاي انا:اهلن بالرجال كريم:زين ديلي جيتي فنا انا:مممم عينك لزوينين كريم:كلسي تشربي كاس اتاي انا:بغيت مي خصني نمشي نتسخر نرجع ونشربو معكوم بصاحتكوم خليتهوم بقيت كنجر فرجليا وكنغني دحتى تحطات ايد على فمي وايد هزني بيها من كرشي بقيت كنضرب برجليا ولكن دنيا خويا مكين ليشوفني
بقيت كنضرب برجاي ولكن دنيا خاويا مكين ليشوفني لصقني مع لحيط انا ساد عيني وقلبي كيضرب شميت ريحتو ممم هو حليت عيني لقيت كيضحك عليا ونا ندفعو انا:الله انزل عليك نعلة حلعتني عمر:ونتي غير على سبا انا:اش بغي عندي سير عند دوك منيكات تاعك عمر باغي اعصبها:صراحة زوينات ومتسخيش بجمعتهوم انا كنقاد حويجي:اش فيهوم ميتعجب نص لحمهوم بين حتى انا درت بحلهوم خنجي زوينا عمر مطلع حاجبو:زعما نتي لبساهوم انا قمعني ولد حرام:اه لبسهوم هادو حويج تلخدما عمر:شوفي ديك صيا رجليك كملهوم كيبانو لبسي بعدا غير شي لبا ولا كلون غير تغبيهوم انا حط ايدي علي كتافو:حبيبي كيغير عليا عمر شدني من خصري وقربني لعندو:وي كنغير عليك لعندو بحال هاد زين مشفتيش شحال من وحد بقا متبعك بعينه فالحفلة كون لقيت نحيدهوم ليه ولا نخبيك ميشوفك حتى حد انا بدلع:ولكن عيني انا مكتشوف حتى حد من غيرك عمر؛وخا هكاك انا مكنحملش ليشوف فشي حاجة ديلي انا بستو من حنكو:كنحمق عليك وحتى انا مكنحملش تبقا تشد جمع معا لبنات عمر كيقرب لفمي بغا ابوسني ونا نهرب ليه عمر شاد قلبو:ناري اريتاج شي نهار تسكتي ليا قلبي انا حط صبعي على فمو:شششو الله احفضك ليا متبقش تكول هاد الهضرة عمر :هههه ناري نموت انا على ليخاف عليا انا :عمرر عمر:حياة وعينين عمر انا :وصافي تفكرت تسخيرا وعيا ناري عمر:مالكي اش وقع انا:نسيتني فدكشي علايش خرجت سارة غدي تقتلني عمر عاقد حجبانو:فكرتني علاش خرجتي بوحدك فهاد ليل راه دبا وليت مرت رجل انا شاد جنابي:شفتك دخيا بديتي فالحكم شوق ارحم باك راه مكنمحلش ليتحكم فيا عمر:او الالة معليك غير تسمعي هضرتي واخر مرة تخرجي بلا خبري انا:بعد كيفاش عرفتي بلي خرجت ونا مخليك مع دوك مونيكات عمر:ههههه كنت باغي ندخل عندك لكوزينا ونا نسمع سارو ملي كنت كتهضر معاك انا:او سير دبا رجع غيكون كيقلبو عليك عمر :رجلي برجليك انا؛وخا خلينا نخدو دكشي لخصنا ونرعو جبنا العصير ورجعنا لدار بجوج بغيت ندخل شد ليا ايدي انا:شنو ملك عمر جبد كلينكس من جيبو:بلتي نمسح ليك هاد المسخ ليدرتي فوجهك انا كنبعد وجهي :لا عافك عاجبني عمر:حتى نتزوج وديره ليا بوحد مسحو ليا العكر زخفلني وباسني فمي ونا ندفعو انا:وليني راك بسل عمر:او شنو فيها شوفي بدلي عليك حتى ديك مني صايا ليبس انا:نو حتى نطمل خدمتي عمر:اوكي ولكن بقيا فالكوزينا اه حتى دوك تعناق لكاير بينك وبين عمر نقصي منو شويا انا:ههه وراه كريم خويا وكبرنا بجوج عمر تغبوش:لا انا مكتعنقينش بحالو انا بغيت نبوسو فحنكو وهو ادور ونا نبوسو فمو حشمت مركت تمنيت الارض تحل ونتخشى فيها بخيت ندخل حتى كنتصدم ناري صافي تفرشنا
 الله بغيت ندخل حتى كنتصدم اناري صافي تفرشت كان كريم كيبغي اخبي ضحكة بزاز ....لذالك انا مهضرت مع حتى شي حد نزلت راسي ودخلت عطيت العصير وصل وقت العشاء وبدينا كنحطوا العشاء بديت انا وسارة زثوريا ومجموعة من البنات كنحطوا العشاء ....وصلنا لطابلة كاين فيها عمر مروان عبد الرحمان وشي رجال .....حطيت العشاء وشفت فعمر غمز ليا .....ومشيت كنتعشاء مع البنات بكل ضحك وبداء والناس كيمشيوا انا كنت فالكوزينة كنغسل شي طباسل حتى كيجرني شي حد فيدي تلفت بان ليا مروان انا:اش كاين مروان:(مد ليا ورقة )ريتاج عفاك غدا اجي لهذا العنوان انا:اش هدشي مروان:مطعم انا:وعلاش مروان:بغيت نهضر معاك فشي حاجة ضرورية انا:نشاء الله مروان :كنتسناك انا:وصافي نشاء الله مشاء مروان وهزيت الورقة حطيتها فجيبي ...وكملت شغلي مشاوا كاع الناس وانا كنحس برجلي طابوا وفيا موت ديال النعاس كنحل عيني غير بزاز جاء كريم هز قرعة دالماء كفحها عليا وانا نحيد صباطي وهزيت قرعة وتبعتو بالجرا اصلان انا وكريم مولفين داك اللعب ....هو رجعني كلي ماء وهرب لجردة وتبعتوا شديتو فيديه وكنضحك كفحت عليه قرعة دالماء وبغيت نهرب مي تساطحت مع شي حد وطاحت انا:(طلعت عيني ولقيت عمر عاقد حجبانو)بشوية مكتشوفش عمر:انقولها ليك دير كي الدرية الصغيرة انا:درية صغيرة وشكون قال ليك انا كبيرة عمر:بغيت نعطيك شي حاجة كريم:لمهم انا لداخل وخا انا:(كنضحك)وخا سير تصبح على خير كريم:(غمز ليا) عمر:ايو شتي هادي دبا كيسموها الناس بسالة هدي بسالة باغي ارجع عند كريم وانا نشدوا فيديه عرفت ايمشي اضرب معاه لدالك قرارت نهدت الاوضاع انا:قول اش بغيتي تعطيني عمر:والو انا؛(شديتو فيده)عفاك عفاك عمر:متقوليش عفاك انا:علاش عمر:(جبد واحد البوطة كبيرة فحبوا )شدي جبتوليك هدا انا:اش هدا عمر:تلفون انا:(بديت نحل وانا نحل فمي)واوا شحال زوين مي مكنعرفش ليه عمر:اتعرفي ليه مع الوقت انا:(شديت تلفون وكلست فالارض)واوا شحال زوين عمر:(كيبتسم وكلس حديا وبدا كيوريه ليا بشوية بشوية بصارحة انا مرة نشوف فتلفون ومرة فعمر لكان وسيم بزاف وهو مركز اوريني تلفون وينو شحال زوين ...لا لا ماشي تلفون عمر ....شوية طلع عينيه وانا نزل عيني بقا يوريه ليا حتى حسيت بيه بداء كيجيه النعاس انا:نوض تنعس عمر:واش فهمتني انا:واه وصافي نوض تنعس عمر:(حاط راسو على كتفي وهو مغمض عينيه)كنموت فيك انا:(بديت ندوز ايدي على شعروا الرطب)انا كتر عمر:غير نهيوا هدا المهزالة تولي ديالي حلالي انا:(مبتسمة)نوض تنعس عمر:(منسيتش شي حاجة انا:(باستغراب)لا عمر:(كيشير لحنكوا)منسيت والو انا:(مبتسمة ونزلت بستو فحنكوا)نوض دبا تنعس مشيت نعس وعمر حتى هو جيت طاحت لقيت سارة ناعسة .....وحتى انا نعس فقت على صوت تلفون لكيصوني نقزت من بلاصتي وطاحت تخلعت بقيت هكاك حتى ستدركت الامر وهزيت تلفون انا:(بصوت منخفض)الو عمر:نعاسة نوضي انا:اف منك اف خلعتني حشومة عليك عمر:وا نوضي رها بغيت نشوفك قبل مانمشي لخدمة انا:(بديت نتجبد شوية)اويلي عمر عمر:اشنو انا:با حمد اليوم خاصني نمشي عند توصلني عمر:على راسي
قطعت على عمر ومشيت بدلت حويجي لبست تشورت فالكحل وسروال فالكحل قبية فالقهوي وصباط فالقهوي وشعري طلقتو درت كلوس وخط فوق عيني مسكارة وبرفان لجابت ليا سارة ...خرجت بان ليا كريم وقف حد طموبيلت عمر انا:يلاه كريم:تسني عمر شوية جاء عنر وينو لابس كوستيم فالكري ونضارت شمسية مكرهتش نمشي نعنقو ريحتو وصلا ليا عمر:(مبتسم)صباحوا انا:صباح الخير عمر:يلاهوا انا:(وقفتو)فين اتمشي عمر:انمشي معاك انا:لا لا انمشي غير انا وكريم عمر:(بعصبية)وعلاش الا اه ولا قولي .. انا:(قاطعتو)شششششو مكاين والو من داكشي باش كتفكر والله غير الا مشينا كاملين انديروا الشك عمر:ريتاج بابا مكاين مسافر وحتا مي مناش خايفة انا:(شاده فيديه)وخا هكاك كنوعد نرجع ونجي نعود ليك عمر:(معنقني)وخا مي ملي نصوني ليك هزي تلفونك انا:وصافي بغيت نمشي وهو عمر:ريتاج انا:نعم عمر:(وهو كيشوف فيا انا وكريم)نقصوا من داك الضحك انا:(كنضحك)صافي وينو ايخلي ليا المغيار ديالي نموت فيك انا كريم:وبركة نباتو هنا اوه عيقتو من ديك الرمانسية ديالكم عمر:كريم كريم:(كيضحك)صافي هنا ساكت ركبت مع كريم في الصمت ساهية كنفكر وكندعي نلقاء حل لهاد الاسرار لمبغاتش تبان خلاص وتهنني ....وصلانا لنفايات....نزالت وشفت فالمكان ترجعات معيا كاع دوك الايام كاع دوك الدكريات تاع الماضي اه اريتاج كيف كنتي كيف وليتي الله درت جوج خطوط حتى كنلمح شي حاجة حد رجلي نزلت عيني بانتليتا القطة الكحلة ديالي هزيتها وبديت نبوس فيها توحشتها وبديت نبكي هزيتها ... وبديت كنشوف فالمكان لكنت فيه وخا كاع ديك الالم الا انني توحشتو..معلينا وصلات لكوخ تاع با حمد شفت فالكوخ ديالنا ودخلت لقيت مرات با حمد مكايناش دخلت لقيت ...با حمد مستلقي على ضهروا وجهو صفراء وتحت عينو كحل المرض باين على وجهو غير شافني ودار ابتسامة على وجهو الباهت .... انا:با حمد حمد:القطة بنتي وغبرتي من نهار مشيتي مبنتي اش وقع انا:(عنقتو)لا لا عمري منسيتكوم وعلاه نقدر نتوما عائلتي توحشتكم بزاف حمد:ايو كيف ديرا مع الحياة بنتي ليا لابسة مزيان ومقادة جاء معاك الفلوس انا:توحشتك ابا حمد والله حمد:بنتي ماماك لابس عليها انا:هاهياك كاينة فالمصحة حمد:ولات كتعالج انا:اه ولات كتعرفني بلي بنتها مي تهضر وشوية تقول ليك نتي شكون حمد:ايو رها لداز عليها ماساهلش انا:اه داكشي علاش جيت لعندك بغيتك تعود ليا على كيفاش لقيتي ماما خصوص نتا لقيتها وفين وميف كانت حمد:اه نعود ليك انا:(مديت ليه التصور غير شاف التصور
مديت ليه التصور غير شاف التصور مزال حتى ماشف اش كاين فيهم وبداء كيكح وتزاد عليه الحال انا وقفت طلب مني كريم نخليه ارتاح حتى انا وتجاحتش معاه مي منستسلمش الا ماشي اليوم غدا ...انا مور هدا القضية حتى نعرف اش وقع خرجت وانا معصبة بغيت نمشي تفكرت الكوخ ديالنا ومشيت ليه غير دخلت تصدمت.....اويلي واش هدا شكون ردو هكا ...شوية شفت كريم موريا بان ليا مصدوم حتى هو كيف لا والكوخ كان كل مرون انا:اش هدا شكون دار ليه هكا كريم:كنقسم ليك القطة اما كان هكا فاش كنت هنا انا:بان ليا شي حد جاء ومن هدا الروينة ياعني شي حد كيقلب على شي حاجة كريم:تماما لقضية حامضة انا:غدا انرجع عند باك سمح ليا اكريم وخا مريض مي هو ليعود ليا غير نص او غير حاجة واحد تحلل ليا المشاكيل كيفاش ماما هيا مغتصبة وكيفاش هيا فهدا التصويرة عروسة مفهمتش كريم:(معنقني)شششششو كلي اتلقي حل ديالوا شوية بداء تلفون كريم كيصوني كريم:الو ..نعم اسي مروان ...اه ..هيا معيا ..وخا ...ريتاج سي مروان باغي اهضر معاك انا:(شدة تلفون)الو مروان مروان:ريتاج وجدي راسك نجي نديك انا:مكاين لاش انا اصلان دبا فبرا مروان:كيفاش انا:انجي لعندك لشركة وقول اش باغي وخا مروان:لا لا باغي نتعشا معاك انا:والله ماعندي لكانة مروان:عفاك عفاك انا:وخا صافي حسيت بيك قربتي تبكي هه مروان:نقدر غير قبلي انا:وخا مروان:لمهم مع 8 ندوز ليك انا:صافي رجعت لدار كملت شغلي حتى وصلات 7 مشيت دوشت لبست كسوت فالزرق وشعري طلقتو لبست سنسلة لجابت ليا ...سارة صندالة عادية ودرت ليا سارة مكياج خفيف درت برفان وخرجت لقيت مروان كيتسناني غير شافني جاي كيجري لعندي .....حل ليا الباب وركبنا الطريق كامل نضحك مع مروان حتى وصلنا لمطعم بدينا نتنقشوا فشي موضيع عادية انا مروان عتبرتو صديق مي هو كيقول ليا شي كلامات ...كنحول نقول عادي مروان:مافيكش جوع انا:عادي مروان :اش تبغي تعشاي انا:لبان ليك لمهم عشاء مروان:وخا الالة حطو لينا العشاء وبدينا نتعشاو تعشينا وكملنا انا:(كنشوف الضلام بداء كيطيح )مروان مشينا مروان:مزال بغيت نقول ليك شي حاجة انا:قول )مروان:(هاز واحد البوطة صغيرة فالحمر )ريتاج الله بغيت نجوب حتى كنلمح عمر جاي دخل بعصبية كيردخ فالابواب وانا كنشوف فعمر ...كان مروان كيقول شي حاجة مي مديتهاش فيه رجلي فشلو خصوصكنلمح عمر جاي قصدنا .. شفت فمروان هاز بوته وحلها كان خاتم كيحمق مروان:ريتاج تقبلي تزوجي بيا غير سمعت ديك تقبلي تزوجي بيا شفت فعمر لبقا وقف انا حال فمي 180 ° و..
