يمكن إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية في شركة كبيرة غالباً ما تبدو عقيمة. رسائل قصيرةوتعليقات، وشكاوى العملاء، ويذكر العلامة التجارية ويبدو أن يطير في كل الاتجاهات في وقت واحد – ويمكن أن يكون من المستحيل البقاء على رأس الأمور. لا يخلو من بعض المساعدة، على أية حال...
لحسن الحظ، هذه لوحات وسائل الإعلام الاجتماعية تجلب بعض التعقل إلى الجهد لفريقكامل. كل واحدة تسمح لك وظيفة لخدمات متعددة مثل التغريد، و LinkedIn، في الوقت نفسه،تتبع وجدولة الوظائف، ورصد العدد من اتباعه الجديدة للعلامة التجارية أو الشخصية.
أنها ليست كلها متساوية. كل واحد لديه بضع التفاضل الرئيسية لمساعدتك على البقاء علىأعلى من الاجتماعية، وسوف نستكشفها كما يلي .
Hootsuite برو
ويقدم مدير وسائل الإعلام الاجتماعية الاستهلاكية المعروفة أيضا صيغة للمحترفين لاستخدامالشركات التجارية. جدولة الوظائف يصل إلى 350 للذهاب العيش في تاريخ لاحق، وجزءأساسي من استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية. (عن طريق جدولة الوظائف، يمكنك الوقتالمحتوى حول إطلاق المنتجات الرئيسية أو أخبار الأحداث وتأكد من أن هناك عملية تمشيطواسعة للنشاط الاجتماعي وسائل الإعلام.)
استخدام نهج يستند إلى عمود، أعضاء الفريق يمكن أن ترى بسرعة النشاط تويتر والفيس بوكوحتى تتبع المواضيع تتجه حق من لوحة المعلومات هذه. برو Hootsuite يسمح المديرين تعيينمهام لأعضاء الفريق متعددة وحتى تعيين الأذونات حول ما يمكن ترحيل.
واحد بيرك للشركات التي تستخدم المتصفحات البديلة مثل جوجل كروم هو أن هناك هو تطبيقهوتليت يجعل من السهل للمستخدمين النهائيين في شركة كبيرة نشر المحتوى. الأداة تدعم 50الملامح الاجتماعية وسائل الإعلام وما يصل إلى عشرة مستخدمين. وهذه الأداة أيضا عروضمفصلة الوسائط الاجتماعية تقارير التحليلات التي يمكن تنظيمها حول جهود التسويق، وفرق،والتشكيلات الجانبية.
الاختلافات الرئيسية: المستخدم Hootsuite نموذجية قد صفيف الأعمدة على الشاشة الخاصة بهم في أي وقت تتصل بالإشارة إلى العلامة تجارية أو مستخدم آخر أو ملف تعريف وسائل الإعلام اجتماعية. وبسبب هذا النهج عمود فريدة من نوعها، يمكنك مسح عن طريق متعددةالوظائف والحسابات بسرعة. بالنسبة للبعض، يمكن أن تبدو ساحقة قليلاً في مستعرض،ولكن من الأسهل لاستخدامها على جهاز محمول.
Sprout Social
صممت كمنصة إدارة العلامة تجارية، "تنبت الاجتماعي" يوفر مجموعة من أدوات الأعمال الموجهة لوسائل الإعلام الاجتماعية. واحد للتفاضل الرئيسية هو القدرة على وضع علامةالكلمات الرئيسية العلامة التجارية (أقول بيبسي أو بي بي سي) وتعقب ثم يذكر في وسائل الإعلام الاجتماعية من خلال "علبة الوارد الذكية". عندما يكون هناك رسالة واردة، متري يبينجميع أعضاء فريق استجابة متوسط الوقت قبل شخص يستجيب لطلب أو تعليق في وسائل الإعلام الاجتماعية.
يمكنك تعيين مهام لأعضاء الفريق، مثل وجود شخص جدولة الوظائف المتصلة بإطلاق منتججديد. يمكن الاطلاع على جميع الوظائف المجدولة في جدول فريق. هذا الشخص إذا كانشخص ما على الفريق يحدد مشكلة تتطلب دعم العملاء، يمكن إنشاء تذكرة من "تنبتالاجتماعية" مباشرة في دعم أدوات مثل زينديسك. بسبب الفريق دعم ميزات، ويمكن الحصول على المديرين المعنيين إذا كانوا بحاجة إلى الموافقة على مشروع الوظائف قبل الذهابالعيش.