غير سمعت ديك تقبلي تزوجي بيا شفت فعمر لبقا وقف انا حل فمي 180 عمر عطا لمرون وحد ضرب لوجهو حتى طاح انا دير ايدي على فمي عمر:دوي الغشاش هدي هيا صحبا انا:عمر تهدن هو معرف ولو على علقتنا عمر بالغوات :كيفاش معرفش انا عودت ليه كولشي مرون ناض وكيضحك:هدي انا لسبقتك بيها اصﻻن حنا كنتوعد عمر:وباقي زيدها بالكدوب وعطها ضرب خرى مرون:هاهيا حدك سولها علاش جات معيا مقدا حلتها وعلاش ديك نهاريات خرجات معيا وتقربنا من بعضيتنا عمر :ريتاج اش كيكول هدا انا تصدمت في مرون كيكدب قدامي:لا متيقوش انا كنبغيك غير نتا هو غير بغي افرقنا مرون هز بورطبلو:هاهو دليل حبيبة ريتاج متخفيش منو انا:اعيطك حبوب الموسخ كنت كنعتبرك خويا تفو عليك الكلب عمر بقا مصدوم من تصاور مروان كان خداهم ملي حور اتقرب منها عمر خبط بالبورطبال وبقا كيلب فطبلة لجات قدامو وكيغوات :علاش درتي فيا هكا علاش بغيتك ولكين كولكوم موسخات انا شاد من ايديه:عمر عافك تيقني راه غير كيكدب عليك عمر دفعني:بعدي مني عندك زهر جيتني بنت ونا رجولتي مكتسمحش ليا نحط ايدي على بنت بخصوص وحد خاينة بحالك انا مجوبتش باقي دموعي كافين اعبرو على المي خرجت من تماك وبقيت كنتمشى ودموع فعيني حتى كنحس بايد تحطت على كتفي مسحت دمةعي ودرت لعندو بابتسامة انا:عمر عرفتك... مروان:ريتاج سمحي ليا عافك انا كنغوات:كداب غدار حيوان كتكدب قدامي انا لمعتبرك فمتابة خويا تفو عليك من اليوم متبقش دور فسحتي ياعيفت رجال اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق مرون:عافك سمعني راه هدشي درتو لمصلحتك نا:من اليوم منبقاش نشوف وجهك ومشيت وخليتو شديت طاكسي لعند ماما وصلت حد الباب كتبان ليا طموبيلات سي عبد رحمان هاد اش جابو لهنا دخلت طلعت فالدروج باش ميشوفني حتى حد كنسمع شي صداع جاي من جناح فاش كينا ماما
كنسمع شي صداع جاي من جناح فاش كينا بيت ماما قربت ليها طنسمع اش كيكول ماما كتغوت:شنو بغيتي مني باقي عبدرحمان:نتي عرفا مزيان شنو بغي قينهو ساروت هضري ماما:هدك لمتحلمش بيه والا كنتي غدي تقتلني غير قتلني اصلن انا ميت شحال هدي عبد رحمان:يعني غدي تخليني نستعمل عماك اسلوب اخر لكتفهمي بيه ماما:لعجبك ديرو انا مخيفاش منك عبد الرحمان:حتى على بنتك ديك ضحيا ههه ماما:اهئ اهئ مكفكش خديتي مني رجلي وطعنتي فشرافي ودبا باغي تخد حتى بنتي عبد الرحمان:داك لمكلخ تاع رجلك هو سباب انا ديما كنت كنوقف فجنبو ولكن هو فاول فرصة بغا ابيعني ماما:بزاف عليك رجلي وبات بنتي رجلك عليك ولا حيت مبغاش اعونك فتخلويض تاعك عبد الرحمان:هههه انا كنت كنطلب فيه كون غير دار بكلمي هو لخلني نضطر نقتلو ماما:

اه قتلتيه وصيفط رجلك باش اغتصبوني ونا كنت حاملة عبد الرحمان :وركي بعقلك مشي هبيل ماما:نتا لخليتني نحماق اهئ اهئ كنكرهك وقفت وشده من كول تاع القميجا تصدمت يعني انا بنت حلال وبابا مات مقتول ولقتال هو ليدرت ايدو فايدي باش اعوني اهئ اهئ ماما تغتصبات ونا فكرشها اهئ اهئ اماما مسكينا معرفت كيدرت حتى لحت وحد لفاز تاع الورد كولشي دار لجهتي ماما بالغوات:ريتاجج هربييي عبد رحمان:شدوها متخلوهاش تهرب راه سمعت كولشي هربت كنجري ودموع فعينا ورجال داك الحقير القتال موريا دخلت لوحد لبيت ونا نتخشى تحت نموسيا وهنا غلى برى كيقلبو فكول بيت تفكرت عمر عندي زهر هزا معيا بورطبلي عمر وريا ليا كيفاش ندير الاحتجيت ليه نصوليه بحال علمو الله مهم بقيت كنصوني وهو كيقطع عافك جوب اعمر انا محتجاك دبا عمر:شنو بغيا مني انا كنبكي:عمر عافك عتقني عمر :ريتاج انا ممسليش لمزح تاعك انا :اهئ اهئ عمر عافك واال قطعني صوت رجال:هاهيا هنا انا:عمر اهئ اهئ صافي غيقتلوني سمح ليا على كولشي انا والله مخنتك مع حتى حد عمر :ريتاج فيناك ريتاج جوبي عاقك خرجوني من تماك دوني لبيت فاش كينا ماما لي غير شفتني كتبكي عبد الرحمان:ودبا كملت الاسرة سعيدة
عبد الرحمان:ودبا كملت اﻻسرة سعيدة شاف فرجالو دوهوم عليا من هنا ربطو لينا ايدنا ورجلينا وسدو فمنا وحطونا فالكوف تاع طموبيل سدو علينا حسيت بطموبيل كتحرك بديت كنضرب برجليا بجوج لعلى شي حد اسمعنا مي ولو حتى وقفت طموبيل حلو علينا كان ضلام ودخلونا لوحد الكارج كبير دخلونا لدخل وحلو لينا انا:سير ياشرف قدك كيتوب وكيصلو باش اسمحهم الله ونتا عاد مزيد فيها عبد الرحمان بضحكة شريرة:مليكة بنتك قاسح وفيها نفسح بزاف بحال بها هههه ماما:ريتاج قويا بحال باه دكشي لش مخيفاش عليها وناس لوقفين معها اكيد غدي اعتقوها عبد الرحمان:غدي اكون فات الفوت دبا كولي فينهيا سروت ماما:هدك لمتحلمش بيه عبد الرحمان :نخليك موهلة تفكير من دبا ساعة وخرج وخلناىانا وماما انا:ماما شنو داك ساروت وعلاش باغيه ماما:هداك ابنتي ساروت فخزينة فالبنك فيها اورق الملكية الحقيقية لكتبرهن بلي املك عبد الرحمان كتنتمي لبابك الله ارحمو وهو معندو حتى شي ريال وفيها حتى اورق اختلاس امول وتزوير اورق الملكية الموقع من طرف عبد الرحمان شي لغدي ادخلو لحبس
انا:حقير ميسواش يعني انا اماما بنت لحلال مشي بنت ملقطة كيما كيكول عليا ماما وعينها مدمعين:اه ابنتي نتي راه بنتي من رجلي حلالي اه تعرضت الاغتصاب ولكن كنت حامل منك كنت كنضن غدي نفقدك مي ربي كبير ومحرمنيش منك انا :اهئ اهئ اماما شحال فرحت وخا تمنيت كون كان بابا عيش ماما:هدي سنة الحياة ابنتي سمحي ليا موقفتش معاك خليتك بوحدك تعاني انا:لا اماما متكوليش هكاك انا راه بنتك تعانقنا وكنلكيو شحال فرحت ملي ماما رجعت ليا غدي نعوض ريسنا كاع دكشي ليفات حمد الله وخا مخطوفين مي فرحنا حيت ماما رجعت ليا حتى دخل علينا داك شارف عبد الرحمان:بارك من هاد الدرما بدا المعقول تهضري ولا ماما :ولا شنو تقتليني عبد رحمان كيشوف فيا:هههه نو دكشي لداز عليك شنو باليك اتعود مع بنتك انا:ماما مكولي ولو انا مخيفاش منو ماما:اهئ اهئ ابنتي معرفتيهش اش كيقصد انا شاد ايديعا:ماما الا كنت غنموت كينا غير موت وحد عبد رحمان جاني من شعري :بنت نفايات ولات كتهضر دبا نشوف واش تقدري تصبري انا كنقمش فيه بضفري حتى طلقني انا:ههه راه مسمونيش لقطة غير هكاكا عبد رحمان بغضب كيوجه كلمو لدوك لكلب تاعو:اش بنيلكوم دقو لحلوى وحد من رجلو:اه اسيدي من شحال هدي ونا كنتمنى هاد الفرصة انا :دبا نتى رجل تفو عليك والله اوصلني شي حد فيكوم حتى نشروط ليه وجهو عبد الرحمان:فرجونا انا ومها تلاتة رجال كيتجهو ليا ونا كنرجع لور حتى لصقت مع الحيط كان طول وصحاح مغديش نقد عليهوم كنشوف فماما لنهرت بالبكاء شدني وحد فيهوم من ايدي ومزير عليا وكنضرب بايدي وكنغوت :طلقو مني الله ياخد فيكوم الحق ماما بغات تجي لعند وشدها عبد الرحمان ماما:صافي خليوها انا نعطيك دكشي ليبغيتي عبد الرحمان :سمحي ليا امرت خويا رجلي تهوش منقدرش نوقف الخريز عندهوم ههه ماما دفلت عليه وجمعها معها بتصرفيقا حتى رعفها وانا بقي كنضرب برجلي وكنغوت لا حياة لمن تنادي جا وحد فيهم قطع ليا الكسو وبقيت بدو بياس وكيضحكو انا ضربت وحد فيهوم لمعلم تاعو حتى طاح ولا صفر جا لخور عطني لوجهي وبقاو مدبزين شكون اسبق بيا حتى غوت عليهوم هادك المجرم وتجه ايا وحد فيهوم جا فوق مني وداك القتال كيشوف بحال كيتفرج فشي فيلم
كندفع فيه بحال كندفع فحجر وهو كيشم فعنقي وكيبس فيه بغا احيد ليا سوتيامات حتى كيطح الارض انا بقيت عير كنبكي بهستريا حتى تغطيت بوح جاكيت طلعت وعنقني شي حد كنت غير كنبكي وكنترعد كنتعرض لتحرش فحياتي مي معمرني متعرضت لماولة اغتصاب ماما لبقات مصدومة حيت نفس شي كان وقع معها ملي غتصبوها هاد الوحوش وكتشوف نفس القصة كتعود مع بنتها طلعت طلعت عيني فشخص كتبان ليا ثوريا هيا لعتقتني اه توريا لكنت كنضنها عدوتي مي طلعت منقدتي بعدت مني وناضت لهدوك تعجبتىمنها وبطريقة باش كضرب هدوك الكلب بقوة وبغضب كنت مختلف على توريا لكنعرف عبد الرحمان ليشاف الامور تعقدات بغا اهرب حتى كيوقف قدامو عمر وعينه حمرين فيهم الحقد تجاه باه عبد رحمان بتوتر:ولدي نت شوف اش عمر :كيفاش قدرتي دير هكا انا ولد مجرم قتال عبد رحمان:عافك اولد عتقني راه دبا ايجو لبوليس خرجني من هنا عمر :نعتقك هدي لمتحلمش بيه واخير مرة تكول ليا ولدي انا كنحشم براسي نكول عند اب بحالك عديم ضمير عبد الرحمان:شنو دبا المسخوط بغيت تسلمني لبوليس عمر:انا غطي نديك لعندهوم بايدي نتا حولتي تغتصاب البنت لكنبغيها وشاف فيا لكنت جامع رجلي لعندي وكنبكي وكنترعد عبد رحمان خفلو ديك ساعة وهز ليه الفردي من ايديه :خهههه انا معمرني غدي ندخل لحبس سمعتني عمر:عبد الرحمان من اليوم مغديش نعيط عليك بابا حيت هاد الكلمة متستهلهاش عبد الرحمان شاف فماما:نتي سباب هدشي كامل انا غدي نحرق ليك قلبك كيما حرقتو ليك فرجلك نحرقو ليك على بنتك وجه الفردي لعندي عمر:لا مديرهش الاهدي عبد رحمان تير جيهت ريتاج ولكن مجاتش فريتاج جات فمامها لمشات لعندها وعنقتها وهيا تصاب ريتاج بالغوات:لا ماما
انا بالغوات:ماما توفيت امي وتركتي جرحا لن يبرى بل تركة حزنا واثرا ،تركتي كل مايخصكي ابتسامتكي وضحكتكي واسلوبكي جلستكي ورائحتكي كل شيء تركتي مكانكي لن يملئه غيرك تركتي لي رؤية مكاانها الخالي تركتي بصمات لن ينسى اياها الزمان وتركتي كل شيء ﻻقيتها من بعد عام : اليوم انا جيت المقبرة نقرا عليها القران ونعاود ليها اه اماما ك ن غير رجعتي ليا وخا تكوني هبيلة مهم نشوفك حديا نشم ريحتك فاش رجع ليك عقلك وعرفتني خسرتك اهئ اهئ لمن خليتي بنتك مزال حتى مشبعت منك كون غير خلياني نموت انا ولا هاد العداب بقيت كنبكي حتى جا عمر ةقفني وعنقني كيمسح ليا على شعري ... عمر:حبيبتي خاصك تكوني قوية كتر من هكا خاصك تكوني قوية على قبل صحتك وصحة الجنين .. انا:(عنقتو وكنبكي) وخا داز عام مزال متعودتش على فراقها اهئ عمر:(كيدوز ايده على شعري)ششششششو منقدرش نشوف دموعك .... اه الدنيا شحال صعيبة كتخد لينا اعز ماكنملكوا ....وكتخلينا حتى كنولفوا عليه ومتخدوا لينا ...هذا المرة القدر لعب لعبة خايبة معيا خدا ليا ماما هيا لنكسب نن بعد مامات بابا ولخلني نهار اكثر ....نفس راجل لقتل ليا بابا وماما ....هو فنفس الوقت كيكون بابات راجلي اه راجلي احداث كثيرة مرارت فيها من فهذا العام لداز عشت جميع انوع الحرمان مي الله مكيسد بابا حتى كيحل بابا سيفط ليا عمر لكان مساندني فهذا المدة .... فمن بعد ما ذاك الحقير د عبد الرحمان قتل ماما جوب البيس تيروا فيه ومات ..وفهذا المدة كذالك بان حبيبي من عدويا ...اه بحال ثوريا لكنت كنضنها وحدة محسدا ومسمومة طلعت عكس داكشي لتصورتها بيه ..طلعت بنت ونعم طلعت جسوسة فالمخلارت الدولية. لشرطة طبعا هيا كانت عرف عبد الرحمان واش كيسوا لذالك كنت متابعني فاي خطوطة كنخطيها كنت منقدة ديالي هيا مكتبغيش ....عمر كيما كنا كنضنوا لا ...هيا غير مبغتنيش نتعدب حيت كنت كضن بلي عمر بحال باه مي العكس ثماما .....اه مروان طلب منا المسمحا وسمحنا اصلان هو تزوج دبا بأمال ...درنا حفلة صغيرة بزاف فالدار مبغيتش عرس كبير وعمر حترم الرغبة ديالي وليت خدمة معا عمر فنفس الشركة ولات عندي ثروة كبيرة اولا حاجة شريت لبا عمر دار كبيرة وسكن فيه وجبت ليه الاطباء وعالجوه ..اما كريم فباقي خدمة شيفور هو فعلاقة مع ثوريا حب ديالهم زوين باينة فيه كيبغيها ..... خرجنا من المقبرة وركبت مع عمر عمر:اش تبغي او اش مشهية حبيبتي انا:والا عمر:ماشي نتي حبيبتي تانية انا:(اه مقلتش ليكم عندي بنت)ياك وخا او هضر معاها عمر:(باسني فشايفي)نموت فالمغيارة ديالي انا:عمر عمر:عويناتوا انا:بغيت كلاس عمر:وخا وقفنا ومشاء عمر ايجيب ليا الكلاس انا غير عطه ليا وبديت ناكل فيه متسوقتش لعمر فمي ولا كل حمر لون لاكلاس عمر:(تنهد)حشومة عليك والله الا حشومة انا:(باستغراب)اشنو عمر:محشمتيش دبا تشهي فينا انا:(مديت ليه الكلاس التاني )خود عمر:مقستش الكلاس بغيتك نتي ناكلك وفهذا الساعة وفهذا الذقيقة عفاك انا:(ضربتو )حمق والله عمر:نمشيوا لدار انا:لا نمشيوا لبحر عمر:(مغوبش)مي انا بغيت دار انا:علاش عمر:(غمز ليا)ندير معا مراتي لبتيز تماك انا:ههه الله اسمح ليك سكت دبا تسمعك بنتك وتقلق عمر:(مقرب ليا)بلعكس اتفرح كون باباها يموت فماماها انا:(عنقتو)ربي ايخليك ليا نتا حياتي كريم:(حيت كان سيك)احم احم انا هنا انا:كريم كيف بقا با حمد كريم:اكيد بخير خيرك سابق القطة والله عمرنا ننسو خير لدرتي فينيا انا:وخيركم سابق عليا كريم:حنا وصلانا غير دخلنا لدار حنا نتفاجئوا ..
غير دخلنا لداى حنا نتفاجئوا ...اه ادنيا شحال مبدلة وشحال كنت غالطة ...كنلمح سارة لكانت لاعب دور الصديقة الوفية ديالي هازة السلاح جيهتنا وهيا الحقد فعينها كتشوف فينا بنضرة خلعتني لدرجة تخبيت مور عمر سارة:(كضحك فنفس الوقت الدموع نازلين )هاهوما العائلة الجميلة دوي اخطافت الرجال محشمتيش وخدا ليا حبيبي عمر:(قاطعها)حبيبيك وفين عمر ديتها فيك وعمري عطيتك امل سارة:حشومة عليك انا كنبغيك اشنو لفيها مافياش شوف فيا مزيان حشومة عليك عمر:حطي داكشي لفيديك ونهدروا بلخاطر سارة:(كتشوف فعمر بدموع)كنبغيك اعمر بقوا هكاك ...شحال وهما مدبزين واخير عمر لو ليها ايدها وحيد ليا السلاح من ايديها وهيا كتبكي لاح الارض جرني كريم ودخلني لطموبيل ومتجاحتش معاه اصلان نفسيتي مطربة حسن متكونش عيانة كتر عيطو لبليس جاو دوها انا دخلت لدار دوشت ودخلت ففراشي كنبكي بصمت ..حسيت بعمر تخشا حديا وكيدوز ايده على شعري درت لعندو وعنقتو بالجهد وليت غير الدموع ميقيت كنهضر ولا نغوت غير نبكي بصمت...... هكا دازت ايام وجات ايام وليت كنسي او كنتضهر بلي نسيت كرشي ولات كبيرة مضهر مضحك وليت فشهري التاسع وليت ندير رياضة الحوامل بكثرة وليت كنسى ملي كنمشي ....كنتلقى مع عيالات حتى هما حاملات كل وحدة كتعود على مشاكلها انا كنحمد الله ونشكرزا على كل حال ....كريم وثوريا دروا الخطبة واليوم العرس رغم كرشي لكبيرة الا انني اصريت انني نحضر فعرسهم ....فقت الصباح على كيف العادة وجدت الفطور وطلعت نوض عمر بستو فحنكو وجرني لعند بشوية ....بدينا كنتبادل لقبل حتى كنسمع صوت تلفون ...ابس اكيد ثوريا اه نسيت ماقلت ليكم انا وثوريا ولينا صحابات بزاف ......اكيد قال ليا فينك طعتلت عليها ...لبست عليا جلابتي وخرجت مشينا لصالون صوبت شعري بوكلي ولبست فراشة فالحمر بصرحة جيت نحمق رغم الكرش وثوريا اكتر اما مولاي السلطان كريم فكان وسيم دخلنا لقاعة وكلشي كيصلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ....بدلت العروسة تبدل الباسي انا وعمر وقفين كنضحكو ومرة يخطف بوسة من حنكي هههه لحضة عم الصمت فالقاعة حتى كتسمع ديك انا:ايييييييييييييييييي كلشي دار لعندي انا شادة كرشي لوجع وفنفس الوقت راس بنتي كنحس بيه نزال بمعنى مابقي ليه والو ويخرج بقيت نغوط وحتى حد مافهم عمر تلفت عليه طريق القاعة شدوني فيدي وانا نضرب ونعير ونقمش فعمر حتى وصلانا لكلينيك .....دخوبني دازت مدة معينة حتى كنسمع واحد صوت تحركت جميع مشاعري وبديت نبكي بصوت عالي هيا تبكي وانا نبكي كان صوت اميرتي الصغيرة صوت حبيبتي دخل عمر مقاده فرحة عطاتو الطبيبة اشد بنتو مي معرفش كيفاش هههه من بعد ما فكرنا سمينها ملاك اصلان هيا الملاك ديالنا حبيبتي اما سي كريم فكيتحلف عليا ههه قال ليا خسرتي ليا العرس هه وشهر العسل ....... دازت دابا 4سنين وانا كالسة وهزة ورقة وستيلو كنكتب وانا راسم ابتسامة فوجهي كنلمح بنتي ملاك ناعس حد ملاكي التاني عمر وكنضحك كنكتب نهايتي نهيات القطة المتشردة لعفا عليها الله ولات مدام ريتاج ايركو
على سلامتكم القصة سالات ههههههه

قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء التالت

02:24 اضف تعليق








مشينا عند سارة لقينها كالسة فالكافي وكساهية مشيت بستها وبتسمت ليا انا:نمشيوا سارة:يه يلاهي مشينا وركبنا فطموبيل عمر بقيت ساهية فالزاج حتى وصلانا لدار نزلنا انا وسارة تلفت لعمر بتسم ليا ورديت ليه الابتسامة ودخلت لدار بان ليا كلشي مديها فشغلوا مشينا بدلنا حويجنا لبسنا دالخدمة دخلت لكوزينة لقيتهم كيصوبو القهوة لسي عبد الرحمان لدلك قرارت ناخد ليه انا ومنها نهضر ليه على حالة ماما طلعت ..فالدروج متاجهة لمكتب ديالوا الله بغيت نحل الباب وانا نسمع صوت الضحك كيعلي المكان مي داك الضحكة الشريرة حطيت بلاطو دالقهوة فالارض وحليت الباب بشوية بان ليا سي عبد الرحمان مطلع رجليه فوق المكتب وهاز تلفون كيهضر مع شي حد انا بصارحة وقفت نتسنت عليه عبد الرحمان:لا لا متخافش ...اشنو ...ورها قلت ليك كلشي ايكون ديالي وبسميتي ...اه ..واصلان انصفيها لها كيما صفيتها لقبل منها ....ههه هيا مفكر انها ..... مزال حتى مكملها حتى سمعت صوت صباط طالون اكيد شي حد جاي لدلك هزيت بلاطوا ودقيت الباب غير شافني سي عبد الرحمان طاح ليه التلفون ولا كل مثوثر دخلني الشك فيه مي حولت نبان عادية حطيت ليه القهوة ونزلت نهز تلفون اللهوحطيت ايدي وهو ايهزها انا:(متصنعة ابتسامة مزيفة)قهوة على سلامتك عبد الرحمان؛(لكان صفر)ش..كر مشيت خرجت وانا داك الفلاش مبغيش اتحيد من عند عيني اشكون ايكون هذا واشنو ايكون مخبي نزلت مع الدروج وانا ساهية باسئلتي لملقيتش ليها الاجوبة حتى تصاحت مع شي حد طلعت عيني
ملقيتش اجوبة على اسئلتي المتركما فراسي بقيت نازلة مع الدروج وانا منزلة عيني حتى تصتاحت مع شي حد طلعت عيني كان عمر مبتسم ليا عمر:مكتشوفيش انا بقيت منشوف فعمر وسهيت كنفكر فداكشي لسمعت سهيت وعمر كيهضر عمر:(غوط)هي انا:اه اشنو عمر:مالك انا:لا غير كنت والو عمر:ريتاج بصاح مالك انا:لا لا والو عمر:(جرني فيدي ومخرجني لجردة)بغيت نهضر معاك انا:(نترت ايدي منو )عفاك اعمر ماشي دبا عمر:علاش انا:عندي خدمة بزاف وحتى مدرت والو اليوم عمر:وغدا انا:اشنو باغي تكول عمر:كولي غدا انا:غدا الاحد نشاء الله نترت من يديه ودخلت لدار كملت شغلي وصل الليل مشيت لبيتي بدلت حويجي لبست بيجامة قصيرة وتكيت فبلصطي كنفكر فهدشي حالة ماما وهضرت سي عبد الرجمان واش عندو شي علاقة بحالة ماما اوووف ياربي غدي نحماق اش كيوقع خصني ضروري ندير شي حاجة بقيت كنتكلب فراشي حتى سمعت الفجر نعلت شيطان توضيت وصليت وبقيت كندعي لربي اعواني ويوقف مع ماما ورجعت لبلصطي نعست حتى كتفيق فيا توريا توريا:وديك بنادمة نوضي راه جبوك باش تخدمي مشي باش تخمري انا:ساعتو لي لله اش بغيا عندي توريا شاد جنبها:الالة راه وقت الخدمة هدي تكعدي انا:اوووف صافي تلحي نيض دبا توريا:الفاظ تاع زنقة خليهم حتى ترجعي ليها انا خنزرت فيها :دبا واش كتقلبي على شي نتفا فهد صباح توريا:هنا مشيت مي مشي خيفا منك غير مبخيتش نجبد صداع خرجات ديك دمدومة ديال توريا انا دخلت غسلت وجهي ولبست حويجي وجمعت شعري كعكة باهمال ودخلت لكوزينة باش نفطر انا:صباح الخير سارة:فقتي الكسولة انا :هههه فيا جوع كين شي فطور سارة:وكولي الغدا انا:شحال ساعة سارة :هههه هدي 2h اتا:بففف علاش مفيقتنش سارة:وراه كنتي خمرا عيت منفيق فيك انا:اه سي عبد رحمان كاين سارة وي علاش انا:بغيت نهضر معه فموضوع مهم .
انا :بغيت نهضر معه فموضوع مهم مي حتى نفطر بعدا وجدت فطوري وكلست كنفطر حتى دخل مرون لكوزينا مرون:ناري نساء المسقبل انا:ههه لوه نساء المسقلب مرون:يله سربي فطري انا:وعلاش ملي على هاد زربا مرون:عندي ليك مفاجئة انا:ممم كيعجبني المفاجئات صافي. شبعن نمشي نبدل حويجي ونجي مشيت دغيا بدلت عليا لبست سليم كحل مع تيشورت فالحمر مع صبادري فالحمر وشعري درت فيه ديل حصان انا:هاني موجودة مرون:اول بنت فتاريخ كتخرج بلا مكياج وكتجي كتحمق انا:هههه ياك بعدا مرون:خلينا نمشيو انا:بلتي او مدام فريدة مرون:علمتها غير يله انا:راه فكرتي فكولشي خرجنا انا ومرون ركبنا فطموبيلتو انا:فين غنمشيو درتي قيا الفضول مرون:هههه ملكي فضوليا صبري شويا انا:اوووووف وصلنا قدام وحد الحديقة نزلنا دخلنا ليها كانت عامر بأنوع الحيونات انا:واو باش عرفتي كيعجبوني مرون:ههه غير من سميتك شفت الحمام مشيت كنحري لعندهوم بقيت كنلعب معهوم وعطيتهوم يكلو انا ومرون دوزت وقيت زوينبقينا تماك حتى ودن المغرب مرون:خلينا نمشيو لشي بلصا نتعشاو انا:صافي غنمشو مسخيتش بيهوم خرجنا ركبنا فطموبيل هاد مرون شحال كيضحكني نزلنا فوحد القهوة كطل على البحر كنتعشو وكنسمعو صوت البحر وكنشم ريحتو لكتحمقني تعشينا طلبت من مرون نزل لبحر وفق بقينا كنتمشو فرمل حيدنا صبابطنا انا:شكرا ليك امرون دوزت وقت زوين مرون:وقتما بغيتي انكن ليا نجيبك مرون كيقرب ليا كنرتاح معاك اريتاج كنلقا خطري معك بقا كيدوز ايدو على وجهي انا تفكرت عمر ملي حول ابوسني جاتني ياااه نسيت واش بغا اهضر معيا دفعت مرون لكان شويا ويبوسني ودرت صباطي فايدي وكنجري ناري اليوم اقتلني
 درت صباطي فايدي وكنجري ناري ليوما اقتلني مرون كيعيط عليا مي بلي كان مع عمر كيفاش نسيتو اكيد دبا غيكون تقلق مني بقيت كنجري ومرون موريا مي انا كنت سرغ منو حيت مولفا بجرا بنت ليا طاكسي ركبت فيها عطيتو العنوان وصلني بغيت نزل شيفور:الالة خلصني عاد سيري انا كنقلب فجيوبي بف معندي ختى ريال:خويا ندخل نجيبهوم ليك ونرجع شبفور: مغديش نتفك معك انا نشي هبيل دخلي ومتخرجيش باقي انا :والله حتى نرجع دبا طلقني خصني ندخل بقيت معه حلف لا طلقني حتى نخلصو بان ليا عمر خرج بطموبيلتو وقفت ليه فطريق خرج من طموبيل انا:عمر عافك بغيت نضر معاك عمر :معندي فاش نهضر سيري نعا حبيب القلب انا:لا راك فهمتي غلط شيفور :لالة خلصني ديك ساعة كملو انا بغيت نمشي بحالي عمر وانا:نتا سكت جبد عمر لفلوس ةخلصو ومشا بحلو انا:الله اخليك مسمعني عمر شادني من ايدي:شنو غنسمع ياك كلت ليك بغيت نعضر معاك انا :شوف راه منعستش مزيان بليل ونسيتك عمر زير على ايدي:نسيتني بضحك استهزاء انا:ايييي عمر قصحتني عمر: انا راه من نهار عرفتك ونا مقصح حيد ايدو وركب فطموبيلتو ومشا بقا فيا الحال بزاف اووف ريتاج معمركي ديريها زوينا دخلت بدلت حويجي وطلعت عند سي عبد رحمان نهضر معها انا كندق فالباب:سي عبدرحمان وخا ندخل عبد رحمان؛تفضلي ابنتي انا دخلت:بغيت نهضر معاك على ماما عبد رحمان :شنو وقع ياك لباس انا:بغيت نبدل ليها سبيطار ويشوفها شي دكتور اخر عبد رحمان تعصب ضرب ايدو مع طبلة حتى نقزت:شنو دبا كتشكي فيا نسيت بلي انا لخرجتك من داك لوسخ بكنتي قيه وديت ديك لهبيلة تاع مك لمصحة تاعي لكتعتبر احسن مصحة فالمغرب انا ودموع فعيني :شوف انا مطلبتكش تخرجني من داك الوسخ كيما سميتها وماما مشي هبيلة وانما شي حيوان هو لتسبب ليها فديك الحالة عبد رحمان؛سمحي ليا ابنتي مقصدتش نجرحك ولكن راه غير كنت معصب مع الخدمة وجيتي نتي زدتي عليا ملي شكيت فيا انا:لا اسيدي حشا واش نشك فيك مي اقدر تكون ممرتحاش تماك عبد رحمان:اوكي سيري دبا من بعد ونهضرو خرجت كنجري لبيتي تصحت مع وحدة الخدما هزا قهوة تكفحات عليا انا:سمح ليا و الخدامة:مشي موشكل اختي ياك متحرقتي انا:الا انا مزيان نمشي نخليك نبدل عليا دخلت لبيت حيدت دايك القميجا بقيت بستيامات كنقلب فالمريو على شي حاجة نلبسها حتى كنسمع شي حد كيسد باب تاع لبيت انا كنت غطيا ضهر لباب
 كنت كنقلب فالماريو على شي حاجة نلبسها حتى كنسمع شي حد كيسد بابا تاع لبيت انا كنت عطيا الضهر الباب ...تلفت بانت ليا ثوريا كنتشوف هنا وهنا وهيا جاية لعندي لبست عليا تشورت كحل انا:اشكاين ثوريا:(بصوت منخافض )شوفي انا ماشي كنبغيك او نتي عزيزة عليا لا مي فنفس الوقت انا مكنكرهش ومكنحقدش انا:ومن الاخر جيني ثوريا:انقول ليك جوج كلمة ودخليهم لوذنيك مزيان انا:نطقي ثوريا:ردي البال لراسك عطا الله الاعداء حداك انا:(كنضحك)منهم نتي ثوريا؛انا لعندي قلتو ليك ردي البال لراسك خرجت ونكدب عليكم الا قلت مدخلنيش الوسواس انا..مزال مالقيت اجوبة على اسئلتي زادتني هذي شي حاجة فهذا الدار مهنيش قلبي بديت نثوب الفراش حتى دخلت عليا سارة كتنقز سارة:سربي يلاهي انا:اتفوتني عليك راني عيانة سارة:وغي يلاهي مشيت معاها..هيا جرني فيدي وانا تابعها خرجنا من الدار لجردة مشينا نزلنا فواحد الدروج تماك نزلنا لتحت كيبان ليا غرفة كبيرة بحال الا دروها تحت الارض مضوبة وموسيقة عالية بقينا نازلين حتى وصلنا امام ابوب كبيرة ديال الزاج بالزرق حلت سارة الباب ودخلنا فصلاة كبيرة ديال الرياضة كاع انواع الالة الرياضية موجودة فيها بقيت حال فمي بجمالية المكان بقينا غادين حتى وصلنا لواحد المنصة ديال الملاكمة كبيرة وسط كيلعب مروان وعمر كيلعب الملاكمة عمر كان لبس شورط كحل وفقو عريان بصارحة منضر ديالو كيحمق مع دوك العضلات وداك الوشام وكل عركان وشعروا كيقطر بالماء وكان كيضرب بعنف كبير معتبرش مروان صاحبو انما منافس كيضربوا بكل قوتهم عمر كان مضروب ففمو ومروان كان لبس شورط حمر وحتى هو كل عرقان وعينهم حمرين كيلعب بكل هذواء عكس عمر ...بقينا نشوف فيهم لحضة مروان دوروا وجهو وشاف فيا وبتسم وهو يضرب عمر لوجه وتاح انا تخلعت وبديت نغوط عمر نزال مشاف فيا ومشاء كيهز حديد 🏋🏻 انا خلعني منضر مروان لتايح مشيت عندوا انا وسارة وهزيت قرعة دالماء وبديت نرش عليه وجهو كل دميات نيفو بسيف ما عمر كان كي الوحش مروان حل عين وساد عين وبتاسم ليا انا رديت ليه انا:شوية دبا مروان:حمد الله وقف مروان :ريتاج بقا هنا انرجع دبا غير نغسل وجهي وخا انا:واخا بقيت كالسة كنشوف فدوك الالة ونجرب اول مرة نشوف داك العجب عكس سارة لكانت كتمنضر فعمر وتبتسم انا:سارة سارة:نعم انا:اجي نلعبو باسكيت سارة:لا مافياش غير لعبي نتي انا:(بصارحة مبغيتهاش تشوف فيه )سارة وخا لاش جايبني لهنا سارة:(كتغمز ليا)ريتاج تعصبت خصوص داك راس طاروا ديال عمر مشاف فيا وممعبرنيش اه معصب وعرف مي لديك الدرجة ....... شوية دخل مروان لكانت ابتسامة عريضة على وجهو المضرب جاء لعندي وجرني فيدي انا:دبا شوية ياك مكيضرواك مروان:لا ماشي بزاف انا:مالكم على داك اللعب الباسل مروان:(بصوت منخافض)عمر اليوم معصب لدرجة كاع لفشركة غوط عليه وبدا ايخاسموا وجاء كفح فيا الباقي انا:اممم بصاح مروان:(بدا ايعتني شي حديدات )شدي هزي هدو انا:(بغيت نهزهم مقديتش )اش هدشي مقادش نهزوا مروان:(كيضحك)اش كتعرفي انا:لا بغيت نهز بحال هداك لكيهز عمر مروان:كتحلمي انا:اشنو ضلمني مشيت لعند عمر بصارحة انا درتها غير سبة انا:ممكن نهز شوية عمر:(الصمت ) انا:(ضربتو فكتفو)كنهضر معاك حطهم ليا عمر ومشاء وقف حديا الكل كيشوف فيا كيتسنى انني ندير شي حاجة بفف مروان كيضحك وسارة شادة كرشها من الضحك عمر عاقد حجبانو بديت نهز مبغاش اتحرك من بلاصتو شحفت بقيت ي نص ساعة وانا كنبغي غير ندفعو نهزا والو عيت بديت نحيد لقبية لي لبسة وبقيت بتشورت كحل وسروال حكل الاه بغيت نزال ونص ضهري كيبان شوية حسيت بشي ايد شادني فيديا بجوج ومعونني نهزو تلفت نشوف وتلقيت مع عنقوا
 تلفت نشوف وتلقيت مع عنقوا هزيت عيني بان ليا عمر عاقد حجبانو وشاد ليا فيدي انا كنشوف فعينيه وكنبتسم ...وهو كيهز معيا كنقصد هو كيهز انا غير شاد ليه فيديه وكنبتسم شوية مروان:هانتي هزيتيه هعههه عمر:(بصوت منخفض)لبسي حويجك ولا نقطعهم عليك انا:(جمعت الابتسامة)وخا بقينا نضحكوا ونشطحو مع الموسيقة حتى لوحد الوقت شاد عمر قرعة دالماء وفوطة حاطها على راسوا وباغي ايمشي انا:سي عمر (مدرش عندي)سي عمر سي عمر عمر:اش كاين انا :بغيت نهدر معاك عمر:مي انا مبغيش انا:عفاك مروان:شي هضر مهمة هدي قولي نسمعوا انا:هضر بيني وبين سي عمر واحد سواء الفهم وقع وبغيت نصححوا مروان:وخا يلاهي اسارة مشاء كلشي طلع بقيت انا وعمر فالصالة عمر كينشف شعروا بالفوطة ومديهاش فيا وانا كنشوف فيه بصمت عمر:(بالغوط)نطقي خلاص انا:وخا شوف اجي نكلسوا ونهضروا عمر:لا انا مرتاح هكا انا:(مشيت عندو وجريتوا فيده وكلسنا)شوف رها داك النهار والله الا نسيتك سمح ليا عفاك اخر مرة والله مدرتها بلعني عمر:(وهو وقف)صافي كملتي ايوا خليني نمشي انا:(شديتو فيديه)عفاك عفاك عفاك عمر؛(نتر ايديه)صافي مكاين لاش طلبيني نسمحك صافي سامحتك انا:(جريتو من الفوط لمدور لعنقوا حيت انا قصيرة وهو طويل وبستو فحنكو وهو بقا مصدوم)شكر شكر بزاف ريحتني عمر:(مبتسم)لهذا درجة انا:يه كون بقيتي مخاسم معيا انا... عمر:نتي شنو انا:(كنبغي نجلي الهضرة )ناري مجروح ففمك يلاه نطلعو ونعالجوا ليك عمر:(جرني فشعري)شوفي ديك الساعة نص ضهرك كيبان اش ديك البسالة انا:وطلقي وراك كتقصحني وشعري اهئ اهئ عمر:تعودي تبيني لحمك انا:لا لا والله عمر:اوكي انا:اشمو كيهمك الا بينتو او كاع حيتهم اشنو هدا الاكر المهم عمر:طلعنا انا:لا لا لا جوبني اشنو كيهمك عمر:(جرني فيدي ونترت ايدي منو)تحركي خلاص انا:(وكلست فالارض)والله منوض من هنا حتى تجوبني عمر:بغيتي نجوبك ايو سمعيني نتي الالة
 عمر:بغيتيني نجوبك ايو سمعيني نتي الالة اكبر هبيلة تعرفت عليها قال ديك الهضرة ومخليني بلاكة وطلع بقيت فديك الصالة كنفكر اش كيوقع ليا مع هدا عمر وعلاش كنفرح ملي يكون معيا وعلاش كنرتاح معاه عزيز عليا نبقا نهضر معاه وديما نفكر فيه ...واش ممكن نسمي هدا الاحساس ديالي ‫#‏الحب‬ منعرف اف دخت طلعت لفوق وبقيت كالسة فالجردة نشم الهواء ونيت مافياش النعاس كنفكر اشنو ندير مع ماما حبيبتي ووشكون هدا عبد الرحمان شي حاجة تماك بقيت هكاك كالسة فالارجوحة لكاينة فالجردة ...حتى داني النعاس فيها غمضت عيني داز مدة من الوقت حتى كنحس بشي حد هازني ومن كثرت النعاس مقديت نحل عيني مي تخشيت فصدروا حيت عرفتو من ريحتو بلي عمر بقيت شاده من التشورت وحاط راسي على صدروا مدخلني لبيت وحاطني وغطاني باغي ايمشي وانا نشدوا من يديه انا:شكر قلت ليه شكر ودورت وجهي ونعست ... حلت عيني على الضباب الكتيرة فالسماء الجواء كيمرض ....مشيت لحمام غسلت حالتي وجيت لبست حويج لخدمة شعري طلقتو وصباط بغيت نخرج وهيا تبان ليا ورقة حدا راسي حليها نفهمتهاش بزاف ... وخرجت بان ليا كلشي مديها فشغلو وسارة مكايناش مشيت كنقلب فالدار طلعت لفوق كنقلب على سارة مي مبانتش ليا بان ليا عمر نازل بكامل اناقتو كيف العادة كوستيم كحل كرفاطة فالكحل شعرو مطلعو لفوق وساعة فخمة فيديه وبرفان لكيوصلني قبل منشوفوا ولحيتو لكتحمقني مكرهتش نمشي لعندوا نبوس فكاع وجهو نعنقوا هه ....نزل بكل رجولة بكل ثقة بنفسوا عزة نفس واصل لفين وتغوبيشة خفيفة بين حجبانوا لكتزيدوا وسامة ...غير شفتو وانا نمشي لعندوا انا:(مبتسمة)صباح الخير عمر:(مبتسم)صباح النور انا:بغيت نطلبك عمر:ياك لابس انا:لقيت هدا الورقة حدا راسي وبغيتك تقرها ليا عمر:نقرها ليك انا:اه عفاك عمر:(وهو شاد الورقة ومركز كيقرها وانا مبلقا فيه عيني وينو على عوينات كيحمقوا )هدي من سارة قالت ليك اتمشي عند ماما اتغبر 3 يام قالت ليك اتوحشك اك وقالت ليك تهلاي ليا فحبيبي وصافي انا:(باقي ساهية فيه غير سمعت ديك تهلاي فحبيبي وانا نخرج عيني)اشنهيا حبيبها كتحلم عمر:ياك لابس انا:(نترت الورقة من يديه)صافي قريتها شكر بقيت نزل وهو يجرني فيدي
 انا(نترت الورقة من ايديه)صافي قريتها شكرا بغيت نزل وهو اشدني فيدي. عمر:شكون هاد حبيبها انا:هدشي مشي شغلك ونترت ايدي منو ودخلت لكوزينا باش نعون لبنات بقينا كنحطو الفطور نزلت مدام فريدة كيف العادة انيقة ومعها رجلها كلسو فطبلة عبدرحمان:بنتي ريتاج فينهو عمر انا:شفتو نزل وقيل مشا عمر دخل من جردة:نو هاني هنا انا:اه صحبلي مشيت مهم تفضل تفطر عمر:كلسي حتى نتي تفطري انا بغيت نجوب قطعتني مدام فريدة:لوه اولدي هكا غدي اضسرو علينا الخدمات انا تمنيت لارض تفتح وندخل فيها حسيت بالاهانة عمر تعصب من هضرت مها وضرب ايديه مع طبلة:متنسيش الوليدة كي كنتي وفين شافك الوليد(فريدة كانت كتسربي فالعرسات والحفلات تماك فاش شفها عبدرحمان لتغرم بيها وتزوجها) عبد الرحمان:حترام راسك وعرف مع من كتهضر عمر :هاد الهضرة كولها لمرتك مشي ليا وناض وضرب بالكرسي وخرج انا دحلت مشيت لبيتي فرحنا حيت عمر رجع ليا حقي منها رجعت لخدمتي جمعت طبلة تاع الفطور وغسلت معوان مكنعرفش لدك لعجب فاش كيغسلوه توريا:ريتاج طلعي لسي عبد رحمان قهوة باغي اهضر معاك انا:وخا دبا صوبت القهوة درتها فبلطو وبغيت نمشي وقفتني توريا وهضرت ليا فودني :ردي بال لهضرتك معها لكال ليك وفقي عليه على قبل ماماك انا:شنو مفهمتش اش كتقصدي توريا:ريتاج انا مكنكرهكش كنت كنحول نوصل ليك ميسج مي مفهمتنيش انا:الله ارحم باك راه شطنتني توريا:فات الفوت دبا معندي فين نفعك سيري راه تعطلتي عليه