الاختلافات الرئيسية: برعم الاجتماعية هو لوحة مصممة بشكل جيد مع طريقة عرض "علبة الوارد الذكية" واحدة التي لا تبدو وكأنها قائمة البريد إلكتروني. من السهل على الفور يذكرالعلامة التجارية والاستجابة للقضايا. مظهر أكثر عصرية ويجعل من الأسهل لأعضاء الفريقباستخدام الأداة.
Sendible
web sendible
من نوعها وهي القدرة على تحسين الوظائف. ويمكن رصد التطبيق عندماتقوم بنشر محتوى الوسائط الاجتماعية المتصلة بالعلامة التجارية الخاصة بك وثم ابحث عنطرق تحسين المراسلة الخاصة بك استناداً إلى استجابة الجمهور. (على سبيل المثال، إذا كانتالرسائل هي غالباً ريتويتيد في وقت متأخر من بعد الظهر.)
يشبه تطبيق البريد إلكتروني ولكن المقصود لمساعدتك في إدارة وسائل الإعلامالاجتماعية من خلال لوحة واحدة. مثل "تنبت الاجتماعية"، هناك تقويم الفريق القائم بسيطةيمكنك استخدام لرؤية جميع الوظائف المجدولة وحتى تحديدها وجدولتها حسب الحاجة.
ميزة فريدة
يمكنك تعيين الاستجابات "الحادث" لأعضاء الفريق. إذا لم يكن هناك تعليق سلبي، يمكنكجعل متأكد من شخص ما يلي حتى مع ملصق الاجتماعية وسائل الإعلام التعامل مع هذهالمسألة. هناك ضيق التكامل مع التطبيق "سينديبلي الاجتماعية إدارة علاقات العملاء" (إدارةعلاقات العملاء) حيث يمكنك تسجيل معلومات العملاء، والمبيعات، واتصالات مباشرة منسينديبلي.
لتوليد تقارير وتحليل جهود وسائل الإعلام الاجتماعي في الشركة، يتضمن محرك تحليلاتوحدات 200 لرؤية العدد الإجمالي retweets وتعليقات على ألفيس بوك، وغيرها منالمتغيرات.
الاختلافات الرئيسية: سينديبلي يبدو وكأنه علبة البريد إلكتروني والتي هي ميزة لأعضاءالفريق الجدد الذين لم تستخدم لوحة وسائط اجتماعية قبل. التكامل مع CRM سينديبليالاجتماعية أمر لا غنى عنه للشركات باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لتعقب مشاكلالعملاء.
Buffer for Business
من أساسية الاجتماعية مدير الوسائط المستخدمة لجدولة الوظائف فيلوحة كاملة للأعمال التجارية. المخزن المؤقت لإصدار الأعمال يتيح لديك ما يصل إلى 150 منالحسابات الاجتماعية وسائل الإعلام. كما مع مديري وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى، يمكنكجدولة الوظائف للذهاب العيش في وقت لاحق، تعيين مهام لأعضاء الفريق، وتوليد تقارير عنالنجاحات الاجتماعية وسائل الإعلام التي تظهر العدد من اتباع جدد، retweets، والتعليقات.
المخزن المؤقت الموسعة للغاية. وهو يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث مثل دلافين، Feedly،وايفتت (إذا كان هذا ثم أن). على سبيل المثال، مع التكامل ايفتت، الخبراء المستخدمين يمكنكتابة البرامج النصية التي تؤدي وظيفة شكل تلقائي استناداً إلى حدث مثل إرسال رسالة بريدإلكتروني. البرمجة النصية قوية بشكل لا يصدق للمستخدمين المتقدمين.
المشرف ميزات توفر وسيلة لإقرار ورصد المشاركات من أعضاء الفريق. كما يوفر الأداة ملحقكروم لترحيل أسهل، ولوحة المعلومات قد تبدو نظيفة، وسهلة لفهم "علبة الوارد".
الاختلافات الرئيسية: المخزن المؤقت بدأت كالتغريد بسيطة جدولة أداة، والآن يوفر ميزاتالأعمال قوية. الاختلافات الرئيسية في كيفية الاتصال لتطبيقات الطرف الثالث توسيع الأداة،تسمح وظيفة فريدة من نوعها مثل البرمجة النصية مع ايفتت تؤدي وظيفة تلقائياً.
الإبتساماتإخفاء