 طلعت لعند ميسيو عبد الرحمان وانا كنفكر فهضرت توريا دقيت الباب وستقبلني ميسيو عبد الرحمان باابتسامة عريضة على وجهو عبد الرحمان:اجي ابنتي اجي انا:(حطيت ليه القهوة )نعم اسي عبد الرحمان عبد الرحمان :جوني اخبار بلي ماماك ايحولها لواحد الجناح وداك الجناح اتلقا جميع العلاجات خصوص ماماك ولات حالتها كتحسن الافضل انا:(بستهزاء)الافضل او الاسواء عبد الرحمان :لا ابنتي الافضل تلقيت مكالمات من الطبيب وبشرني بخبار ماماك لولات حالتها كتحسن انا:(فكرة مفرحتنيش معرفت علاش )اه بصاح ايو حمد الله عبدالرحمان:وخا ممكن دبا تخرجي خرجت من البيروا ديالوا وانا مفرحناش صافي تقدر تقولوا انا مبقيتش كنتيق فهضرت عبد الرحمان ...صافي بالنسبة ليا مبقيتش كنتيق وشكوك غير مكتزيد تكبر ..هكاك نزلت كملت شغلي حتى بداء تلفون الدار كيصوني ..مشات وحدة من البنات ايجوب لحضة جات كتجري لعندي وقال ليا بلي سي عمر قال ليا نمشي عندو لمكتب انا بتسم معرفت مي مبقيت كنرتاح الا مع عمر او مع عمر كنساء مشكيلي وهمومي.....مشيت لبيتي لبست قاميجة بيضة وسروال كحل وكنفيرسا فالبيض شعري طلقتو بان ليا واحد الكلوس تماك هزيتو ودرتو رشيت عليا برفان وهزيت صاكي وخرجت شديت طاكسي متاجهة لعند عمر لشركة وصلت لشركة دخلت مع الدخلة كاع البنات لتماك كيبتسم فوجهي اكيد من بعد دوك الخرفات لقلت ليهم وليت عزيزة عليهم حيت هكا ديرة الدنيا خاسك تكون عوج ديك الساعة الناس ايحملوك ...لمهيم رديت الابتسامة لكل وانا دخلة حتى شدني شي حد فيدي وجرني طلعت عيني لقيتو مروان جرني وداني لمكتب ديالو واو زوين مي فالزرق والبيض .... مروان:كلسي انا:وخا مروان:(وهو كالس على ركبيه وانا كالسة فالكرسي) وانا كنقول مال الشركة منورة انا:(مبتسمة)ضحكتني شكر مروان:سبب الزيارة انا:والو عمر عيط عليا مروان:اممم كون ما عمر مغديش تجي انا:هبيل نوض نوض نمشي نطل على عمر اش باغي مروان:وخا مي بقي معيا غير حتى تشربي شي حاجة ديك الساعة سيري انا:وخا مي غير نشوف اش باغي مروان:(كيدوز ايديه علي شعري)صافي وخا بقيت نضحك مع مروان وهو يدخل عمر كنقصد شوية كان ايهرس الباب ...تلفت بان ليا عمر مغوبش وعينيه حمراء مروان:(مبتسم)عمر مكتعرفش.... عمر:(مزال حتى مكملها حتى جرني فيدي)مروان ابخي ونهدروا انا:عمر طلق كتقصحني بشوية الناس كيشوف عمر والو مع من كنهضر جرني فيدي ومخرجني براء الشركة وركبني فالطموبيلتوا وهو يركب بسرعة بقيت شادة فيديه انا:نقص السرعة وبنادم نقص السرعة والمرض عمر:الصمت عمر غير مكيزيد ايزيد فالسرعة وانا كنبكي ونغوط وكاع انوع السبان لكنعرف قلتهم ليه والو وتقول كنهدر مع الحيط وانا شادة ليه فيديه وكنغوط وهو غير مزيد فالسرعة حتى
كنغوط وهو غير مزيد فالسرعة حتى كنسمع تلفونو كيصوني مبغاش اهزها انا هزيت تلفون ودغت على بتون خضر ودرتو فودني انا::الو الو عمر:حطي انا:اشنو عمر وقف ضروري عفاك عفاك من شافني عمر وردت الفعل ديالي وقف عمر:اشنو مالك شكون صونا انا:رجع لمصحة عفاك عمر:(كنبكي بالجهد من الخلعة وفنفس الوقت من المكلامة لقيت عمر شادني فوجهي)هدري مالك سمحي ليا مي نتي ... انا:(قاطعتو)عفاك لمصحة دبا نمشيوا لمصحة عمر:وخا فهمني انا:انا انقول ليك غير تحىك خلاص عمر:(ركب وكيتمشي)وخا هضري انا:جاتك مكالمات معرفتش شكون لعرفت هو انه شي صوت بنت كتقول عتقي ماماك اريتاج عمر:مي كيفاش عرفوك ريتاج انا:(شادة راسي)عمر راسي باغي اينفجر والله الا باغي اينفجر معرفتش كبفاش وعلاش وقتاش لعرفاه هو انني انمذي عند ماما نخرجها من ديك المصحة لدارت لينا الصدع من نهار مشات ليها ماما بقيت ساكة وعمر زرب فالسرعة انا كنبكي كان الساعة 3 تاع العشية وحد المصحة كان خوي واشعة الشمس قوية بكترة ..وقفنا الطموبيل ونزلنا انا وعمر بغينا ندخل وبانو لينا شي تلات ديال الرجال وقفين حدا الباب اكيد حارسين مي مكنوش هنا اش وقع دبا ...شي حاجة هنا مشينا انا وعمر وانا شادة فيد عمر اقدر خايفة او معرفت تاجهنا لعندهم غير شافونا وهو يوقف حد الباب بمعنى ممنوع الدخول ... عمر:(كيغوط)بعد بعد الشخص1:سمح لينا اسي عمر الاومر من الفوق جاتنا منقدرش تدخلوا انا:اش هدا الهضرة عمر:ماغديش تحيد الشخص:لا عمر:(حيد الساعة ومدها ليا وبعدني بشوية وبدا ايضرب معاهم بعصبية انا تخلعت وكنبكي رجلي فشلو عليا اهئ اهئ ضربهم عمر وجاء لعندي جرني فيدي ودخلنا لغرفة ماما لقيت ماما مسكينة غير كتبكي بصوت مرتفع غير شافتني وجات كتجري لعندي ماما:(بصوت حزين وباينة فيها الخلعة )سربي سربي نمشيو لدرنا باغيني اقتلونا باغين اقتلونا انا:ششششششو يلاه بغيت نمشي وشدستها فيديها وهيا تبعد ومشات كتجري رجعات لبيت وهزات مونيكة ديالها وعنقتها انا حولت تمساك خصوص مشين وركبنا فطموبيل الله بغينا نتحركو حتى كنسمع صوت شي رصاص من ورنا ماما غوطات وانا حال فمي
بغينا نتحركو حتى كنسمعو صوت رصاص ورنا ماما كتغوت ونا حال فمي ومعنقا ماما وخايف على عمر حتى دموع مفياش عمر دخل لطموبيل :تحنو متخفو من ولو انا معكوم وكسير بسرعة هائلة وشي طموبيلات تابعنا وحنا سبقينهوم ماما كتبكي وكملها كترعد بقيت معنقها مزير عليها كنحول منبينش الخوف ديلي ليها ونا ربي لعلم بيا بقينا غدين حتى دربو هادوك رويد تاع طموبيل وتفشو ماما كتغوت :صافي غدي اقتلونا اهئ اهئ عافك اولدي عتق بنتي خليهوم اقتلوني انا انا:لا اماما ياما نعيشو كملينا ولا اقتلونا كملين عمر:تهدنو انا مخنخلي حتى حد امسى شعرى منكوم وندفع حياتي نقابل حياتكوم انا خفت عليه:لا عافك اعمر اهئ اهئ خلينا نهربو بشي طريق عمر:ريتاج غدي نتوجه معاهم ونتما هربو انا:لا اهئ اهئ منقدرش نخليك عمر شاد وجهي:ريتاج عتقي مامك متخفيش عليا انا:لا منقدرش اهئ اهئ علاش كدير معيا هكا ديما كتوقف معيا عمر بالغوت ونفاد صبر:واش مزال مفهمتيها كتهميني حيت الالة كنبغيك انا كاع المشاعر تخلطو عليا:حتى انا كنبغيك اعمر وعنقتو حتى كنشوف دوك رجال وصلو لعندنا ماما بقي فطموبيل مكمش وكتبكي وكتعيط بسميتي الشخص:سي عمر حنا مبغينا منك ولو سلمنا البنت ومها ونخليوك تمشي عمر حيد جاكيطو :هدو متحلمش تمسهوم الكلب انا مخشيا مور عمر:شنو بغيتو عندنا الله ياخد فيكوم الحق الشخص:سي عمر مبغيتش نأديك مي نتا مبغياش تفهم بالخطر عمر بعد عليهوم ومشا كيضرب معهوم كان 5 وصحاح
عمر بعدنيىعليهوم ومشا كيضرب معهوم كانو 5 صحاح ضرب منخوم ضرب من عمر وكلن كيغوت عليا باش نهربو انا مقدرتش تمشي ونخليهوم ماما خرجات وجرني فايدي ماما:يله خلينا نمشيو انا:اهئ اهئ منقدرش غدي اقتلوه ماما :هو قاد عليهوم ابنتي وجرتني بقينا كنجريو فشانطي وكنديرو اطسطوب مي حتى وحد مكيبغي اوقف لينا ونا عقلي بقا مع عمر وقف لينا وحد طموبيل عطيتو عنوان تاع عمر وركبت معه ماما ماما:ركبي دغيا انا:سمحي ليا اماما منقدرش نخلي عمر مع دوك لوحش ماما:واش تسطتي باش غدي تنفعيه انا:معرفت مهم هاكي هادو سورت تاع دار عطهوم ليا عمر ديك ساعة دخلي وسدي عليك بستها فرسها ردي لبال لراسك ماما:وخا ابنتي حنى نتي ردي بلك انا غندعي معكوم انا:خويا اربي موصلها حتى باب دار الرجل:ختي متخفيش هدي امانة عندي انا:الله احفضك مشاو حظونا رجعت لعند عمر ليلقيتو وجهو كولو دميات وباقي مدبز معهم شفت وحد فيهوم هز وحد الموس بغا ادخلو فيه وهيا تبان ليا وعد الخشبة هزيتها ونا كملي كنترعد ونا نعطيخا ليه لراس وطاحا عمر دار لعندي:ريتاج اش كدير هنا انا لحت لخشبا:اهئ اهئ قتلتو عمر :ريتاج تهدني نتي معليك ولو انا حسيت بدنيا كدور بيا ونا نطيح معقلت على ولو ملي حليت عيني لقيت راسي فوحد البيت بيضا ايي ارسي شنو وقع تفكرت عمر ونا نوض كنحيد سرو من ايدي دخلت الممرضة :مادم اش كدير خصكي ترتحي اتا:فينهو عمر اهئ اهئ متكوليش ليا مات الممرضة:شكون عمر واش رجلك انا:شنو رجلي المنرضة:اه هو لبس عندو غير شي جروحات خفاف انا :بغيت نشوف ديني لعندو داتني لغرفة تاعو دخلت لقيتو متكي وديرن ليه الفصما لرسو عمر:ريتاج كيبقتي انا كنجري لعندو عنقتو:اهئ اهئ خفت عليك عمر:نو انا بخير بفضلك حيت لبوليس جاو فوقتو انا كنمسح دموعي :انا بوليس علايش عيط عمر:مشي نتي لعيط لبوليس انا:لا اصلن كاع مكنعرف نمرتهوم عمر:وشكون هديك لعيطت عليهوم انا:شكون كليك بنت عمر البوليس مهم معلينا فين هيا مامك انا:اه فكرتني صيفطها لدرك عمر :صيفطها بوحدها انا:اه مقدرتش نخليك معهم عمر شادني من حناكي :ويلي اخلي ليا لكيخاف عليا
 عمر (:شادني من حناكي ):ويلي اخلي ليت لكيخاف عليا انا:وعادي انا هكا كنخاف على كاع الناس عمر:انا بحال كاع الناس انا:اه وعلاش اشنو لفيك ماكينش فبنادم عمر:(جرني فيدي وقربني لعندوا*انا بحال الناس عادي انا:اه عمر :ريتاج انا:اشنو ! عمر:(بوجه بري)انا شخص عادي عندك انا:(قربت ليه)اه وعلاه نتا كيفاش عمر:(باسني فنيفي)كنبغيك انا:(حشمت وبعدتةا عليه وانا نكلس حده)عمر بغيت نطلبك طلب عمر:عوينات عمر طلبيهم اعطيهم ليك انا:لا بصاح كنهضر معاك موضوع حااااااااااي عمر:جدي انا:عديك عمر:وخا الالة قولي انا: علاقتنا بغيت حتى مخلوق ميعرف بيها عفاك عمر:الا كن هدا ضحك بغيت نقول ... انا:(قاطعتوا)عفاك فهمني فاش نكون يوحدنا انا حبيبتك مي قدام الناس انا ريتاج الخدمة عفاك عمر:علاش واش حيت خايفة مروان اتقلق . انا:لش كتخرف لا مي الامور مرونة وانا كنشم شي ريحة ماشي تال لهيه عفاك عمر:وخا مي بشروطي حتا انا انا:شنو عمر:اولان نقسي ضحك معا مروان كنبغي نحماق فاش نشوف قريب ليك مرة اخرة نشوفك كضحكي معاه نهرس فمو ونجي ليك انا:عمر عمر:وي انا:كنشم شي ريحة عمر:(من نيتو)لا مكنشم والو انا:كنشم ريحة الغيرة عمر:(جرني فشعري )كنغار عليك ونحماق الا قرب ليك شي حد انا:اي وبعد هذا حب هذا تفو عمر:(ناض باسني فحنكي)واكواك اعيباد الله وكنبغيك اشنو درتي ليا كنبغيك انا:وسكت دبا اسمعك شي حد فضحتني عمر:(غير مزيد فالغوط)كنبغييييييييييييك شوية دخلت واحد الممرضة شهبة ومبتسمة مشات كتكتب شي حاجة وعمر دار ليا ابتسامة شريرة عمر:انسة هيا:وفاء عمر:اممم وفاء امتا انخرج هيا:مع الاسف اليوم ودبا مسخيناش بيك عمر:(مبتسم)علاش انا:(تعصبت الله بغات تجوب وانا نضرب ايدي مع ديك الطبلة )واش معندكش علاش تحشمي واش انا كالسة ونتي غير مزيدة فيه هيا:(حشمانة)كنت كنضن انكي ختوا انا:الله اخوي ليك دراس قال ليك ختو عمر:(كيضحك)ريتاج انا:بلع لسانك ونتا عاجبك الحال وتفنرنس ليا عمر:(شاد راسو وكيغوط حتى نقزت )واعيباد الله وكنبغيها والله حتى كنبغيها وبزافففف ختي عندكشي دواء ديال الحب مشات ديك البنت ومنزلة راسها انا كنبتسم ونخبيها ...تاجهت لمريو جبدت حويج عمر انا:شد لبس نخرجوا عمر:ايدي اي منقدرش ممكن تلبسني
عمر:ايدي اي منقدرش ممكن تلبسني عفاك انا:(بارتباك)انا نلبسك نتا عمر:اه انا:لا لا عمر:اه وخا عيطي ليا على وفاء انا:(بالغوط)عمر عمر:اشنو انا:اف منك انا انلبسك مشيت كلست حده بصارحة نكذب عليكم الا قلت ليكم قلبي مبغاش اسكت من الخلعة ورجل فشلو عليا خصوص هو قريب ليا بزاف حيت ليه داك التشورت تاع الصبيتار بالف تكشيف وهو كيشوف فيا ويبتسم خصوص عندو دوك العضلات اويلي قلبي الصغير لا يتحمل ....وهزيت قاميجة كحلة بغيت نلبسها ليه انا؛طلع ايديك لا لا نزلها عمر:(كيضحك)واش نطلع ايدي ولا نزل انا:(لحت ليه قاميجة)شد لبسها لراسك عفاك اعمر اف عمر:(شادني فوجهي وباسني فجبهتي وزد جبهتو معا ديالي وهو كيهضر)اف اش درتي ليا اشنو درتي ليا انا:(كنبتسم)عمر متلومنيش الا مكنجوبكش او عندك ضن بلي معنديش نفس المشاعر تجاهك بلعكس انا كنموت فيك مي انا ممولفاش بديك الرمانسية واول مرة نسمعها ونقولها عمر:مزربانش كنوعدك انعلمك كاع لبيتيز انا:(كنضحك وعنقتو)عمرك تخلا عليا عمر:بغيتي نحماق ونمشي لمصحة معا ماماك انا؛اويلي ماما اه ماما سربي لبس باش نمشيو عمر:وخا دبا بقيت وقف حد عمر وهو كيلبس انا كرة مرة نشوف فيه ونحيد عيني اربي الحبيب اش هدا الزين هادا العضلات ودا العوينا ديك اللحية ويلي الفيم ..اح اقلبي باغي ايخرج ويلي اريتاج حيدي عينك اتفرشي .... خرجت معا عمر ركبنا متاجهين لدار عمر عند ميمتي وصلنا ...ودخلنا لدار وانا كنجري نقلب ونده بسميت ماما مالقيت لجوبني دخت وبدايت كنتخلع ونبكي حتى كنسمع صوت البكاء مجهد جاي من جيهت الحمام مشيت كنجري وعمر تابعني حلينا بابا الحمام ليقت ماما معنقة مونيكة دياليها ومخرجة عينها وكتبكيبي
 من بعد ما شافتني سخفت عمر هزها وحطها فالفراش غطينها ونعسات بقيت حد راسها حتى لحضت مونييكة ديالها مهرس ليها رجل هزيتها ونزلت لقيت عمر متكي فالصالون مشيت عندو وانا شادة المونيكة كنصوب ليها فرجلها شوية جاء عندي عمر نزال على رجليه عمر:(وهو ماد ليا واحد التصويرة)اش هدي انا:(باستغراب)كيفاش عمر:هدا التصويرة طاحت من المونيكة انا:(كنسوف فعمر وانا نضربها بجرية مشيت هزيت موس وكلست فالارض وعمر حتى هو قطعنا ليها الرجل وبدينا نسوسها طاحت من المونيكة تلات التصورات واحد الساروات فاش هزيت التصويرة الاول كان فيها ماما واحد الرجل والتصويرة التانية جوج رجال معانقين اما التصويرة التالتة ولي صدمتني هيا ماما فوق العمريا اه اماما كيف كنتي كيف وليتي مي مفهمتش كيفاش هيا هنا ولكين انا لعرف ان ماما عمرها تزوجات اش هدا اللعب عمر:(وهو كيشوف التصور)ريتاج فهمتي شي حاجة انا:عمر اقدر ولينا كنوصل لشي حل وهدي اشارة من عند الله عمر:داكشي علاش ماماك عمرها مفرقات المونيكة ديالها .. انا:(من بعد تفكير طويل والصمت لعم المكان نطقت)با حمد اه عمر:شكون انا:با حمد واحد كان معنا فالبلاصة النفايات عمر:النفايات انا:اه نفايات مع الاسف عمر:(جرني فيدي وكلسنا فالصالون)عودي ليا على كلشي من فاش حليتي عينيك نتي حبيبتي وخاصني نعرف عليك كلشي .... كان الساعة 8 ديال اليلل .. بقيت نعود لعمر بصرحة مخبيت عليه والو كنبكي ونعود وحتى هو محولش اسكتني بلعكس خلني نخوي قلبي كنعود والدموع كيطيحو من عيني بقينا هكاك حتى انا:وخا هنتا عرفتي كلشي علايا دبا نوبتي عمر:(مبتسم)انا انا:اه كنسمعك عمر:انا حليت عيني على كلشي على الفلوس والدهب والى اخره مي ملقيتش حنان العائلي الوليد لكان طول حياتو مهتم بالفلوس وجمعهم وماما ماتكونش قل منو مهتم بصحباتها وبنفسها بانقتها ونسات بلي عندها ولاد وخاسها تهتم بيهم تربيت على ايدي المربيات كل شهر وجه جديد بديت نكبر وليت نقراء ونجيب اعلى درجات كاع داك النقص ديالي كفحتو فالقريا وليت نقراء ونقراء خدمت واسأست شركة من عرق كتفي عمري مرضيت ناخد فرانك من عند الوليد رغم ثروة لعندوا الا انني معتمد على راسي شريت دار وليت كنكبر شركة وليت دبا من اغنى رجال وليت فايت الاب ديالي فالثروة دخلت شركات مع مروان وخويا كنقصد كان خويا انا:خوك عندك شي خوك عمر:اه خويا لمهم نكمل ليك درت شركات مع مروان وعز الدين خويا من باء ومي واحد النهار كان عندنا اجتماع تما تغيرات حياتي
عمر:اه كانت الشمس قوية وكان عندنا اجتماع مع شي ناس جين من الرباط ميهمش دخلت كلست وهيا دخل واحد البنت واحد الرجل كبير شوية دوزنا اجتماع عادي ودرنا صفقة كنت مكنامنش بحاجة سميتها الحب مي فنفس الوقت البنت عاجبني وكنت كل ما نشوف فيها نلقها مبتسمة ليا درنا صفقة معاهم ...ولينا نتشوفو بزاف البنت كانت سميتها مريم فعمرها 23 عام شهبة ولينا انا ومريم اصدقاء ونهار على نهار ولات علاقتنا من صدقاء لأكتر ولينا مقربين وليت معجب بيها او كنبغيها اه وقعت فحبها كانت حب الاول وشي حاجة مهمة رتابطنا ولينا انا ويها اصدقاء كنت محترمها كنعتبرها بحال ختي قبل من حبيبتي هيا كاضل تجي عندي لدار كطلب مني نعس معها كنرفض هيا كتقلق كنقول ليها انا بغيتك تكون ديالي مي فالحلال فكرت كنت كنلاحض كتزعجها مكتبغيهاش ديما تجي لشركة معرية كنقول هانية مكنبغيش نقلقها كنلاحض نضرات الاعجاب فعين خويا عز الدين مي كنت كنقول لا ماكيناش داكشي مجرد وهم مجرد تفاهم .......داز عام وحنا معا بعضيتنا تخطبنا وقرارنا نديرو العرس كنت باغي نطير بالفرحة كنت طاير كيف لا وانا انتزوج بالبنت لكنبغيها هه مي تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ......كنت فبيتي كنوجد راسي عريس وفرحن نزال كنقلب فجيوبي اويلي نسيت كادو حبيبتي فالدار كنقصد داري حيت انا كنت باغي ندوز العرس فالدار العائلة اكيد هيا لطلبات .....شديت طموبيلتي وانا كنسفر حليت الباب ودخلت خديت الكادو وبغيت نخرج او كنسمع شي صوت فالفوق مشيت بالخف وبخطواط باطئ حليت بابا بيتي لقيت خويا لي من لحمي ودمي كيمارس الجنس بطريقة قذرة معا الحب الاول ديالي حبيبتي مريم وهيا كضحك وكلهم عريانين منعودش ليك منضر جيد قذير ....مقديت ندير حتى ردة فعل واش نمشي نشبع عصا لخويا او اشنو ندير اشنو شافوني وتصدموا انا رجعت باللور وبقيت كالس فالدروج كيرجع معيا المنضر لمباغيش اتحيد من بالي جاي خويا نزل لعندي وهو راسم حزن ودموع التمسيح على وجهو شديتو نضرب فيه نضرب حتى سخف وهزه لسبيطار كنت وحش اما هيا فلحتها لزنقة وهيا عريانة ....خويا مشاء لبراء هو ويها جوني خبار بلي تزوج بيها بدلت الدار ودخلت لنادي رياضي الملاكمة وليت نكفح فيها جميع الوحشية ديالي لمخبي .........دايا 6 سنين على الحداث 6 سنين معمري ثقت وعمري ستسلمت لحب شي بنت مي نتي معرفتش اشنو فيك انا:(بصارحة هو كيعود انا نبكي ايعود انا نبكي شحال هدا الذنيا صعيبة بزاف )أه نسيتها دبا
 انا:(بصارحة هو كيعود انا نبكي ايعود انا نبكي شحال هذا الدنيا صعيبة بزاف وكل واحد مالقيها كيف ما باغي )أه نسيتها دبا عمر:اكيد نسيتها اش هذا الهضرة انا:(كنمسح دموعي )عمر الحب الاول مكيتنساش عمر:(جاء لعندي وتحنا على رجليه وحاط ايديه على قلبوا)كنقسم ليك الا نسيتها دبا مكين حد غير هنا فهدا القلب كل نبض فيه كينبضها ليك كنبغيك انا:(مبتسمة)معرفت اش درت فحياتي زوينة حتى رزقني بيك عمر:(كيبوس فيدي)اولا شي مصيبة حتى رزقك بيا هه انا:(شادة ليه وجهو)كنوعدك اعمر انسيك فكاع هدشي لوقع احياتي كنوعدك عمر:مبغيتش كتر من انكي تكوني معيا انا:(بستو فحنكو)كنبغيك عمر:ريتاج انا:نعم عمر:خاصنا نديرو الحل لهدشي منقدرش نبقي انا وياك فسر منقدرش نتحكم فراسي ملي تكوني معيا انا:قريب قريب خاصنا غير نلقو الحل هذا المشكيل عمر:(ناض وجاب دوك التصور )ريتاج سمعيني مزيان لقيت فكرة وياربي تنجح انا:(متحمسة)قول نشوف عمر:اولان ماما خاصها ترجع لمصحة انا:(وقفت بعصبية)لا لا لا عمر:(جرني فيدي وكلس)قلتي اتسمعيني انا:وخا عمر:ماماك خاصها ترجع لمصحة وكنوعدك اندير عليها العسة وحتى حاجة ميوقع ليها نتي اترجعي لدار كنعني لفيلا بحال الا مكاين والو وخا وانا الا سولني انقول خرجنها تفوج ورجعنها من بعد تدوز تلات يام حتى نحيدو علينا العيون وشكوك من بعد انمشو عند هداك اسميتو انا:با حمد عمر:اه وي هداك ومن بعد نشوف فين انوصصلوا انا:مي ماما عمر:ماماك ميوقع ليها والو كنوعدك تقي بيا انا:هيا لعندي هيا الا وقع ليها شي حاجة انا صافي انمشي فيها انتبعها عمر:ششششششو ميوقع ليها وحتى ليك والو انا معاك انا:(كنبكي )عمر عمر:(كيمسح دموعي)نعم انا:نسولك مي متقلقش عفاك
انا:نسولك مي متقلقش عفاك .. عمر:سولي انا:دبا ديك صاحبتك كنعني خاطيبتك القديمة زوينة عمر:عادي انا:لا متقولش ليا عادي وصفها ليا عمر:طويلة رقيقة شهبة سمراء انا:(وقفة)مي انا قصيرة وانا شعري كحل وانا بيضة و عمر:(جرني فيدي )اجي نعسي رها فات الوقت راكي كتخرفي تاني انا:بصاح كنهضر معاك انا خايبة عمر:نتي زوينة عليها نتي كلشي فيك زوين انا:عرف راسي زوينة عمر:متكبرة انا:(كنحا فمي ونسدو)فيا النعاس عمر:طلعي لبيتي ونعسي انا:وخا عمر:ريتاج انا:اشنو عمر:من الصباح ونتي كطلبي دبا نوبتي انا:اشنو طلب عم:عفاك وخا نعس معاك مي متخافيش والله منقرب ليك بغيت غير تنعسي فاحضاني اليوم نشم ريحتك انا:وخا طلعنا لبيت عمر عطني شورط تاعو وتشورت بنت فيهم كي الخنشة وتلاحيت نعست من بعد ما طلع عمر على ماما جاء لحق عليا لقاني شادة ناموسية كاملة رجل هنا ورجل لهيه بعدني وحط راسي فوق من صدرو وغطاني انا:كول لقبك ايوقف شوية رها كيضرب بالجهد مامخلينيش نعس عمر:(بصوت مكولب بالنعاس)نتي لمخليه هكاك ياك نعس عليه كبغيتي اسكت انا:(معنقاه بالجهد)ربي ايخليك ليا عمر:كنبغيك ... نعسنا وحنا معانقين لدرجة كنسمع دقات قلب عمر ....حليت عين وسادة عين رجعت غمضتهم وعودت حليتهم كنلقا واحد الملاك ناعس حديا وينو وينو شحال كيحمق حبيبي حطيت ايد على لحيتو شحال رطبة وفمو غوز بحال الا رسم بشي قلم صغير الله بغيت نبوسو فحنكو وهو يحل عينيه وغفلني وباسني فشفافي بوسة خفيفة ودفعتو انا:(وجهي ولا حمر)صباحوا عمر:(كيضحك)الله وصباح هدا شحال زوين نعستي مزيان انا:اه مزيان شحال الساعة عمر:دبا 7 هادي انا:نوض نوض خاسني نمشيو عمر:وخا تفطري انا:حتى لتماك دبا مامسيلش عمر:وخا نتي سيري انا اندي ماماك
انا:بصاح وخا انمشي نودعها ونزال داكشي لدرت مشيت ودعت ماما وانا كنبوسها ونمسح على راسها قاطعت شحال من وعد وكنتمني نوفي بيهم مشيت لحمام غسلت وجهي وخرجت لبست صباطي وهزيت صامي بغيت نخرج عمر:(جاي ومعاه سندويتش)كوليه فالطريق انا:(بستو فحنكو)نتلاقو فالدار اسي عمر ههه خرجت شديت طاكسي وصلت لدار ملقيت حد كلشي ناعس مشيت لفراشس وتخبيت لعب فيها دور انني كنت ناعس هنا بقيت هكاك حتى سمعت صوت فالكوزينة نشيت بدلت حويجي لبست دالخدمة شعري جمعتو كعكة وبديت نوجد الفطور مع البنات حتى كنحس بشي ايدين معنقني من اللور
بديت نوجد الفطور معا البنات حتى كنحس بشي ايدين معنقني من اللور درت وانا نلقها سارة عنقتها بصارحة توحشتها جرتني ودخلنا لبيت بقيت نتعود انا ويها ونضحكو عودت ليا على السافر كيف دوزتو هيا وماماها .....جابت ليا معها كادو واو واحد السنسلة وعطر ريحتوا كتحمق شكرتها وخرجت معها وكملنا الفطور بجوج وحنا كنضحكوا شوية سارة:وعمر خباروا انا:(بارتباك)عمر اه معمري شفتو سارة:بصاح مكيجيش لهنا انا:اه كيجي مي مكنشوفش تجهلت تسالاتها على عمر اويلي اشنو انقول ليها نقول ليها ولينا كنبغيوا بعضيتنا لا حنا حبيبي غير فالسر بدينا نحطو الفطور اليوم قرار سي عبد الرحمان نحطوه فالجردة سي عبد الرحمان لوليت كنشوف فيه بوحد النضرة ومرتوا حتى هيا غير تشوفني تخنزر وتشوف فرجلها ...حطينا الفطور كلشي بداء كيفطر حتى كنسمعو صوت سيارت على براء اكيد عمر وفعلا عمر وكان مع مروان لغير شافني جاي جيهتي مبتسم ليا وعمر مشافش فيا لعبها مزيان مروان:صباح النور ريتاج انا:صباح الخير مروان:الله فطور زين هدا مدام فريدة:ولدي مروان زرتنا البركة مروان:خسرات ليا الطموبيل وقلتها لعمر قال ليا نمشي معه الدار ...عفو كنقصد انا لقت ليه نمشي معاك لدار حيت اخالتي ولدك ممصوبش سارة غير شافت عمر ولات تعوج نكدب عليكم الا قلت ليكم متعصبتش وتمنيت نجرها من شعرها مي كنخبي الغيرة ديالي بابتسامة سارة:سي عمر قهوة اتاي عصير عمر:قهوة سارة:ونتا اسي مروان مروان:اتاي بدوا افطروا وحنا دخلنا لداخل كنفطروا ونضحكو حتى كنسمعوا شي حد كيعيط عليا بالجهد عبد الرحمان:ريتاج سارة كلشي اكون هنا سارة:نعم اسي عبد الرحمان عبد الرحمان:شوفوا اليلة عندنا حفلة كبيرة فالدار نبغي كلشي اكون موجود كلشي بادق التفاصيل ديكور كلشي سارة:معياش الحفل عبد الرحمان:مع 8 تاع العشية غيت سمعتو وانا نشوف فعمر لكيقول شي حاجة بعينه مي مفهمتوش وتاجت لكوزينة شوية جاء عمر عمر:ريتاج طلعي ليا كاس دالماء لبيتي دبا ومطعتليش انا:وخا خليت سارة ملهية بالتجهيزات وكلشي نلهي وطلعت بالخف لعند عمر دخلت لعند وهو يجرني فيدي وسد الباب عمر:ريتاج جاء الوقت فاش نعرفك على شخص تلفت وتصدمت من كلشي
تلفت وتصدمت واو شكون هاد البكوص ناري كريم لبس مزيان ونقي وشعرو مقاد انا معنقها وهو هازني كيدور بيا :كريم بارك دوختني كريم:توحشتك القطيط تاعي انا:مشتي انا ناري اصاحبي كيوليتي تبوكصتي المسخوط كريم:واش نكول عليك نتي وشادني من حناكي عمر: كح كح انا معاكوم زعما انا:شكر ليك بزاف حيت جبتيه ناري شخال توحشتك كريم :مشتي انا خليت بلصطك كبير انا:با حميد اش كيعود لباس عليه كريم:معندي منخبي عليك لوليد مريض انا:اويل ملو كريم :كيف العادة الربو دكشي لش جيت لهنا انا :عمر فينهو هاد امتا خرج كريم:ههه سيد نسينها وتقلق انا:هههه اه مهم دبا نتا شنو غدير هنا كريم :اه سي عمر الله اجازيه بالخير عرض عليا نكون شيفور تاعو انا معنقها:ياااه فرحت ليك بزاف حتى كنسمع لباب تصرب تلفت بان ليا عمر معصب اويل هاد ملو تاني عمر:او صافي الا كملتو من تعناق خرجو ليا من بيتي انا:عمر ملك ياك لباس عمر تجهلني:كريم خلينا نمشيو كريم: وخا اسي عمر القيطة انا نمشي ختى لعشيا انا :الله اوفقك اخويا كريم كريم كيخربق ليا فشعري :امين البسلة تاعي عمر بالغوات حتى نقزنا انا وكريم :كرييييم مشاو بحالهوم انا رجعت لخدمتي كنعون لبنات حيت اليوما كينا حفلة جابو لينا وحد لبس جديد فالزرق والبيض صيا قصير حتى الفخد فالزرق نع قميجة فالبض عليها جيلي فالزرق وشعري قادتو ليا سارة سرحتو 

يتبع...
الجزء الرابع و الاخير

قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء التاني

02:23 اضف تعليق

 
مروان شافني وجاء لعند مروان؛صباح النور انا:هه صباح الخير مروان:فين غادة انا:بصارحة غادة نشري شي حويجات مروان:امم هيا الناس ديال الاناقة انا:(بضارحة البنات انا معرفتش اشنهيا الاناقة غير ضحكت ليه وصافي )يلاه نخليك مروان:تسني نوصلك انا:يه الله بغا يمشي يجيب السوارت وهو عمر:(بالغوط)مروان مروان مروان:نعم شوية جاء عمر وقف معنا كيطلعني ويهبطني انا مشفتش فيه اما ديك المونيكة غير شافت عمر وهيا تنوض كتعوج نص لحمها كيبان عمر:فين غادي مروان::انمشي مع ريتاج تشري شي حويج عمر:والخدمة اصلان هيا ممكن تمشي بوحدها انا:(تعصبت )وانا قلت ليك وصلني واصلان انا مهدرتش معاك يخ على كنس غير وجه الحبس
مشيت ضربتها بجرية من بعد مالمحت تغوبيشتو ليا شديت طاكسي وصلوني لواحد البوتيك خديت غير الحاجة العادية بغيت نوفر الفلوس هه لذلك خديت ملابس رخيصة وعادية مي بالنسبة ليا زوينة ...كملت ورجعت لدار رجعت بان ليا الروينة منودة فديك الجردة كيلعبو الكرة واوا شحال كنت كنحماق عليه شحال لعبنها انا وكريم مشيت بدون مبالة كيبان ليا عمر لبس شورط كري والفوق ملابس فيه والو ومشوم فيديك مع دوك العضلات واواو بصارحة كيحمقو عضلات ومع الشمس وهو عرقان وشعرو حتى هو كيدوز ايديه على شعروا وكيخربقو وكيعطيه وسامة كتر بزاف مع اللحية بصارحة سرحت فيه هو كيلعب بحرفية اما سيهم مروان حتى هو محيد تشورات ولابس شورط كحل كيضحك والضحك ممفرقاش وجهو وهو غير كيشوف فحبيبتو لكان كندور وكدير اشهار لجسمها العاري ايخ محملتهاش اقدر حيت حبيبت مروان مي تقو بيا من نهار عرفت مروان عندوا حبيبا صافي منعت راسي نفكر بالحاجة لماشي ديالي ونديها فخدمتي وكنفكر فكلام با حمد ... حتى من سارة وثوريا لاعبين معاهم وكل وحدة كتلعب بطريقتها وباسلوبها والضحك مكيفرقش وجوهم منتابهين مع اللعب وانا ندخل وسط التيران انا:صبروا مروان:جيتي جبك الله اجي لعبي انا:تسنو غير نحط هدوا فالدار عفاكم تسنوني عمر:نتي اش دخلك بنتنا مروان:اتلعبي بهدا الصاي انا:(بديت كنطلعها )انطلعها عمر:(بالغوط)نزلي نزلي عاجبينك فخادك ايخ كدير بيهم الاشهار بزعتا انا:(كنلمح كلشي كيشوف فعمر بطريق مفهمتهاش)شفتني غير انا مروان:(كيحول اهدن الوضع)صافي سيري لبسي شي شورط واجي انا:(فرحنا)دبا دبا مشيت كنجري حيت حويج لخدمة لبست شورط قصير فالكحل ودوني فالزرق وشعر درتو كعكعة وخرجت كنجري غير وقفت كلشي تلفت ليا كيطلعني ويهبطني .
كلشي كيطلعني ويهبطني شوية جاء لعندي مروان جرني فيدي ..وبديت كنلعبو الكرة بشكل ديال الضحك وعمر كيبغي ياخد ليا الكرة انا كندفعو هو كيبتسم وكنغوط فاش كيعلوا الكرة كنقز كنعني كنتعلق فعمر مسكين جرحتو كاع فيديه وهو مكيبعدنيش شوية دخل الكرة غير دخلت واوا كنقز ونغوط ونشطح وهما كيضحكو عليا مروان جاي هازني وانا كنغوط ونقز حنا درنا 2 وهما دارو1 اه نسيت انا مع فريق البنات والدراري بوحدهم ديك الكلمني ديال امال مكتلعبش كنلعب غير مع سارة وثوريا بغا مروان ادخل الكرة وانا نسرقها ليه عطيتها لسارة سارة عطتها لثوريا واخير رجعوها ليا وصلت لكول جاء عمر بغا ياخدها ليا شوية وقف انا ندخل الكرة وانا نغوط وبديت كنقز شفت فعمر وبتاسمت وبدون مبالة مشيت تعلقت فيه وبستو فحنكو انا مزيرة عليه ومطلعة صباع رجلي وهو بقا كي الجمد شوية ستدرك الموضوع وانا نطلق منو هو دخل نيشان لدار مبقا دار حتى ردة فعل...كلشي دخل ومنهم انا كلشي مشاء كيدوش وكاع لحمامات عامري انا مشي كندور فالبيوت حتى حليت واحد الباب بان ليا بيت كبير فوسط حمام كنت هازة فوطة قلت ندوش ونخرج دغيا وفعلان داكشي لدرت دخلت سلت حويجي ودخلت لتماك بان ليا شحال ديال شامبونات بصارحة كاع لكان تماك عمرت بيه تماك وكلست كنلعب بالرغوة الكتيرة وكنضحك نسيت راسي كنلعب شوية سمعت الباب الحمام تحل دخل عمر هاز فوطة على ضهروا غير شافني تصدم عمر؛(بارتباك)نتي اش ..كديري هنا انا:(لحمد الله كانت الرغوة كتيرة مخبيا كاع جسمي )كندوش ونتا خرج مكتحشمش عمر:بيتي وهداك حمام خرجي منو انا:وصافي بزعتا مغديش ناكلو غير ندوش وانا خرجة عمر:كنحلف ليك نحسب تال 10 مخرجتيش نجي نجرك من شعرك وهاني قلتها غير خرج غسلت شعري وجسمي ولويت عليا فوطة خايف ليدخل وخرجت كلي كنقطر عمر:(اويلي كنت كنجري دخلت لبيتي هزيت فوطة من المريو ودخلت لحمام لقيتها مكسلة وكدوش ونص وجها رغوة الصابون قلت ليها نحسب حتى 10 وتمام انا مكنتش كنحسب مي داز شوية وهيا تخرج وبمنضر مثير كلها كتقطر وحنيكاتها حمروا ورجليها كيقطر بالماء ولوية الفوطة راسمة تغوبيشة على وجها بصاحة شديت فراسي غير بزاز )خرجي انا:(نتبهت لواحد الحاجة كبيرة كحلة اكيد هدي لكيقول ليها التلفازة شفتها وعجباين)عفاك حخرجيغير نشوفها ونخرج عمر:خرجي انا:وعفاك والله منخرج الا محليتها عمر:(اويلي هادي كتقلب عليا نغطتصبها اف متحكم فرسي غير بزبز وزادت عليا هيا مي درت ليها خاطرها حليت ليها التلفازة وتلقيت معا واحد القناة (bzaf tv)وبدات الموسيقة )يلاه خرجي انا:(غير سمعت لواحد الاغنية شدية الفوطة من الصدر وبديت نشطح مديتهاش فعمر )واو هادشي زوين عمر:(بغيت نمشي نشدها من يديها نخرجها هيا درت وضربتني بشعرها لمزوك وبدات كتشطح بطريقة زوينة زوينة بزاف لدرجة بقيت واقف بلاصتي كنشوف فيها شوية دارت وتلقات مع صدري.
 الله شعل ليا عمر تلفازة وبدات واحد الاغنية وبديت نشطح عليه ولفت هكاك من يامات النفايات انا هكاك ودبا شديت الفوطة من جيهت صدري وبديت نشطح بشكل جنوني شوية تلفت وانا نتلقاء مع صدر عمر كنت انطيح كون مشدني فخصري ولسقني مع صدرو كنبغي نحيد وهو غير مزيد حاكمني انا بصارحة تصدمت اول مرة اقرب ليا شي حد لديك الدرجة حتى كنحس بانفاسنا مختلطين طلعت عيني بان ليا عمر كيشوف فيا بعينه عيانين مفهمتش مالو رسم نضرة البراءة وعينيه كيحلم غير بزاز وكيشوف فوجهي كامل وكدالك انا انا كنتنفس بصعوبة هو شدني فخصري حسيت بيه مطلعني على رجليه...وبقيت وقفة على رجليه وهو شادني فخصري بقوة انا في حالة صدمة هكا حنى شي 20 دقيقة وحنا كنشوفو فبعضيتنا الله غمض عينيه بغا ايبوسني حتى كنسمعو مروان كيعيط بالجهد عمر:(بارتباك)شوفي دخلي لحمام تخرجي بديك الحالة عند مروان ميعجبك حال انا مجوبتوش باقي تحت تاتير الصدمة دخلت لحمام بقيت كالسة كنكل ضفري ورجلي كيترعدو كنغمض عيني كنفكر داك الفلاش كتصدم ...كان باغي ايبوسني ياك اه ويلي السخونية حاسة بيها طلعة معيا ومبقيت كنسمع والو من غير صوت دقات قلبي الم..
 مبقيت كنسمع والو من غير صوت دقات قلبي لكل ما كنتفكر داك الموقف كيبغي ايخرج من بلاصتو ...بقيت هكاك شي 20دقيقة وانا نجمع الوقة خرجت من الببت مالقيت حد مشيت دربتها بجرية دخلت لبيت لبست حويجي ديال الخدمة الله بغيت نخرج وهيا دخل سارة لابس سروال كحل وتشورات فالحمر وطالقة شعرها ولبسة صندالة عالية .. انا:فين غادة سارة:(كضحك)ونتي لفين غادة ولمن اتخدمي انا:كيفاش سارة:واش معرفاش بلي اليوم الاحد وفالعشية كلشي كيخرج انا:(بتسمة)بصاح واوا سارة:يلاهي بدلي حويجيك واجي معيا نمشيو ندورو نظحكوا انا:سمحي ليا مي انمشي عند ماما سارة:البارح لمشيتي عندها انا:وخا هكاك لمهيم سير فوجي مع راسك خرجات وانا بدلت حويجي لبست كسوة حدها الركبة بسميطات فالكحل وشعري درتو ضفيرة وصندالة خرجت شديت طاكسي...ومشيت لواحد البتسري شريت شي لعيبات تماك ورجعت دخلت لمصحة وانا فرحنا مشيت عند ماما لقيتها وقفة كتشوف فشرجم وكضحك انا بتسمت كاع المشاعر..تحركوا فيا واش فرحا واش حزن معرفتش والله لعرفت هو انني كنشوف ابتاسمة فوجه ماما وانا كنبكي انا:هاني جيت وجبت معيا ماما:(مزال ماجيت نكملها )بنتي هه انا:(تصدمت لحت لميكة وكنشوف فيها هيا جات كتجري لعندي وكضحك وهازة لمونيكة ديالها انا معنقتهاش حيت انا تحت تاتير الصدمة كاع..الدموع لخبيت من هادي شحال ..رجعت بكيتها كنبكي بحال شي بنت صغيرة لحضة نسيت راسي وماما معنقني حيدت ايدها وجات كتجرني فيدي كلستني فوق الناموسية وبدينا كنضحكوا هيا بقي مريضة وبقي معاقلة عليا مي الكلمة لمفرحني هيا كلمة بنتي عرفتها بلي توحشتني جات ...واحد الممرضة عطتها الدواء وبديت كندوز ايدي على رسها حتى غفات ونعسات بستها فرسها وقفت نمشي خرجت من المصحة نتبهت لضلام اي دغيا الوقت فات ومحسيتش بيه شديت طاكسي ورجعت دخلت لدار وادا بي غير حطيت رجلي لدار وادا بي الاضواء كتيرة فالجردة صوت الضحك وصلة لفين الضحك كتير وريحت شي حاجة زوينة بديت كنقرب بانو ليا مدام ايركوا و ميسوا عبدالرحمان كيضحك والبنات ومروان وصاحبتو كلشي مجموع الدراري دريات كاع الخدم لكاين فدار كاين فالجردة ولبسي لباس عادي ماشي ديال الخدمة وخدين رحتهم فالضحك ...والتقشاب...شافتني سارة وجات كتجري لعندي سارة؛فين كنتي انا:اش وقع هنا سارة:مسيو عبد الرحمان قرار ايدير حفلة صغيرة فالجردة هو ديما هكا انا:اه مزيان عبد الرحمان:اجي ابنتي فين كنتي انا:عند ماما عبدالرحمان:جبك الله، الله لقيتنا انحطو ناكلوا كلست معاهم كلشي كالسة فواحد الطابلة كبيرة بزاف وكل واحد وكيفاش كيهضر انا كنبتسم وكنهدر مع سارة سارة:اف انا:مالك سارة:مجاش انا:شكون سارة:عمر عيطوا عليه قال ليهم مبغيتش نجي انا:(طلعت عيني بان ليا داخل)هاهو جاي سارة:ولا رها قلت ليك مابغيش ايجي انا:وهاد المرض هاهو داخل شافت فيه سارة ورسمت ابتسامة عريضة فوجهها عبد الرحمان:صافي هدا الحفلة زيانت عمر:مساء الخير مروان:فين كنتي اصاحبي عمر:مكنتش باغي نجي مي بدلت راي مروان:اجي بدينا كناكل وكنهضروا وعمر معمروا مشاف جيهتي مروان:ريتاج ملي نكمل الماكلة نلعبو الكارتة انا:وخا مي بالحكيم مروان:كتعرفي ليها انا:اه كنعرف ليها ونغلبك سارة:نلعب معاكم انا:ورها انلعبو كاملين غير المعقدين ميلعبوش مروان:(كيضحك)ومسخوطة نتي والله كملنا مكلتنا جاء مروان جرني فيدي وكلسنا درنا دائرة حنا شي خمسة ديال الناس بنات ودراري ومنهم ديك الصفريطة مي عمر رفض لعب شوية جاء كلس حديا عمر:(شاف فيا)نلعبو على الحكيم .  هكاك بدينا لعب لكارطة بضحك وبدا كلشي كيخسر انا لبقيت مع سارة وعمر مروان خسر هه صافي خسرت سارة وبقيت مع عمر ...شوية خسر عمر هه انا بديت نقز ونغوط وكلشي كيضحك انا مخرجة لساني بمعنى انني خسرتك مروان معنقني وسارة حتى هيا كاع لكان تماك كيعنق فيا وانا كنضحك .... مروان:ايو شتي اسي عمر هانتا خسرتي وكل واحد فينا اتحكم عليه ريتاج سارة:تكيسي عليا انا:احم احم مستاعدين لحكم ديالي الكل:ويه انا:(بديت كنحكم على لكاع تماك شي قلت ليه جيب ليا الماء شي سمحت ليه حتى وصلت لهدوك لكنعرف)دبا نوبتكم لمهيم نبدا بلالة امال امال:وي انا:سمعي مكاين لا وي لا المرض اتمشي تلوحي راسك فداك العجب لكتسموه لبيسين امال:نو ويلي ياك محمقة انا:مروان فهمها من بعد محولات الكل مشات كتجري ولاحت رسها فلبسين والجوا بارد وهيا لابس ملابس خفيفة ونص جسمها كيبان خرجات وهيا كترعد مروان حيد ليها القبية ولبسها ليها شفت فمروان لقيت الخوف فعينيه من تجاها باينة طاح فالحب ديالها انا:نرجعو عند الالة ثوريا نتي داك فاش طيبنا الشوة اتمشي تلحسيه بفمك ..اه بدون رفض .. وتماما داكشي لدرت مشات لحستو بفمها هه انا:حبيبيتي سارة موح عليك سارة:تكيسي عليا عفاك انا:(غمزت ليها )نتي اتمشي تبوسي عمر فوجهو عمر:اش هدا تفلاي لا ممعناش انا:حكم تقبل مشات باست حنك عمر بصارحة حسيت بيها بغا طير من الفرحة غمزات ليا بغيت ندور عن سي عمر وانا نتلاقا مع وجهو عمر:انا اشنو الحكم ديالي  عمر :انا اشنو الحكم ديالي... انا؛امم الحكم ديالك عمر:اه ولا مكاينش انا:حلم حلم كاين اتمشي اتوجد ليا القهوة وف10 دقيق فتي 10 دقايق انبدل الحكم وندير واحد اخر سارة:(كتقرصني)ويلي اريتاج مروان:ريتاج انا؛مالكم شكون هو كاع سمعني اتمشي توجد القهوة ودبا عمر:انا نوجد ليك القهوة انا:اه ودبا وف 10 دقيق مروان:ريتاج بدلي ويلي عمر نفسوا عزيزة انا:ماشي سوقي دبا وقف عمر وهو باغي ايتفركع معصب وكلشي كيشوف فيه بنضرة تعجب عمر:(ومطلع صبعو لجيهتي)الا بقات فيك انا ماشي عمر انا:سربي الوقت كيفوت مشاء كيجري وحنا تابعينه وكلشي كيشوف فيه بتعجب هو مشاء كيدرب بطبلس الكاس لجاء فطريقو ايهرسو القهوة كفحت النص فالارض واخير وجد كاس ديال القهوة وجابو وهو كيعرق مشينا رجعنا..بلاصتنا ...وهو جاي كيجري..وهاز كاس دالقهوة عمر:شدي انا:اوكي درتي 6 دقايق معندي منقول هزيت داك الكاس وكفحتو فالارض وكلشي حال فمو عمر زير على يديه وسنانو هز سورات طموبيل وخرج مشاء ركب فطموبيلتو ... مروان:ناري منعودش ليك هو دبا كيفاش انا:متكبر سارة:نوضي نوضي عصبتي ليا عمر انا:ههه الله امسخك نتي وياه بدينا نجمعو ديك الروينا وانا فالكوزينة كنغسل شي موعن وهو يجي عندي مروان مروان:ريتاج انا:اه نعم مروان:انمشي تصبحي على خيى انا:وانت من اهل الخير مروان:(باغي ايسلم معيا باليد مي عمر بالصابون سلمت معاه بالوجه وخرج مشاء وانا كملت شغلي وطلعت لبيت نعست .... اليوم صباح جديد صباح بارد الضباب فالسماء والجو مفهومش مي باينة اتجي شتاء كتيرة الحمد الله فقت لبست حويجي ديال الخدمة شعري درتو كعكة ولبست صباطي وخرجت تلقيت مع سارة وجرتني لكوزينة صوبنا لفطور وديناه ليهم وحنا كناكل فالكوزينة شوية سمعت سي عبد الرحمان كيعيط عليا بصوت مرتفع مشيت كنجري وادا  مشيت كنجري وادا برجل فعمروا متوسط لعمر بمعنى .ايكون فعمروا 30 سنة على الاغلب هو رجل محترم وباينة غير من طريق كلامو مع سي عبد الرحمان انا:نعم اسيدي عبد الرحمان:سمعي اريتاج هدا هو استاد ديال العربية انا:اه بصاح ياعني حتى انا انولي نقراء عبد الرحمان :ايه مشيت عنقتو وتاجهت معا داك الرجل لصالون كلسنا تماك وبدينا القريا ..... هكا دغيا دازا شهر على وجودي بدار ايكروا بكوني خدمة كيجي الاستاذ غير 2ساعتين فالنهار والباقي لخدمة ونهار الاحد كنمشي عند ماما وكنبقى معاها كتبان ليا كتحسن مي مزال على قاعدتها المونيكة والحالة .....لمهيم ولات كتعرف عليا بشوية بشوية ولات تضحك .هدشي كيهمني وصافي ...مروان انا ويها ولينا اصدقاء بزاف كيبقى ايجي لدار ونشدو الهضرة والضحك بصارحة كتشف واحد الحاجة بلي داكشي لكنت كنحس بسه تجاه مروان كان اعجاب لا اكتر وبصارحة انا مزال معجبة بيه منخبيش مي ملي كنشوفو مع ديك الصفريتة كنبعد .....سارة انا ويها كل نهار كتزيد الصحبة ديالنا ولينا صحابات دبصاح وسي عمر ايجي مرة ويغبر عشرة مكيجيش بزاف لدار مي سارة كتقلق حيت كتوحشو انا بديت نعرف نقراء وغير نكمل القرياء نبقا هازة لكتاب وكنصدع سارة هادي شنو وهدي شنو ولات تهرب مني اهئ .... اليوم صباح جديد جو زوين وديال النشاط صوبنا الفطور وبدينا كنديروا الغداء انا كملت شغلي وهزيت واحد الدفتر كنقراء فيه معرفتش واحد الجملة انا:سارة عفاك اش هدي سارة؛وخا ماشي دبا انا:(تابعها ونزالة راسي فالكتب)وعفاك غير هادي بقيت تابعها حتى كنتصح مع شي حد طاحت وهو خداء لديا الدفتر من يدي. خد ليا الدفتر من يدي ....وانا نطلع عيني بان ليا عمر داير ابتسامة خفيفة لابس سروال زينج وقاميجة فالكحل ولافيسط فالزرق طلعت فيه وانا مغوبشة انا:(مد ايدي)عطيني الدفتر عمر:(كيشوف فيه)نفكر انا:فاش غتفكر عطني دفتري عمر. عطني دفتر:هكي كاع معندي مندير بيه انا كنحك راسي:وخا نطلب منك طليب عمر مطلع حاجبو:شنو بغيا انا:بغيتك توري ليا شي حاجة مفهمتهش عمر:ممم اوكي تبعني لبيتي تبعتو دخل كلس فوق نموسية تاعو كيحيد صباطو ونا نكلس حده كنوريه شنو لمفهمتش كنت قريب منو بزاف هو كيورني ونا مبلق عيني فدفتار حتى وقف ولح ليا دفتار عمر:صافي سيري خرجي عليا انا مغنوريك ولو باقي انا:شوف راهىمبقا ولو عافك عمر(اوف معرفت اش كيوقع ليا ملي كتقرب ليا كنتوتر حتى تركيز كيمشي ليا )براااا انا كنهضر بشويا :بففف مغرور متكبر عمر:سمعتك اش كلتي انا مخرج ليه لساني وخرجت من بيتو نزلت حطيت دفتري فبيتي ودخلت الكوزينا كنعون لبنات سارة جات كتجري لعندي سارة:ناري اصاحبتي انا:ملكي شنو كاين سارة :عمر كيعوم فلبسين ناري على جسم عندو انا:خلعتني صحبلي ملكي حتى نتي توريا:نتما برك عليكوم من الهدرة الخويا وديوها فخدمتكوم انا كنعوج فيها:نينيني هزات كاس تاع العصير دارتو فبلطو وداتو لسي سيد ديلهوم بف بحالك ليلح دل على البنات شويا دخلت تاني وضربت بلبطو وشافت فيا:بغيت غير نعرف شنو فيك نتي مفياش انا انا:كيفاش توريا:سي عمر بغكي نتي تصوبي ليه العصير انا كنصوب العصير:انا ممسمومش بحلك توريا:عقلي على هدشي انا غدي ندمك انا ضربتها فكتفها وديت لعصير لداك راس طارو . ديت لداك راس طارو لعصير لقيت كيعوم انا:هاهو العصير لبغيت عمر:انا بغيت عصير تلفريز انا:ولكن توريا كلت قطعني:عصير تلفريز انا:وخا دبا نجيبو ليك رجعت صوبت ليه عصير تلفريز وديتو ليه عمر:اه نسيت مكلت ليك فيا حساسية تاع الفريز غيﻻ رديه وجبي ليا مونض وكيبتسم انا:ياربي تصبرني رجعت كفحت ليه كوكا فكاس وديتو ليه عمر:شكون كليك انا بغيت كوكا مكنشربهاش جيب ليا sprit انا:بغيتها تجيك فراس دخلت لقيت وحد من الخدمات طلبتها تدها ليه يله بغيت نكلس هيا توقف عليا ديك البنت لصيفط الخدمة:راه مبغش اشدها عندي كليك بغكي نتي تجبها ليه انا:اوووووووفففف ديتها ليه شدها من عندي بغيت نرجع وهو اعيط عليا عمر:ريتاج انا:شنو بغيتي تاني عمر:مبرداش انا بغيتها بارد شديت من عندو الكاس دخلت جبت وحد باردة وكنحلفها فيه انا:هكا بغيتك تشرب فيها سم عمر كيضحك ضحكة شريرة:مبغتش باقي هادي جيبي ليا شي عصير نيت انا خديت من عندو الكاس وكفحتو عليه :ودبا بصحتك المنضة محسيت بيه عير جرني ولحني فلبسين انا كنضرب بايدي وبرجلي حيت مكنعرفش نعوم عمر شدني ونا ندور ايدي مور عنقو طلعني لفوق وغطني بالفوطة انا كنقفقف:شويا مقتلتني الولد الحرام عمر:وباش عرفتك مكتعرفي تعومي ...... انا:سير الله امسخك سير بغيت ليك ... عمر:(قاطعني)جمعي فمك ولا نلوحك اه وتعرفي نديرها انا بلعت لساني ومغوبشة كنترعد وهو كينشف ليا شعري بالفوطة انا كنت ساهية وعمر كينشف ليا شعري شوية دفعني ... عمر :(لاح ليا الفوطة)نشفي لرسك انا:انا اصلان مقلت ليك والو ايخ على بنادم شوية بان ليا مروان داخل مبتاسم وهاز شي بلاستيكات فيديه شافني وجاء جيهتي وانا نوض وبتسمت ليه مروان:(كيضحك)ريتاج اش هدا الحالة انا:(خنزرت فعمر)داك راس طارو دصاحبك لي لحني مروان:(وهاز فوطة كينشف ليا شعري ويشوف فعيني )عينيك زوينين انا:(حشمت)ربي ايخليك عمر:(بالغوط حتى نقزت من بلاصتي )مروان مروان:(دار لعند عمر )وي شنو عمر:(بعصبية)اجي بغيتك مروان:هني ،ريتاج نمشي نشوف اش باغي نرجع عندك جبت ليك شي حاجة زوينة انا:مبتسمة)وخا اسيدي مشاء كيجري وانا دخلت دوشت بالماء سخون وخرجت بدلت حويجي لبس حويج الخدمة جداد ...وجمعت شعري كعكة وخرج وانا كنعطس ...شافتي سارة جات كتجري جابت ليا كلنيكس.. ومشيت كملت خدمتي حتى بان ليا مروان وعمر نزلين كيهضروا على شي امر مهم انا ديتها فخدمتي حتى كنسمع مروان:ريتاج ريتاج انا:(كنجري لعندو مشيت وقفت حده)نعم مروان؛ريتاج جبت ليا شي حاجة انا:ليا مروان:اه ليك . شوية حل البلاسطيكة  شوية حل البلاسطيكة ...هاز البلاسطيكة وجبد منها واحد كيكة ديال الشكلاط انا شفت فيه بتعجب انا:اش هدي مروان:كيكة ديال الشكلاط كيما كيعجبك انا:عرفتها مي ياك مكضن انني ... مروان:(قاطعني)لا سبري لا عرفتك بديت القرياء وبهدا المناسبة جيت وجبت ليك كيكة مكتوبة فيها سميتك انا:(حشمة)سمح ليا مقصدتش مروان:لا ويلي يا محمقة نتي هانية انا: (منزلة راسي)مقصدتش مروان:(ناض وقف مقابل معيا وشادني فحنكي لحمرين)ههه وصافي عمر:(مزير على سنانو وعاقد حجبانو كيف العادة)ايو مغديش نمشيو نباتو هنا مروان:تسنا غير دوقها وتقول كيف جاتها انا:(نزلت على ركبي وقطعت الكيكة وبديت كناكل فيها)امممممممم امم عمر:(ضرب ايده مع الطابلة وخرج ومروان بتسم ليا وستادن ومشاء خرج وانا ديك الكيكة دورتها على الدار كاملة ماخليت شي خدام فالدار او شي خدمة بنات ودراري كلشي دوقتو ...حتى كملت ورجعت لخدمتي كيف العادة جاء اليل درنا العشاء حطينها وكملنا وجمعنا ومشينا نعست ..... صباح جديد هذا الله شحال الجو زوين مي مكنسمع حد فالدار مشيت بدلت حويجي لبست دياول الخدمة ..وتاجهت لمطبخ تصدمت ملي لقيت غير نص ديال الخدمات والباقي كل مشاء ملي سولت عرفت بلي كلشي مشاء لحفل خيري مي علاش منوضونيش انا لمهيم حسن نيت...بديت كنجمع فالبيوتا حتى كنسمع شي تلفون كيصوني بديت كنشوف فيها مي معمري مشفت هدا العجب..بقيت كندور وندور مبان ليا غير نهزها هزيتها وهيا مزال كيصوني بقيت كنشوف بانت ليا لعديد من الارقام ولفت انتباهي شي الوان ..واحد خضر وحمر دغط على الخضر وبقيت شادها حتى سمعت صوت نقزت من بلاصتي حتى تاح ليا التلفون  صوت نقزت من بلاصتي حتى تاح تلفون هزيتو وقربتو لودني انا:اشنو عمر:الو انا:(غوط )عمر والله الا نتا اش كدير تماك عمر:ريتاج تهدني شوية انا:(كنغوط )ويلي اش كدير تماك فوسط داك المشقوف مالك ويلي عمر:(غوط)ريتاج تسنتي ليا تسنتي انا:اشنو عمر:تهدني شوفي اطلعي لبيتي اتلقي شي ملف فوق نموسية اتجيبيه ليا شوفي خودي عنوني من عند شي خدمة تماك وعطيه لمول طاكسي ايوصلك انا:مكتمركش لا ماجياش عمر:ريتاج انا:صافي صافي هاني جاية عمر:مطعتليش ..... قطع عمر بقيت نشوف فداك التلفون شي 10 دقايق حتى ضربتني الفيقة مشيت لبيتو وفعلان لقيت الملف....هزيتو وتاجهت لبيت...بدلت حويجي...لبست سروال زرق....وقبية فالكحل وكاسكيطة فالكل...وصباط كحل شعري طلقتو مع الكاسكيطة بان ليا ساك طويل هزيتو درت فيه الملف وخرجت شديت العنون وخرجت وانا شادة طاكسي حتى وقفت امام شركة كبيرة بقيت مطلعة راسي حتى درني طويلة بزاف وكلها زاج زرق ومكتوبة شي كتبة كبيرة مي بالفرنسية 󾰕دخلت بانو ليا شي رجال امام ابواب الشركة لابسين كوستيم كحل بغيت ندخل منعوني وبقيت شادة الهضرة معاهم حتى قالوها لعمر ودخلوني غير دخلت وانا حالة فمي 1180واوا اش هدشي.هدي شركة ولا قصر وكلشي مقابل شغلو الهدواء كيتسمع غير صوت الحواسيب لفتماك بانت ليا واحد البنت لابسة كسوة قصيرة بزاف نص فخادها كيبانو مشيت لعندها وكنطلع فيها ونهبط هيا:مالكي انا:قربي نقول ليك هيا:(مقربة ودنيها)شنو انا:وحق مولانا الا مباق والو لملابسك الداخلية ابانوا هيا:(خنزرات فيا ومشات) وهيا تجي عندي واحد البنت هيا:اش حب الخاطر انا:(بانت ليا واحد السنسلة فالعنق ديالها )واوا شحال زوينة عندك هدي هيا:بصاح جبها ليا رجلي البارح انا:ومسخوط هدا راجلك كيعرف اخطر دورت راسي وبان ليا كلشي مديها فشغل وانا انا:عرفتي كنقراء الكف عطيني ايديك ونقول ليك زهرك اش مخبي ليك هيا:(مد ايديها)اربي شوفي انا:(غمزت ليها)دوري واحد 50 درهم وفعلان داكشي لدارت عطتني 50 درهم وكاع الخرفات والكدوب لكنعرف قلتهم ليها شوية شوية حتى كيبان ليا الجوقة مجموعة عليا وكل وحدة كتحط 50 درهم وكنخربق عليها ...شوية حسيت بشي يد شدني عمر:معندي منتسالك دير ليا الجوقة هنا انا:(كنغمز ليه)ونتا خليني قتلتي الناس غير بالملل عمر:(جرني فيدي حتى وصلنا اماما واحد البابا اكيد المكتب ديالو وتلفت)الكل امشي لخدمتو ولا ميعجبكوم حال غير سمعو هكاك كلشي كيجري دخلني لبيروا لكان كبير بزاف وانيق بالبيض والكحل انا:(وكلست فوق لكرسي كنحسب الفلوس)والله الا هدا الموضفين ديالك مكلخين ههه عمر:علاش مجموعة الجوقة انا:قلت ليهم كنقراء الحظ ومساكن تيقوني ايخ شحال مريضين ههههه عمر:(مبتسم ابتسامة جانبية)فين تعلمتي هدا تحريميات انا:كنت كنديرها انا وكريم لناس الله اسمح لينا عمر:كيضحك)ههه انا:(طلعت راسي )بتسمتي عمر:(جمع الضحك)عطيني الملف انا:(مشيت لعند وشديتو فجهو وهو كيبعدو انا شادها وهو كيبعو ليا حتى جرني وتلاحيت . انا(مشيت لعندو وشديتو فوجهو وهو كيبعد انا شاده وكيبعدو حتى جرني وتلحيت على صدرو طلعت راسي كنت قريب ليه اول مرة كنلحظ عينه شحال زوينين و بقين سرحنين فعنينا عمر بدا كيشوف فمي وكيقرب ليه انا مدؤت حتى ردة فعل معرفت اش كيوقع ليا ملي كيقرب مني معرفتش كيفاش ندير فبحال هاد الموقف ولا قرب ليا بزاف شفيفنا ولو قربين حتى كيقطعنا صوت بورطبلو دفعني وطحت فالارض عمر بالغوات :خرجي عليا انا وسخونية طلعا معيا مزدتش معها فالهضرة خرجت ولقيت كاع الموضفين كيشوف فيا خرجت من ديك شريكا وشديت طاكسي رجعت لدار دخلت لبيت كنفكر فهدشي لكيوقع ليا انا لمكنسمح لتى ولد المرة اقرب مني مي مع عمر لهضرة كتهرب مني اوف سارة كتمشى بشويا وريتاج سارح كتفكر :ريتاااج انا:اعطيك الحلقم خلعتني جيتي سارة:فين سرحنا انا:ها ولو غير فماما صافي جيتوا سارة :اه جيت مي مالقيتكش فين كنتي انا:غير داك المرض ديالك كال ليا جيبي ليا شي ورق سارة:تفو زهري عوج انا:متقوليش هكاك مرة خرى سارة :نوضي نوضي عندنا خدمة انا:ويه وحد شويا غيجي استادي سارة:هههه اه مسكين تنوضي فيه تاني سكر انا خنزرت فبها:سارة سارة :ههه ملكي غير ضحكت معاك خرجنا كنجمعو دار حتى دخل استادي مشيت لعند سلمت معها انا:استاد اش بن ليك نكلسو فجردة استاد:اوكي لبغتي هههه كندير بحال الا نيت درانا ههه معلينش بقينا كلسين فجردة والاستاد كيوريني طريقة لكتب بقا شاد ليا فايدي وكيكتب دخل داك صكع ديل عمر شفت ومعبرتوش حتى وقف علينا عمر؛مساء الخير استاذ:سلام سي عمر انا:(دير راسي كنشوف فالكتب )استاذ عمر:ريتاج طلعي ليا .. انا:(قاطعتو وقفت كنخزر وشادة جنبي)شوف انا دبا مخدمش سير قولها لسارة او ثوريا عطهم الله ودبا غبر من قدمي بغيت نقراء عمر:(جرني فيدي حتى كنحسها اتهرس وبعدني على الاستاذ بشوية)اتبلعي لسانك ولا ميعجبك حال وانا كنتسناك حتى تكملي القرياء وجيبي ليا عصير والا مجتيهش انا:(نترت ايدي منو)مغديش نجيبو ليك مشيت كلست ودازت مدة معينة وجات مكالمة الاستاذ وستاذن ومشاء انا جمعت كتوبي ودخلت دهلت وانا  دخلت لدار كنسمع صوت الغوط وصل من جيهت لكوزينة مشيت كنجري دخلت لقيت سارة كتغوط وشادة ايديها تغلعت عليها خصوص ايدها محروق انا:(ومتبركة)صبري مالك اشنو وقع سارة:(كتغوط)تحرقت تكفح عليا الحليب سخون انا:نوضي نمشيوا لشي سبيطار سارة:(وهيا كتبكي )وخا الله كتنوض سارة وانا نشوف عمر داخل كي الهبيل وملبس والو فرجليه ولبس غير شورط والفوق والو عمر؛اشنو مالك انا:تحرقت... عمر:(مزال حتى مكملتها جاي كيشوف ايدي)فين ا فين انا:لا لا .. عمر:فين درتي عقلك مكتشوفيش حمقة هبيلة انا:(بالغوط)وماشي انا سارة عمر؛(ستدرك الموقف )اوكي انا انجيب السورت ونزال انا:وخا .... (عند عمر) طلعت لبيتي وليت نضرب بلكاين تماك كي الحمق من شوية كنت انفضح راسي اوف كلست فوق نموسيتي كنلبس تشورت عمر:(وهو مقابل مع المرياء)لا لا خاصك تبعد ولا ياك مابغي يوقع ليك نفس الحاجة ديال 6 سنين راك حمق مي معرفتش علاش مكنقدرش نتحكم فمشاعري تجاها مي خاسني نلعد نبعد ...... انا وسارة بقينا وقفين كنتسناوا عمر انزل سارة كتبكي وانا كنوسيها واخير نزال حل الطموبيلة وركبنا وصلنا لسبطار دخلوا سارة اعالجوا ليها ايديها ..وانا وداك راس طاروا وقفين انا:شوف عمر:اشنو انا:نطلبك عمر:لا انا:ممداشي شغلي نطلبك عمر:(خنزر فيا) انا:بغيت نمشي نطل على ماما عفاك عمر:وخا مي بشرط انا:اشنو شرطك عمر:ماتقوليش ليا نمشي معاك انا:صافي مشات عمر:وخا ... خرجت سارة وانا بتسمت ليها وصلوني لمصحة وانا نزال انا:(غمزت لسارة بمعنى راني خليتكم)حبيبتي انا انرجع فالعشية سارة:(كضحك)وخا شكر على كلشي انا:ويلي حنا صحبات .. دخلت لمصحة وانا راسمة ابتسامة ضاحكة وناشطة دخلت لغرفة فاش كتوجد ماما نور عيني غير دخلت وانا نتصدم وبقيت راجع باللور وانا نتصدم وبقيت راجع باللور ..حالة فمي 180° لا ميمكنش مشيت كنجري بان ليا الطبيب ومشيت لعندوا وانا الحقد وكاع الاحسايس تجمعو عليا شنقت عليه من طبلي لي لبس انا:مالها علاش وكيفاش اشنو وقع طبيب:(بارتباك)تهدني تهدني انا:(بالغوط والدموع نازلين)مالها ماكين لا تهدني لا والو طبيب:(بالخلعة وارتباك)شوفي ماما كانت كتجوب بالدواء ومأخراء مبقاتش كتجوب معاه انا:توصل فيه لدرجة تضرب راسها مع الحيط طبيب:فهمين انا معرفتش .. انا:(قاطعتو)كنقسم ليك بالله ونعرف بلي بسباك او قصرتي لمهيم نعرفك قصرتي اندمك وخا نعرف نقتلك على قبلها مشيت وخليك مصدوم مرتبك متوتر دخلت لعند ميمتي لقيتها كالسة فالارض وكضرب راسها مع الحيط وكتقطع حويجها كنبكي بصوت مامسموعش...قربت ليها وضربتي ودفعتني وناض وتخبت فافراشها وكتشوف فيا انا جمعت راجلي ومدخلة راسي بين رجلي وكنبكي كنلمح الحيوط كلهم دم ديالها وجبهتها كلها مضروبة حويجها كتقطعهم وصلت لدرجة ولت متوحشة فتصرفتها بقيت واقفة فالشرجم كنشم الهواء وكنبكي وهيا ناعسة تلفت حتى كنبغي نخطي خطوة لقدم كنرجع للور حتى كنكول كلشي تصلح ودبا كلشي تخرب بقيت فالمصحة حتى طاح الضلم رجعت لدار وانا محطمة وجهي كالسة فالطاكسي كنلمح بنت مع مها كيضحكو وكتبوسها وتعنقها كتفيت بدموع صمت حتى وصلت لدار دخلت لجردة وانا حانية راسي بان ليا .
وصلت لدار وانا محطمة راسي باغي انفجر وفداخل ديالي عافية مبغاش تفاء عافية كتشعل فيا من وانا عند 6 سنين وانا متحمل عذاب والخيبات اخيب حاجة فالدنيا انك تكون فرحنا وكتحط راسك على المخدة كضن بلي كلشي كيتصلح اهئ اهئ مي ملي كتفيق كتعرض لخيبة امل قلبي تكواء دموعي مبقوش دموع كلشي كنخبيه فالذاخل ديالي اقدر داكشي علاش مكتبغيش العافية لفداخل ديالي تفئ خلاص وتهنين من هذا العذاب اشنو دنبي فهذا الذنيا من غير انني جيت ليها ضحية ماعندي حتى ذنب اهئ حليت عيني على النفايات والتشرد راغم ابتسامتي ولكين تيقوا بيا هيا مجرد تضهورت مجرد ابتسامة مزيفة كنبغي نبان قوية شجاعة مي لعكس انا اكبر جابنة اكبر ضعيفة حيت مقديتش ندير والو مقديتش نعالجها مقديتش ندير والة انا فاشلة ....... بقيت غادة وحانية راسي كنتمشي بخطوط بطئ كدل على انهزامي كذل على الفشل على الخيبة لتعرضت ليها ...حتى كنحس بيد جرني بقوة وطلعت عيني كان عمر معصب والعروق باغين اخرجوا من عنقوا وكيغوط عمر:(فين كنتي ا ..ا خاسنا نديروك فمختافون ملي جيت لمصحة ملقيتكش فين كنتي..... بقا كيغوط عليا وانا غير كنشوف فيه والدموع كينزالو ماشي من كلاموا لا انما هكاك صافي وصلات بيا لعضم وصلات بيا لدرجة طحت على رجلي وكنبكي بصوت مسموع شافني عمر ونزل على رجليه لعندي كيطلع ليا راسي وكيحيد شعري على وجهي وكيمسح دموعي عمر:صافي صافي عفاك والله منبقا نغوط عليك عفاك متبكيش والله محسيت براسي الا عنقتو وكنبكي مدور ايدي مور عنقوا وكنبكي هو حسيت بيه تصدم مدار حتى ردة فعل انا كنبكي بجهد شوية حسيت بيه كيدوز ايده على شعري عمر:ششششو ششششو انا:متعالجتش رجعات كيف كانت وكتر ولا اسواء من الاول اهئ عمر:(شادني فيدي وداني لواحد الارجوحة فجردة)الا بغيتي تخوي عليا قلبك انا هنا عتبرني صديق انا:(كنبكي وكنمسح دموعي )اشنو نعود ليك حتى نعود اا عمر:(جرني لعند وخشاني فصدروا)كلشي خوي كاع الهموم غوطي بكي ديري كاع لكيريحك اولا اشنو اجي معيا جرني فيدي وحتى انا معترضتش ركبنا فسيارتوا ومشيت معاه جنب البحر كان الجو بارد وكانت خاوية الدنيا عمر:(كييغوط)غوطي اريتاج خوي لفقلبك خوي كلشي غوطي باعلى صوتك بكي غوطي لمهيم ترتاحي
 أسفة على اطالة الكلام ولكنني اشعر باني انقطعت بي السبيل وانا اعاني هذه الحياة وحيدة لا احد يعلم بي ....تعبت جدأ .... هكاك بقيت نزلة على ركبي وانا مقابلة مع البحر نبكي ونغوط عمر بعد وكلس كيشوف فيا انا متسوقت لحتى شي حد صافي حسيت بالانهيار ..كلشي تجمع عليا هكا بقيت نبكي شي نص ساعة حتى كنحس براسي باغي اتفركع وشاده وقفت مسحت دموعي بصاح رتاحيت كانني خويت نص همي وحزني فالبحر تاجهت لعند عمر شافني وناض انا:نمشيوا عمر:وخا تبعتوا وركبنا فطموبيلتو مهضرش معيا الطريق كامل وحنا ساكتين وصلنا لدار حليت الباب وبغيت نزل خليت عمر باقي فطموبيلتو تلفت ليه لقيت كيسدها مشيت دربتها بجرية بستو فحنكوا ومشيت كنجري دخلت لدار ...تخشيت فالفراش نعست حيت فعلان كنت عيانة بزاف ..... حليت عيني على صوت شي ماغريبش عليا صوت رجولي حليت عيني وسادة عيني واخير توضحت ليا الصورة اه مروان مروان:صباح الخير النعاسة انا:صباح النور مروان:نوضي نوضي انا:(كنتجبد ومروان كيشوف فيا ويضحك)وخا سير هني جاية مروان:وخا وقفت كنتجبد شوية دخلت لحمام غسلت حالتي وخرجت...لبست حويجي ديال الخدمة زشعري طلقتو ... وخرجت بانت ليا سارة باشتني فحنكي ومشات تدي القهوة معرفت فين ...انا مشيت فطرت وتفكرت مروان مشيت كنجري ويلي ايكون كيتسنا مشيت نقلب لقيتو فالجردة كلس لبس قاميجة بيضة وشورط كحل نضارات شمسية بصارحة كتشفت ماخر بلي مبقيت كنحس تجاهو بوالو اصلان مكنتش كنحس كان غير اعجاب ..مكيهمش مشيت وقفت عليه انا:نعم والله الا نسيتك مروان:(شادني فحنكي )ماشي مشكيل انا:(مبتسمة)اشنو ياك لابس مروان:نطلبك مي مترديهاش فوجهي عفاك انا:طلب ويلي مروان:اليوم فالعشية مع 8 عندنا عشاء عامل معا اروبين واش ممكن تمشي معيا عفاك مترفضيش عفاك انا:وخا مي مروان:(قاطعني )كلشي على حسابي والله انا:وخا بقيت نهضروا ونضحكو شوية عمر:ناشطين مروان:ويه عمر:السبب مروان:العشاء انمشي مع ريتاج عمر:(تصدم وتبدل فيه الالوان وشاف فيا واحد الشوفة كانه كيقول ليا عفاك لا)بصاح انا:اه عمر:(تغوبش)وخا بصاحتكم مشاء وخلانا بلاكة وركب فطموبيلتو انا ستادنت من مروان ودخلت لدار بقيت مقابلة شغلي حتى جاء الاستاذ ديالي بقيت مع 3 سويع حتى كنسمع صوت سيارت مروان خرجت كنجري من بعد ما علمت الدار حيت مدام وميسو ايريكوا مسافرين ..ركبت مع مروان وتاجهنا لواحد صالون قدوا ليا شعري طلقتو ومكياج تقيل دروا ليا عكر حمر بصارحة اول مرة كنشوف داك العجب وجابو ليا غوب زرقة زوينة بزاف طويلة وصباط ماعليش بزاف بصارحة طليت فالمريا جيت زوينة جيت مختالفة بزاف خرجت لعند مروان بقا حال فمو مروان:ريتاج انا:اشنو مروان:جيتي كتحمقي واوا انا:ربي ايخليك بصالعجباول مرة نحس براسي زوينة مروان؛نتي ديما زوينة ركبت معاه وتاجهنا لواحد المطعم كبير وراقي بزاف دخلت ليه وانا حال فمي كلسنا فواحد الطبلة وتقابل معيا مروان وهو كيشوف فيا بنضرة مفهمتهاش.
بقينا كلسينا انا ومرون سبقنهم انا كنتعجب علاش مرون خترني انا مختارش امال انا:مرون وخا نسولك مرون:وي خودي رحتك انا:فينهيا امال وعلاش مجيتش معها مرون:مفخبركش بلي انا وامال تفرفنا انا مخرجا عنيا:علاش كنتو كتبغيو بعضيتكوم مرون:تقدري تكولي بلي متفقناش انا:حسن نيت تستهل حسن منها مرون:او الله اجيب ليا شي وحد بحلك انا كنضحك حتى شفت جيهت لباب ونا نجمعها كان عمر مع ديك امال تفو حيدت من وحد لصقت فصحبو وشاد ليه ايديه من الفوق كلسو معنا وعمر كلس حديا وهديك مكبل معه وكضحك ليه مي لنتبهت ليه مرون لمتحرك فيه ولو بلعكس بدلها الابتسامة وكيضحك بحال الا موقع ولو امال:اوه حتى الخدمات ولو كيحضرو الاجتمعات توعنا عمر ومرون :امال امال:ملكوم غير ضحكنا معها انا:او انا بعد خدامة وبكرامة كيت شي وحدين غير كيلصقو عمر:صافي بركا ناس جاين بركا من شوها جاو هادوك بداو كيهضرو انا مفهمت ولو غير كنبتسم ليهم سول وحد فيهوم عمر : Is the guidance of your sweetheart it's pretty good عمر: It's not a dear friend graduate انا:شنو كليك عمر :ولو غير سولني شكون نتي انا:اش كلتي ليه عمر:اش بغيتي نكوليه خدمة ديلنا انا بقا فيا الحال حيت حتقرني:اه وي مكلت الا الحق سمح ليا بغيت نمشي لطوليط وقفت سولت وحد لبنت تماك نعتاتو ليا دخلت ليه وكنشوف راسي فالمريا ياه القطة دغيا تيقتي راسك نتي من ديما كتشوف الفوق شكون نتي باش اجي عمر الايكو مدير شريكة كبيرة ايبغيك.
كتشوفي الفوق بزاف شكون نتي اصلان باش ايجي عمر الايكو مدير شركة كبيرة ايبغيك او اتعجب بيك كتحلمي بزاف واصلان انا ديما كنعيروا ونسبو اشنو وقع دبا ..... امال:(كتصفق)بغفو هنتي وصلتي لمعقول انا:اشنو باغية امال:ديزولي مي سمعتك اصلان مكنتيش كتهدري بشوية ازوينة مي هضرتك كانلة معقولة بزاف نتي شنو مجرد خدمة متشردة مكتسواش تاحاجة غير موسخة مكتسويش وبغيتي ايبغيك عمر لكاع البنات فجميع المدن وجميع الدول ايجي ايطيح فيك ماشي حمق هو انا:(معصبة)دبا علاش كتقلبي امال:والو هههه غير حالتك كضحك تعصبت وهيا كضحك بالجهد مشعرت الا حيت صباطي ونزلت عليا بواحد مولاتي نتفة شعرها لمحريا بيه كاع نتفتو نعلمها اشنو تقول جريتها فشعرها وهيا تبكي وتغوط كاع لكان فداك المطعم تجمع علينا وانا نتف ونضرب ونعير حتى كنشوف مروان وعمر داخلين افرقوني وانا لصقت صافي جعرت عليها مروان شاد امال وهيا تبكي وعمر شادني فخصري ومبعديني رجلي ولو فالسماء خصوص انا قصيرة وعمر هازني صافي عمر:اش هذا الشوهة انا:(كنضرب عمر فصدروا)بعد مني نزلي عمر :تهدني ونزلك انا:عطيني التساع عمر:(منزلني )شوهتونا مالكم مروان:ريتاج مالك انا:(جريت مروان فيديه)مروان نمشيوا مروان:وخا تسني لبسي صباطك عمر:(شادني فيدي)تسني اش انا:(قاطعتو)بلع لسانك لسانك بلعو شادني مروان فيدي وعمر تابعنا بعينه ركبنا فسيارت مروان وبقينا غادين وانا ساهية مروان:(كيضحك)ههه كتعرفي تنتفي انا:(كنضحك)بركة متفكرنيش مروان:مالكي معها انا:هيا بقات تعير وتستفزني مروان:(كيقاد ليا شعري)هه اتحمقني انا:فين انمشيوا مروان:نتعشاوا انا:لا بلاش غير خليني نمشيوا لدار مروان:لا ويلي منخلويش نهارنا ايتنكد انا:وخا وصلنا لواحد لمحل جاب فيها مروان شي سندويتشات وكلسنا فالطموبيل كنكلو ونضحكو سالينا ورجعنا لدار دخلت سلمت على مروان ودخلت لدار بدلت حويجي وتخشيت فافراشي ....... اليوم الصباح فقت على صوت سارة لكانت كتغوط فودني حليت عيني لقيت سارة كتنقز وتشطح انا:مالك صبحنا على الله سارة:عمر مريض انا:(كنحك عيني )فرحنا هدا حب هدا سارة؛(ضربتني)لا هو مريض ومدم فريد هضرت معيا قالت ليا سيرو عندو قادو ليه لدار وشوف يا ممحتاج شي حاجة انا:دار انا دار سارة:عمر عندوا داروا بوحد ماشي دار انما قصر انا فايت ليا مشيت ليها مي دبا انمشي معاك واوا انا:مغادش سيري نتي دازت شي نص ساعة وانا نضربها بواحد الغوط انا:سااااااااارة
انا:سااااااارة حيت عليا المانطة وانا مغوبشة بانت ليا سارة شادة سطل ديال الماء سخون وكضحك سارة:نوضي دبا انا:والله لبقات فيك سارة:(مخرجة ليا لسانها)انا كنتسناك سربي وقفت وانا فازكة ومغوبشة دخلت غسلت حالتي وخرجت لبست سروال كحل لاصق وقاميجة فالبيض شعري طلقتو وصباط كحل

...خرجت بانت ليا سارة كتفطر سارة:صباح نور سربي سربي انا:(كنحك عيني)يلاهي باستني سارة فحنكي ومشينا شدينا طاكسي وتاجهنا لدار عمر وقفت بينا الطاكسي امام دار لا لا عفو قصر كبير هذا كيحمق وقفنا امام بوبة كبيرة كنت تماك شي ارقام كتبت سارة كلمة المرور ودخلنا فحديقة كبيرة بزاف وكتحمق بقيت حال فمي وسارة جرني فيدي انا:عندك الساروة سارة:اكيد حلت الباب ودخلنا فواحد الدار ناري اش هدشي اثاث عصري وكل بلاصة فالدار زاج هدشي كيحمق واوا طلعنا فالدروج الدار كبيرة بقيت حال فيها فمي ونقيا بزاف .. انا:فينا غادين سارة؛شششو بيت عمر هنا ايكون ناعس حلت الباب ودخلنا واوا كان بيت كبير بزاف بقينا غادين واخير وصلنا لنموسية كان عمر لابس شورط والفوق والو وناعس على كرشوا انا كنتمنضر فالبيت لخلاتني بلا عقل كان اثاث جيد جميل بزاف بلون البض والكحل ومريو زاج وحمام فوسط الغرفة نزلت عيني ونبهرت تاني مرة مي هدا المرة ماشي بالغرفة انما بالملاك لناعس فالغرفة دير نعسة عجيبة وكتحمق عاضلات لبقيت حال فيهم فمي وشم ايديه اليمنة ولحيتو المترسية وتغوبيشة لبين حجابنو وشعرو الحكل الىصب لنزال على عينيه وفمو الغوز زاد زيان خصوص ولا حمر باينة فيه مريض بزاف ..انا وسارة حالين فمنا ...شوية حل عيني وساد عيني عينيه مقادش احلهم عمر:(بصوت باينة فيه المرض)اشنو جيا دير هنا سارة:انا جيت حيت مدام فريدة قالت ليا نخمل ليك الدار عمر:(نتابه ليا ودار كيشوف فيا)ونتي اشنو جابك انا:(مخنزرا)نتصور معاك سارة:سي عمر واش كليتي شي حاجة عمر:لا سارة:انا انوجد ليك ماتاكل وخا انا:تسنى نمشي معاك عمر:(بغيت نمشي )نتيا اجي حطي ليا المخدة مور عنقي سارة:بقي نتي هنا الا حتاج لشي حاجة انا:(حركت راسي بالايجابي )وخا مشيت لعند هزيت ليه مخدة حطيتها مور عنقو وهو كيشوف فيا بنضرة بريئة وهو مقادش احل عينيه شوية كلت حده عمر:فين كنتي البارح نتي ومروان انا:(شفت فيه نضرة شريرة)واوا واحد النهار دوزت كيحمق ناري منعودش ليك مشينا اولان لواحد المطعم وحديقة فيها دوك الالعاب اش كتسموها عمر:مدينة الملاهي انا:(كنصفق)هانتا عرفتيها ياك ودوزنا وقت زوين شوية عمر:(ناض تكا)شوية شنو انا:صافي بلاش داكشي بيني وبينو حشوم نقول ليك هه عمر:(عقد حجبانو)عطيني ديك التلفون ليحداك انا:(مديتو ليه)شد عمر:(دور النمرة لشي حد )الو مروان ...يه بيخير ...اه بصاح ...فين كنتي البارح ....اه مع ريتاج ....بصح ...صافي ..مزيان شكر.يلاه الله اعونك .. عمر:(بتسم انا وليت حمرة اكيد ايقول ليه مامشينا فين)اه مزيان بصاحتكم الخرجة انا:(وقفت كنحول نبدل الموضوع )اجي نتا مالك علاش مرضتي عمر:(وهو كيشوف فعيني)معرفتش انا:عرفتي با حمد كان كيقول الا مرض شي حد فأدان روحو لكتمرض عمر:اه دبا روحي لمريضة انا:اه روحك مرضها شي حد عمر:بناضرك نتي شكون هدا لغدي يمرض روحي وتكرفس عليها انا:الخدمة اكيد الخدمة عمر:(بتسم)اه الخدمة الخدمة شوية دخلت سارة وهازة بلاطو سارة:نوض اسي عمر عمر:شكر سارة نطلبك سارة:(مبتسمة)امر اسي عمر عمر:الورقة كينة لهيه ممكن تمشي تجيبي ليا الدواء من الصيدلية انا:انا انمشي عمر:نتي مقرياش
عمر:نتي مقرياش... انا:(بقا فيا الحال وجمعت فمي وحدرت عيني )اه بصاح عند الحق سارة:(عرفت بقا فيا الحال)ريتاج تمشي معيا انا:يه عمر:(اويلي اهدي علا لاصقة )هيا اتمشي تغسل الموعن لكينين فالتحت سارة:وخا دبا هزت سارة الورقة ومشات خرجت انا نزلت لتحت لكوزينة لكانت كتحمق مي انا بصارحة بقا فيا الحال نزلو شي دمعات من عيني مسحتهم دغيا وكملت غسيل الكوعن وبديت نضرب بيهم شوية عمر:بشوية رها ماشي نتي لشريتهم انا:(حطيتهم ليه وبغيت نمشي وهو يجرني فيدي حتى لاصقت مع صدروا العاري وهو كان مريض تالع ليه السخانة مقادش احل عينيه)اشنو عمر:واش مكتفهميش اشنهيا بغيتك تبقى انا:(كنشوف فيه مقديت نطق بحتى حاجة وليت كلي كنترعد قلبي حسيت بيه ايخرج وهو كيشوف فيا بعينه دبت انا دبت شادني فخصري وكنا قرب بزاف)..ن.تا ..مر.ي.ض عمر:(كيشوف فعيني شوية انزل لفمي ويبقا اشوف)نتي لمرضتني تقي بيا غير نتي منطقت بتا حاجة ...من غير نشوف .. كنشوف فيه ...وهو رسم ابتسامة برئة على وجهو شوية كنلمح عمر ساد عينه وبدا ايقرب ليا ...الله بغي احط شفايفو على شفايفي وحنا نسمعوا لسروات وانا ندفعو وانا كلي مثوثرة ... جات سارة شافت فيا سارة:ريتاج مالكي وليتي حمراء انا:لا اقدر هدا راس الطاروا لسق فيا السخانة سارة:سي عمر اشنو لمنزلك ونتا مقادش توقف عمر:(مبتسم)دبا نولي مزيان انا:سمحو ليا عمر:فين غادة انا:(بارتباك)لحمام ياك لابس عمر:لابس مشيت لحمام تقابلت مع المريا كنلمح وجهي وليت حمرة هه وقلبي باغي ايخرج من بلاصتو غسلت وجهي وخرجت جمعنا الدار كملنا انا وسارة بالضحك سالبنا مع ديك 6h وكملنا وهو يبان لينا عمر نازل عمر:الله اعطيكم الصحة شكر سارة:(مبتسمة)مرحبا كيبقيتي دبا عمر:وليت بيخير سارة:يلاه انخليوك حيت ريتاج اتمشي باقي عند ماماها عمر:انوصلكم حيت ولديا جاين
 طلعنا فطوبيلتو حلي ليا الباب تاع القدام مي عرفت سارة تبغي تكلس فيه خليتو وكلست فلور وركبت فيه سارو وردخ عليها الباب وخنزر فيا بقينا ركبين فصمت وعمر مرة مرة كنحصلو كيشوف فيا من المريا انا :بغيت غير تعرف ياك غير صباح كنتي مريض مفيك ليوقف عمر :ممممم او هدا حال الرجال مساكن وخا اكون مراض خصهوم انوض اقبلو شغلهوم مشب بحلكوم نتما غير على سبا باش تكلسو سارة:ههههه وي عندك صح اسي عمر انا:شو لبنت او الله امسخك تبتي شويا سارة :اويل اصحبتي عمر:هههه غير خليها سارة:مهم غير الا شفنا ضحكتك لي شحال هدي مشفنها عمر: من اليوما غتشوفيها محد كاين ليضحكني وغمزني انا عجبني لحال ملي عرفت بلي انا سبب ابتسامة اويل اريتاح اش كتكولي بديت كتحلمي تاني عمر:مبغيتش تنزلي انا:ها شنو عمر:راه وصلنا انا:اه وخا انا نزل نزلت من طموبيل بغيت نمشي هو اشد ليا فايدي:بغيت نمشي معاك انا:ولكن سارة غتبقى بوحدها عمر:انا نتكلف بيها بقيت وقف حد باب المصحة كنتسنا فعمر لكان كيهضر مع سارة حتى جا انا:اش كلتي ليها عمر:كلت ليها تسنانا فالقهوة تاع المصحة حتى نرجعو دخلنا انا :اه شديت ليه فايديه ملي كيكون معيا كنحس بالامان وصلنا حد الغرفة تاع ماما كنسمعو فالغوات بغيت دخلنا لقينا ماما حلتها حالا ضعافات بزاف وجها كول دميات حتى من المونيكا لكانت عزيزا عليها هرستها شفتني بقات كتغوت بنتي ريتاج خصك...ونعسات معرفتها اش كنت كتحول توصل ليا انا تجهت لعندها عنقتها طلبت من الممرضات ايجبو ليا باش نمسح ليها وجها
عمر مشا عند طبيب المسؤل على حلت الام ريتاج عمر:دكتور ممكن نسولك دكتور:سي عمر تفضل عافك نتا امر مشي سول عمر:مغسي دكتور بغيت نسولك على المريضة ليجبها الوليد دكتور بتوتر:ا.ا.اش بغيتي تعرف عمر:شنو سبب لخل حلتها تدهور لهد درجة مع انها كنت كتستجوب الادوية والعالج تعها دكتور كيمسح وجهو لولا عركان ومعرف باش خيجوب هنا عمر شك عمر:ملك ادكتور كتبان ليا عركان متوترمخبي شي حاجة دكتور:لوه اسي عمر هكا نتا كتشكك فالمهنة تاعي عمر:اوكي سمح ليا ممكن تعطني شي تفسير دكتور:اش غنكوليك راه شحال من مريض كيوقع معه بحال هد الاحدات هيا كانت كتيتجوب من بعد عرفنها بلي مكتسرطش دوى لكنعطوها عمر:اوكي دكتور سمح ليا خرج من عندو وهو ممقتنعش بكلامو دخل لعند ريتاج ليلقها نعسا حدا مامها بحال شي بنيت صغيرة كتقلب على حضن والحنان من بعد مامسحت لماما وجها لولا صفر وضعيف اه اميمتي اش وقع ليك دموع فعيني مبغوش احبسو معقلت على راسي غير دوني عيني ونعست حدها فقت على شي ايدين على وجهي حليت عيني عودت سديتهوم وقيل كنحلم هدا كنهضر بصوت مرتفع ياااه شحال زوين هاد الحلم بقيت كنمسو فوجهو ولكن هدا حقيفي عمر كيضحك:ممم مفرسيش بلي كنعجبك انا نقزت من بلصطي وتزنكت:اشمن كتعجبني الله اهديك راه صحبلي ماما عمر:هههه او الله اجعلني نتيق انا:تيق ولا متيقش خلينا نمشيو سارة ختكون كتسنا فينا عمر بقي كيضحك:ههه يلهي انا:لاش دبا كضحك وسبقتو نتري على شوها اوف وجهي زاد فضحني ليولا حمر ~~~~~~~~~~~~~\~\~ عمر ههه ناري هبيل هاد لبنت مي عاجبني بهبلها صافي ستسلمت لمشاعري منقدرش باقي نقومها وهيا كولشي فيها كيعجبني نتمنى الماضي ميرجعش اتعود ريتاج لعمر وعمر لريتاج ريتاج :فين هيا سارة انا:غتكون غير هنا اه ها هيك ريتاح :اه مسكين خلينها تسنا

يتبع 
الجزء التالث